العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 28-3-2015

توقعات الابراج اليوم السبت 28-3-2015 , حظك اليوم في الابراج 28 مارس 2015

برج الحمل
[21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

خذ خطوة إلى الخلف و انظر إلى ما في محيطك ، و ليس فقط أمام عيونك. العَشْعَشَة للطيور و ليست لأمثالك ، لذا اخرج من عشك و قم بجولة في الجوار . أنت مبدع جداً وملئ بالبصيرة ، لَكن لن يفيدك جلوسك في البيت بشيء .




برج الثور
[21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

الرؤية الضيقة لَيستْ مرغوبةَ في حالة مثل هذه الحالات. تنفّسْ بعمق وحاولْ أَنْ تدرك كامل الصورة.
لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت ، بل خضها واحدة واحدة. جد الوقت الملائم للكلام مع شخصِ واحد و بشكل خاص من ينظر إليك من زواياك الجيدة .




برج الجوزاء
[21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

يجد الناس فيك طاقة وسحر لا يقاوم اليوم لأان النجوم تمدك ببريقها و سحرها . انسى كل الاحقاد و الضغوط التي وقعت تحتها في الماضي. تكون اليوم مستمعاً جيداً ، تسأل أسئلة نافذة وتأخذ دوراً نشيطاً في الحديث بدون تَغيير الموضوع. الحب يملئ حياتك الاسرية .




برج السرطان
[22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

في الحب انت متهور لحد الجنون هذا الامر قد يصعب عليك التحكم بمشاعرك او حتى التعبير عنها ام في مجال العمل أنت عقلاني ومنطقي اليوم ، ويريد الآخرون نصيحتك و انتباهك. أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. بدلاً من تركه يجنّنك، استرح وانظر إلى الموضوع من كافة أبعاده.




برج الأسد
[23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

إنك مرح وحسّاس، و ساحر بشكل غير عادي اليوم. فغازل بثقة. ترى الأمور بلون وردي، العالم يبدو في حالة جيّدة. لماذا يجب أن نعكر لون الحياة. لا تتردد في طرح الامور التي ترغب بمناقشتها مع الحبيب لأنك ان ابقيتها طي الكتمان فستؤدي الى مشاكل لا تحمد عقباها .




برج العذراء
[23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

في العمل انت شخص يحترمه جميع الناس لا تضع نفسك في مواقف حرجة و الا فقدت هذا الاحترام، عاطفيا لا تتفاجأ إذا كنت محاطاً من قبل المعجبين اليوم. سحرك جذاب. على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط. اما المتزوجون فيجب ان يجددوا اليوم الرومانسية القديمة .




برج الميزان
[23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

عاطفيا انت شخص يريد الجميع ان تحبه و ان يحبك و لكن الحب الذي تبحث عنه لن تجده اليوم ، يصرخ الآخرون لكي تقرب منهم، لكن إعارتهم انتباهك أمر راجع لك. تبدأ يومك كفراشة إجتماعية مرفرفة بنشاط، لكن بحلول المساء قد تشعر بأنك أكثر واقعية بعض الشيء. لا تتعهّد بتنفيذ أيّ خطط كبيرة.




برج العقرب
[23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

عليك بأن تكون ميزاناً كما هو برجك. تحتاج لإيجاد ذلك الخطّ الرفيع بين الكرم وضبط النفس. الدافع لإكتساب الشيء الجديد قوي، لكن هل يملأ الفراغ حقّاً ؟ النجوم تقول بأنّك قد تحتاج لنظرة أعمق إلى حدّ ما لاكتشاف ما تحتاجه حقاً.




برج القوس
[22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]



هناك تغييرات مالية قادمة ، ولقد حان الوقت للتركيز على الأشياء المادية. أنت كريم ، لكن ليس باليد حيلة . إنما قد يحمل لك المستقبل بعض التحسن في أحوالك ، كل ما عليك فعله هو استغلال الفرصة المواتية . عاطفيا لديك امل كبير في تقع في الحب من جديد .




برج الجدي
[20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

لا تنقصك الأفكار ، ولا ينقصك الحماس لإبداء هذه الأفكار. استغل وعيك الحالي ، و ألقي نظرة على مجمل الصورة.راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. سواء في ميدان المال أو العمل أو في الأمور الشخصية و العاطفية.




برج الدلو
[20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

نشاطك في تصاعد ، و حماسك في ازدياد ، و غالباً ستلقى ردود فعل إيجابية جداً. إعطِ صوتك للعاطفة.
تُاني قليل تربيهك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . إنه إحساس جميل هذا اليوم .




برج الحوت
[19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء لذا عليك ان تكون لبقا و ليس متعجرفا و ان لا تكثر من الحديث عن منجزاتك لأنك ستقع ضحية الغرور ، عاطفيا لديك الكثير لتناقشه مع شريك الحياة كن شجاعا و عبر عما يدور في ذهنك .

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

كلمات اغنية لابارك فايز السعيد 2013 - كلمات اغنية فايز السعيد لابارك 2013
كلمات اغنية مصيبة راشد الماجد 2013 - كلمات اغنية راشد الماجد مصيبة 2013
صور خلفيات ثلوج لسطح المكتب 2014 , صور جميلة لمناطق مغطية بالثلج 2014 snow wallpaper hd
يوتيوب أغنية أنا قلبي دليلي - نور عرقسوسي the voice احلي صوت - مشاهدة اغاني نور عرقسوسي العرض المباشر الرابع the voice
توقعات برج السرطان يـوم الاحد 24-6-2012
سكارفات للشباب 2014 , سكارفات كيوت 2014 , صور سكارفات شبابية 2014
صور ديكورات منزل جورج وسوف 2014 , صور بيت الفنان السوري جورج وسوف 2014
بالفيديو ، مشاهدة مسلسل دلع بنات الحلقة 18 الثامنة عشر 2014 كاملة



  2  
الباشا

الحمل
تشعر بالذهول اليوم عندما يفاجئك أحد الزملاء في العمل بفكرة مختلفة وجديدة. على الرغم من أنك تشعر بالحماس والنشاط ولكنك في نفس الوقت مرتبك ومضطرب بعض الشيء. لست متفقا مع ذاتك اليوم. تمسك بأفكارك وعبر عن وجهة نظرك دون خوف.
الثور
ما يحدث اليوم هو نتيجة طبيعية لما وقع أمس ولكن الأوضاع ربما تزداد سوءا. المواقف والأزمات التي حدثت في الماضي تؤثر على مزاجك اليوم، ولذلك يجب عليك أن تتجنب الوقوع في أي مشكلة أخرى. يفضل الجلوس بمفردك هذا اليوم خاصة في فترة المساء.
الجوزاء
اليوم من أحد الأيام التي تشعر فيها أنك مشتت ومضطرب. لا تستطيع أن تتخذ قرارا بمفردك ومن حولك لا يساعدونك، وكل فرد له رأي مختلف عن الآخر. عليك أن تخصص وقتا للتفكير في الأمور بوضوح أكثر. اختر ما يناسبك وليس ما يناسب الآخرين.
السرطان
وضعك العاطفي ليس على ما يرام اليوم، فكن حذرا وحكيما وتوقع حدوث بعض المشاكل التي قد تجعلك تفقد أعصابك. كن بجانب أصدقائك دائما لكي يدعموك وقت الحاجة. لا تكن عنيدا. ابحث عن الأصدقاء الذين يهمهم أمرك وقص عليهم ما يزعجك.
الأسد
التحول الداخلي سيؤدي إلى حدوث تغير كبير في اتصالاتك الآن.علاقاتك تبدو في تحسن مستمر لأنك أصبحت أكثر انفتاحا وإخلاصا وصراحة أكثر مما سبق. أصبحت تفهم وتعي احتياجات ورغبات أقرب الناس إليك. اهتمامك بمن حولك فقط سيؤثر على علاقتك بأصدقائك القدامى.
العذراء
حماسك الزائد للعمل في مشروعك الجديد سيجعلك تغير اتجاهك ومسارك. ربما تقرر فجأة تغيير بعض الخطوات والمهام. تتمتع اليوم بصحة جيدة ولذلك لا تشعر بالتعب أو الإرهاق بسرعة. تفاؤلك وحبك للحياة يزدادان يوما بعد يوم وهذا يؤثر على صحتك ومزاجك بالإيجاب.
الميزان
ترغب بأن يكون لك تأثير كبير في الشركة التي تعمل فيها، ولذلك لا تتخل عن أهدافك وطموحاتك. ينشغل بالك بسبب سفر الحبيب وقلقك المستمر عليه. ستكون مشتت الانتباه وينتابك القلق،كن متفائلا. كي تتخلص من القلق أو التوتر، اذهب للنادي مع أصدقائك ومارس رياضتك المفضلة.
العقرب
تستشير أحد الزملاء الأكثر خبرة منك في قضية يصعب عليك حلها الآن في العمل. تضعف أمام دموع الحبيب وتبدي الاستعداد لفعل المستحيل لإسعاده ولكن كن حذرا لأن الحبيب قد يستغل هذه الفرصة لتنفيذ رغباته الخاصة. تمضي أمسية مسلية مع الأصدقاء المقربين منك.
القوس
تصمم على المغامرة وإدارة أعمالك بنفسك حتى لو كلفك الأمر خسارة مادية كبيرة. يلجأ إليك الشريك ويطلب التشاور معك في أمور تخصكما.، فإياك أن تتجاهله. ابتعد عن الثرثرة فهي لن تؤدي إلا إلى المشاكل وتضييع الوقت.
الجدي
تكثر أعمالك لكنك تشعر بالكسل، اطلب يد العون من أحد الزملاء إذا كنت تثق به. تتعرف على شخص تتوطد علاقته به ويصبح صديقا عزيزا. لم يتصل بك أحد الأصدقاء منذ فترة طويلة، فلم لا تتصل به الآن وتطمئن عليه؟
الدلو
تتفادى لقاء رئيسك في العمل بسبب غلطة ارتكبتها من دون قصد. تلتقي بشخص من الجنس الآخر وتنسجم معه وتشعر بأنك تعرفه منذ فترة طويلة. تفسر كلام صديق لك بطريقة خاطئة ما يؤدي إلى حدوث شجار بينكما.
الحوت
تطرأ مشكلة مفاجئة في العمل إلا أنك تتمكن من حلها قبل أن تتطور. تلتقي بالحبيب بعد طول غياب وتشعر بأنك استعدت حياتك مجددا. تلبي اليوم دعوة قريب لك لزيارته بعدما انقطع تواصلك معه بسبب انشغالك بالعمل.

من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو أفضل 10 أهداف من الجولة الثالثة في دوري أبطال أوروبا 2014/2015
برنامج القاهرة اليوم حلقة الاربعاء 10-9-2014
سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم الثلاثاء 27-5-2014
عاجل وفاة زيتو مكتشف نيمار 2015 , تعرف على مكتشف نيمار 2015
كلمات اغنية كل ما قلت راشد الماجد و وليد الشامي 2017 مكتوبة
صور أجمل مشجعات مونديال كأس العالم 2014 , صور حسناوات كأس العالم 2014 , صور بنات كأس العالم 2014
تردد قناة ست البيت الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 20-9-2014
يوتيوب مشاهدة برنامج أكل تركس الحلقة 10 كاملة 2016 , برنامج أكل تركس اونلاين الحلقة العاشرة hd جودة عالية



مواضيع ذات صلة مع حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 28-3-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 27-6-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 13-6-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 9-5-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 21-3-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 14-2-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 28-3-2015


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 11:07 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram