Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبداللطيف شهر ابريل نيسان 2015

  • محمد الوليد
    2015-03-20






  • حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبداللطيف شهر ابريل نيسان 2015

    حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبداللطيف شهر ابريل نيسان 2015
    توقعات ليلي عبداللطيف لشهر ابريل 2015 , حظ والابراج مع ليلي في شهر نيسان -4-2015

    الحمل 21 آذار – 20 نيسان
    سنة مليئة بالأحداث التي تخضّه. النصف الأول من السنة يحمل إنقلابات طارئة لا يتوقعها. ينهي دورة ويتجه نحو جديد. يواجه مفاجآت سلبية وأخرى إيجابية، وقد تتغير كل عاداته. يشير الفلك إلى انفصال أو فراق ولو لفترة قصيرة. لكن شهر آذار (مارس) يحمل غراماً من النظرة الأولى وزواجاً محتملاً في آب (أغطس). تشرين الثاني (نوفمبر) سيكون أكثر رومانسية.

    الثور 21 نيسان- 20 أيار
    تختارك الكواكب بين أكثر المدعومين منها في هذه السنة، فتدخل دورة فلكية مميزة تعزز أوضاعك المهنية والمادية. إذا التبست عليك الأمور في الشهر الأول فثق إنها مرحلة انتقالية نحو الأفضل تبلغ اوجها في الربيع، وتعني نجاحاً وتغييراً وعقداً توقع عليه أو عملية مالية.
    مذهلة .

    الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران
    إنها سنة التحولات الجذرية، تحمل ضغوطات كبيرة وتحتاج الى ديبلوماسية مستمرة لايجاد الحلول، مطلوب منك الصبر لكي تخرج منتصراً منها، وقد تستفيد من ظروف مفاجئة تكون مناسبة لك حتى في الفترات الحالكة. تتوصل إلى انجازات بعد تعب وتُفتح أمامك أبواب لارتباطات جديدة. الا أن الفترة الواقعة بين ابريل واغسطس تحمل مشاكل كثيرة تواجهها بعزم.

    بعد شهر اغسطس تشعر بالإرتياح والإنفراج، فيكون شهراً سبتمبر واكتوبر واعدين جداً.

    السرطان 22 حزيران –22 تموز
    سنة من الهبّات الكثيرة المؤثرة والتي تغيّر المصير وتضطرك في بعض الأحيان إلى أما الإنسحاب أو المواجهة. يجب أن تهتم بصحتك وسلامتك، فالكواكب تتحرّك بشكل غير اعتيادي وتنذر بتغيير كبير في حياتك الشخصية، العاطفية، الإجتماعية والزوجية. قد تشهد هذه السنة ولادة بعض المشاريع والأسواق والأفكار العملية عبر جهود شخصية، شرط ألا تزج نفسك في ورطات. يدعمك نافذون أو سلطات قادرة او احد الوالدين.

    الأسد 23 تموز – 22 آب
    سنة التطورات والفرص الإستثنائية قد تبدأ مع أجواء فلكية باهتة، إلا أنك تتخلص من آثار الجروح الماضية وتستفيد حتى من التنافر الفلكي فتكسب الأموال من طرق متعددة، أو ربما عبر زواج ثري أو قسمة عائدات عائلية.
    توقع تغييرات في المحيط المهني وتعديلات إدارية لمصلحتك. قد تطرق باباً للمرة الأولى وتساعدك الظروف على بلوغ هدف كبير في حياتك، لكن المنافسة قد تكون شديدة كما عودة بعض القصص الماضية.

    العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
    إنها سنة تُنسيك المتاعب السابقة وتعبر بك نحو الإيجابيات. هي طريق لا بد أن تسلكها لكي تتوصل إلى الإنفراج، ولو أن الأفلاك تحمل إليك اخباراً طيبة في كل فترات السنة وفصولها. تتسلّح بقدرات كثيرة وتحقق أرباحاً منذ الشهرين الاولين وتتغير مشاريعك نحو الافضل. أما التحرر الحقيقي فيأتي في شهر اغسطس، ويكون سبتمبر واعداً جداً، يحمل تسويات وعمليات مالية وتبشّر نهاية السنة بنجاح ونصر فتمسك بزمام الأمور.

    الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول
    إنها سنة التحديات الكبرى، قد تكون مفترق طرق في حياتك، فـ «ساترون» في برجك يحمل معه قوانين جديدة ويفرض بعض المحظورات، كذلك يسجّل مفاجآت وإرباكات، خاصة في فصل الصيف أو في أواخر الربيع وحتى الخريف ويطلب إليك العمل الجدّي. تتغيّر ظروف كثيرة في حياتك، وربما تخوض مجالاً مهنياً جديداً. يحمل هذا العام انقلابات قد تكون ساحتها الاهم العمل والحياة العائلية. تواجه وضعاً غريباً بعض الشيء وتدافع عن نفسك أو عن موقعك.

    العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
    إنها سنة الصعود التدريجي، تسجّل خلالها تطورات مهمة وتلفّك الافلاك بالتفاؤل والثقة بالنفس. تذهب نحو حياة متجدّدة وتغييرات مفاجئة وتجارب طارئة مشوّقة جداً ولو كانت صادمة في بعض الاحيان. تزدهر حياتك المالية وتعرف انعطافاً كبيراً. تقوم بأسفار وتلتقط فرصاً تقود الى الانفراج والارباح، خاصة ابتداء من شهر يونيو حيث تشعر بالايجابيات والتطورات وتقوم بانجازات. تحقق أرباحاً عبر عمليات تجارية وعقارية، وقد يحمل الشهر الاخير من السنة وعوداً كثيرة وتحرّراً، أنها سنة العواطف الجيّاشة والشغف.

    القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
    تدخل سنة الإنفراجات التي تحمل إليك جديداً ومفاجآت وانعطافاً إى حياة أخرى ومعبر جديد تتصاعد ايجابياتها تدريجياً في حياتك الشخصية والمهنية وتلمسها اكثر اعتباراً من شهر اغسطس. تمر بصيف استثنائي يحمل اليك متغيّرات تحقق خلاله أرباحاً عن طريق بيع الاراضي والعقارات والأعمال المصرفية والاتصالات مع الخارج. يدعمك كوكب «مارس» في الاشهر الستة الاولى من السنة فتنقلب بعض المعايير، كذلك يعدك الفلك بحب جديد وارتباط وسلام وأسفار مغرية.

    الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
    إنها سنة شديدة التأثير بك، تشهد انقلابات مصيرية وتجعلك تعيش دوامة تفتح امامك أبواب المجهول وتدعوك للمبارزة والتعامل مع جهات نافذة وأوساط قادرة. قد تتغيّر مشاريعك وتتبدّل فترى الحياة من منظار آخر وتنتفض على الواقع. يحمل اليك (rmoz.cc))فرصاً مميزة جداً تتبلور اكثر في الاشهر الاخيرة من السنة. اما فترة الصيف فهي مصيرية ترمز إلى أحداث مباغتة وتكون مفترق طريق مهم قد يغير المسار.

    الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
    إنها سنة التموّجات المشوّقة، تحمل اليك مناخاً أخف ضغطاً وجواً من الإستقرار، ترى الحظ في المجالات المالية على الأخص وتقطف ثمار جهودك السابقة. اما الفترة الواقعة بين يونيو وسبتمبر فحافلة بالمستجدات والمتغيرات، كأن تغير مكان عملك او تنتقل الى موقع مهم أو تتعاطى مع اوساط نافذة أو تتاح لك فرصة لتجسيد أفكارك والوصول ربما إلى مركز نفوذ. تنتقل إلى جديد لا محالة وتتفاعل مع المستجدات بشكل حكيم. يحالفك كوكب «ساتورن» في برج الميزان ويجعل اعمالك اكثر نجاحاً، خاصة اذا انتميت الى فريق عمل متضامن. قد تعرف حدثاً طارئاً بين أواخر مايو ومنتصف شهر اغسطس.

    الحوت 19 شباط – 20 آذار
    سنة المفاجآت السعيدة هذه تسير بك نحو تطورات مفاجئة وأخبار مهمة تخدم مصالحك. يلعب الخارج دوراً في تطوير اعمالك فتذهب في اسفار وتلتقي بأوساط جديدة، ويكافئ اعمالك فتعرف ترقية أو أرباحاً مادية لم تتوقّعها، وتلعب الصدفة دوراً ايجابياً في قلب الامور لمصلحتك. «ساتورن» و«اورانوس» كوكبان عاكساك طويلاً يتحولان الآن الى حليف لك بعد ان سببا بإشكالات. يحملان اليك الارباح والمفاجآت. اما شهر فبراير فيحمل طالعاً فلكياً قلّ نظيره، قد لا يتكرر على مدى السنوات المقبلة حيث تسجّل خلاله حدثاً كبيراً لمصلحتك. الا ان فترة الصيف تحمل انذارات وضرورة التحفّظ بين يونيو وأغسطس.


    من مواضيعى فى المنتدى

    معلومات عن عملة الانترنت بيتكوين , ما هي عملة البيتكوين 2014

    رسائل تهنئة بالزواج مكتوبة 2015 ، رسائل زواج جديدة 2015

    تردد قناة الموصل تايمز على النايل سات اليوم 11-7-2020

    بالصور أطرف وأشهر العضات في الملاعب

    تردد قناة 2m المغربية الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 23-9-2014

    صور لحظة وفاة الشيخ مشرف المشرف اليوم الاثنين 13-7-1435

    يوم الخميس 1 يناير عطلة رأس السنة الميلادية فى الامارات 2015

    تردد قناة ليبيا 24 الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 27-9-2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك في شهر ابريل نيسان 2015

أبراج ليلي عبداللطيف السبت 26 ابريل 2014 ، توقعات الابراج من ليلي عبداللطيف ليوم السبت 26-4-2014

حظك اليوم مع ليلي عبداللطيف الخميس 24-4-2014 , توقعات ابراج ليلي عبداللطيف اليوم 24 ابريل 2014

حظك اليوم مع ليلي عبداللطيف الاربعاء 23-4-2014 , توقعات ابراج ليلي عبداللطيف اليوم 23 ابريل 2014

حظك اليوم مع ليلي عبداللطيف 19 ابريل 2014 ، توقعات الابراج مع ليلي عبداللطيف اليوم السبت 19-4-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.