العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 18-3-2015


توقعات الابراج اليوم الاربعاء 18-3-2015 , حظك اليوم في الابراج 18 مارس 2015 , الابراج اليومية 2015

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]


الكل يريد ان يستمع لآرائك انت محط كل الأنظار اليوم. عليك أن لا ترتبك و أن لا تحس بالرهبة ، اتخذ خطوات جريئة و آراء قوية ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك. الحب الذي تكنه للحبيب سيجد اخير الطريقة المناسبة كي يظهر و يعبر عن نفسه .



برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

حاول تربية بعض الروابط المهمة بدلاً من الانغماس في حياتك الاجتماعية و المادية ، العمل يأخذ الوقت الكبير من حياتك مؤخرا لذا فأنت تعيش حالة عاطفية غير مستقرة و غير مثمرة. في العمل لديك بعض الشكوك حول نجح الخطوة التالية لا تقدم على شيء انت في شك منه .


برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]


الجميع يشتهي أن تاني قليل تربيهه انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء أو أكثر من الأصدقاء.
لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به ، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع . و لا تكثر بالحديث عن نفسك .


برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

تضيء النجوم شخصيتك المتألقة لذا فالجميع يشتهي أن تاني قليل تربيهه انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء أو أكثر من الأصدقاء. لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به ، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع . و لا تكثر بالحديث عن نفسك .


برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

عندما تعطيك النجوم النور الكافي لتميز تفاصيل الاشياء اعتمد على حدسك و كن واثقا من انك على الطريق الصحيح هذا اليوم هو اليوم . إذا رأيت شيئاً يبدو أروع من أن يصدّق ، فذلك محتمل. في الحب لديك تألق ملحوظ اليوم ستعشر به من خلال اهتمام الآخرين بك .

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

لا تكن في وضع الشخص المدافع دائما عما تراه صوبا عليك ان تستمع قليلا من حين لآخر استغل وعيك الحالي ، و ألقي نظرة شاملة على كامل الاحداث كي تتمكن من حل الكثير من القضايا العالقة . راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. الحب يريد منك ان تكون اكثر انفتاحا .


برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

تكون انطوائياً بشكل غريب اليوم . بسبب الشعور بعد الثقة بمن هم من حولك هذا الشعور سيتلاشى شيئا فشيئا في وقت لاحق اليوم ،سمائك العاطفية تبدو كئيبة اليوم ،لَسْتَ تماماً نفسك ، عليك اعادة التواصل مع نفسك كي تستطيع تفرج طاقتك مجددا.


برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

عندما تعطيك النجوم النور الكافي لتميز تفاصيل الاشياء اعتمد على حدسك و كن واثقا من انك على الطريق الصحيح هذا اليوم هو اليوم . إذا رأيت شيئاً يبدو أروع من أن يصدّق ، فذلك محتمل. في الحب لديك تألق ملحوظ اليوم ستعشر به من خلال اهتمام الآخرين بك .


برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

لا تكن في وضع الشخص المدافع دائما عما تراه صوبا عليك ان تستمع قليلا من حين لآخر استغل وعيك الحالي ، و ألقي نظرة شاملة على كامل الاحداث كي تتمكن من حل الكثير من القضايا العالقة . راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. الحب يريد منك ان تكون اكثر انفتاحا .



برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

تكون انطوائياً بشكل غريب اليوم . بسبب الشعور بعد الثقة بمن هم من حولك هذا الشعور سيتلاشى شيئا فشيئا في وقت لاحق اليوم ،سمائك العاطفية تبدو كئيبة اليوم ،لَسْتَ تماماً نفسك ، عليك اعادة التواصل مع نفسك كي تستطيع تفرج طاقتك مجددا.


برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

لا تترك امور الدنيا تقودك حيث لا ترغب فليس هناك من سبب لأن تنساق مع التيار ، لكن اعمل بحذر الأشياءَ التي تَشْعر بأنها هامة و التي تحتاجها ، خصوصاً في العمل.. في الحب لديك من يريد ان يعطيك قلبه بصدق فلا تجعل ابوابك مغلقة اتجاهه .


برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]



كلّ العيون عليك للمجيء بالشيء غير متوقّع ، فالجميع يتوقع منك ان تعطيه الحلول التي يطمح اليها . أنت تشعر بالارتياح وتبدو عظيماً،

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الخميس 7-5-2015
بالصور هاتف نوكيا الجديد يعمل بالكوكاكولا بدلا من البطاريه
صور ومواصفات هاتف تاكي 1
صور متحركة من الحلقة الخامسة من برنامج احلى صوت 2012
حظك اليوم 9/12/2012 - ابراج يوم الاحد - برجك اليوم 9 ديسمبر 2012 - ابراج اليوم الاحد 9/12/2012 - ابراج اليوم الاحد 9 ديسمبر 2012 - ابراج مكتوب اليوم الاحد 9/12/2012
Chris Hemsworth and Elsa Take India To Christmas Eve Breakfast
احدث صور باريس هيلتون 2012 - صور باريس هيلتون 2012 - صور باريس هيلتون وصديقها 2012
تحميل لقاء النجم التركى مهـند فى برنامج الحياة تركى الحلقه السادسة 06 نسخة أصلية بدون حقوق



  2  
محمد الوليد

حظك اليوم لبرج الحمل الاربعاء 18/3/2015

مهنيا : تواجه اليوم الكثير من الضغوطات العملية أثناء القيام بالمهام الموكلة إليك ، حاول الحفاظ على هدوئك وتعامل معها بقدر من الحكمة حتى لا يعود الأمر عليك بالسلب.

عاطفيا : احرص على القيام بالأمور الجيدة التى تساعدك فى تحسين علاقتك بالحبيب، واحذر من القيام بالأمور التى تضايقه حتى تحافظ على هدوء العلاقة بينكما

صحيا : حالتك الصحية جيدة ولكنك تعانى من بعض الضغوط النفسية التى تؤثر على يومك بشكل سيئ فحاول الذهاب إلى أحد الأطباء المتخصصين حتى تجد حلا لتك المشكلة.

حظك اليوم لبرج الثور الاربعاء 18/3/2015

مهنيا : تشعر اليوم بالطاقة الإيجابية التى تمنحك القدرة على إتمام كل الأعمال المطلوبة منك ، احرص على بذل المزيد من الجهد لتقديم أفضل ما لديك.

عاطفيا : تحدث بعض الخلافات البسيطة بينك وبين الشريك بسبب اختلاف وجهات النظر بينكما فى أمر ما ، لا تدع الأمر يأخذ أكثر من وقته ودعك من هذا الأمر حتى لا تتطور الخلافات.

صحيا : ربما تعانى اليوم من بعض المشكلات فى الجهاز التنفسى بسبب تغيرات الجو، فكن حذرا وتجنب الإهمال الذى يمكنه التأثير بشكل سيئ على حالتك الصحية.

حظك اليوم لبرج الجوزاء الاربعاء 18/3/2015

مهنيا : حاول أن تتفادى بعض المشاحنات فى العمل عن طريق اتخاذ عدة قرارات أجلتها منذ فترة ، ولا تقلق فأنت على الطريق السليم.

عاطفيا : ربما تلتقى اليوم بالشخص الذى طالما حلمت به وتمنيته أن يكون شريك حياتك ، وهذا الأمر يمنحك الشعور بالسعادة الشديدة والتفاؤل.

صحيا : قد تعانى اليوم من بعض الاضطرابات المعدية التى تسبب لك الانزعاج ، فحاول التخلى عن تناول الأطعمة الدسمة حتى تشعر بالتحسن وتستطيع أداء مهامك اليومية دون تعب.

حظك اليوم لبرج السرطان الاربعاء 18/3/2015

مهنيا : ربما تواجهك اليوم بعض الصعوبات فى مجال العمل ، كل ما عليك هو التركيز فيما تقوم به وسوف تتلاشى تلك الصعوبات تدريجيا دون أن تتسبب لك فى أية مشكلات.

عاطفيا : تتحسن اليوم علاقتك بالشريك وتصبح أفضل من قبل ، فاحرص على القيام بالأمور التى تسعده وتساعدك على التقرب منه.

صحيا : تتمتع اليوم بالطاقة والحيوية التى تؤثر إيجابيا على حالتك الصحية ، وتساعدك على التخلص من الأمور المزعجة وتخطى كل العقبات التى قد تقابلها على مدار اليوم.

حظك اليوم لبرج الاسد الاربعاء 18/3/2015

مهنيا: سوف تتمكن من اتخاذ مجموعة من القرارات التى ستمكنك من تجنب الخسائر الكثيرة التى كانت ستحدث لك فى الفترة الحالية.

عاطفيا: يشعر الحبيب بالاهتمام منك فحاول التفرغ له بعض الوقت حتى تقضى معه وقتا يعود بكما إلى المشاعر الرقيقة والشعور بالحب ، فهذا يسعده كثيرا.

صحيا: ربما تكون حالتك الصحية غير مستقرة هذه الفترة ، فيجب عليك الاهتمام بحالتك الصحية واتباع إرشادات الأطباء والابتعاد عن الأمور التى قد تؤثر على صحتك.

حظك اليوم لبرج العذراء الاربعاء 18/3/2015

مهنيا : تحقق اليوم العديد من النجاحات على الصعيد المهنى وهذا الأمر يمنحك الشعور بالرضا والسعادة ويزيد من ثقتك بنفسك كثيرا ، ولكن لا تجعل هذا الأمر يؤثر على تركيزك.

عاطفيا : تعيش حاليا فترة من الاستقرار العاطفى وهذا الأمر يؤثر على حياتك وعلاقتك بالشريك بشكل جيد ، ولكن احذر من القيام بالأفعال التى قد تفسد تلك الأمور.

صحيا : قد تعانى اليوم من بعض التشنجات التى تصيبك من حين لآخر ، حاول التواصل مع الأطباء فقد يتمكنون من إعطائك العلاج المناسب الذى يجعل حالتك الصحية هادئة ومستقرة .

حظك اليوم لبرج الميزان الاربعاء 18/3/2015

مهنيا : تزداد عليك اليوم الضغوط والمسؤوليات بشكل ملحوظ فى هذه الفترة ، ولكن لا تقلق فأنت قادر على تخطى هذه الصعوبات جيدا.

عاطفيا : حاول أن تبذل المزيد من الجهد من أجل إرضاء الحبيب ، ولا تفعل الأمور التى تخذله وتسبب له الانزعاج حتى لا يشعر بالفتور من علاقتكما.

صحيا : ربما تتعرض اليوم لبعض المشكلات الصحية التى تؤثر عليك بشكل سيئ فحاول الحصول على الراحة لكى تشعر بالتحسن.

حظك اليوم لبرج العقرب الاربعاء 18/3/2015

مهنيا : قد تنشأ بعض الخلافات بينك وبين الزملاء فى مجال العمل وهذا الأمر يشكل خطرا على حياتك المهنية واستقرارك فى مجال العمل ، فحاول إصلاح الوضع سريعا.

عاطفيا : يقترح عليك الشريك اليوم بعض الأفكار المجنونة ، فحاول أن تشاركه تلك الأفكار حتى يشعر منك بالاهتمام وتستطيع التقرب منه أكثر.

صحيا : تشعر الآن بتحسن ملحوظ فى حالتك الصحية بعد فترة من المرض قد تعرضت لها الفترة الماضية ، فحاول الحفاظ على الاستقرار الصحى.

حظك اليوم لبرج القوس الاربعاء 18/3/2015

مهنيا : تتمكن اليوم من تحقيق النجاح على المستوى المهنى وتبدأ فى رسم خطوات أكثر توسعا ، سوف تعود عليك بالنفع والربح فيما بعد وتساعدك على تحسين أوضاعك.

عاطفيا : احرص على أن يكون التفاهم أساس العلاقة بينك وبين الشريك حتى تصبح حياتكم مستقرة وهادئة وخالية من المشكلات والخلافات.

صحيا : قد تشعر اليوم ببعض الإرهاق الذى يؤثر على حالتك الصحية بشكل سيئ فاحرص للحصول على فترة من الراحة حتى تشعر بالتحسن.

حظك اليوم لبرج الجدى الاربعاء 18/3/2015

مهنيا : تنفتح أمامك اليوم العديد من المجالات المختلفة والجديدة فى العمل فحاول أن تتعلم من كل المواقف التى ستواجهها، لأن هذا الأمر سوف يساعدك كثيرا فى حياتك.

عاطفيا : تواجه اليوم بعض المشكلات مع الحبيب فلا تقلق سوف تتمكن من تخطى كل المشكلات التى تواجهك، وتشعر بالاستقرار فى الحياة العاطفية.

صحيا: ربما ينتابك الشعور بالتوتر اليوم نظرا لتكدس الأعمال على عاتقك ، حاول الخروج من أجواء العمل بزيارة أحد الأقارب أو الأصدقاء وسوف يساعدك هذا على الشعور بالتحسن

حظك اليوم لبرج الدلو الاربعاء 18/3/2015

مهنيا : تبذل اليوم مجهودا خارقا فى أثناء إنجاز المهام التى كلفك بها مديرك فى مجال العمل، مما يشعره بالسعادة وتوجيه الشكر لك، وهذا الأمر يمنحك الحماس ويدفعك إلى مزيد من المجهود.

عاطفيا : ربما تدور بعض الشكوك حول الحبيب فى ذهنك فلا تستلم لها ودعك من هذا الأمر حتى لا يفسد عليك حياتك ويؤثر على استقرار العلاقة بنك وبين الشريك

صحيا : قد تعانى الليلة من ألم شديد فى صدرك وهذا الأمر يشعرك بالقلق الشديد، فحاول أن تذهب إلى الطبيب لإجراء بعض الفحوصات الطبية التى تطمئن من خلالها على صحتك.

حظك اليوم لبرج الحوت الاربعاء 18/3/2015

مهنيا : تنجح اليوم فى اجتياز العديد من الخطوات المهمة فى مجال العمل وتسعى لتحقيق المزيد من الإنجازات ، يمكنك تحقيق ذلك بفضل قدراتك العقلية الفائقة مع مراعاة الحفاظ على النجاحات التى قمت بها حتى الآن.

عاطفيا : حاول أن تطور طريقة تعاملك مع الشريك إلى الأفضل فى هذه الفترة حتى تممكن من اكتساب ثقته مرة أخرى.

صحيا : ليس هناك أى مشكلات صحية فالأمور الصحية على ما يرام ، ولكن لابد من إجراء بعض الفحوصات على سبيل الاطمئنان، وتلاشى أى مشكلات صحية يمكن أن تحدث.

من مواضيعى فى المنتدى

تردد قناة beIN Sports 1 HD على نايل سات بتاريخ اليوم 29-5-2014
بوستات وتغريدات عن فضل يوم الجمعة 2017/2018
بوستات وتغريدات وعبارات بمناسبة عيد الأم 2017/2018
معلومات عن المبيدات الحشرىة 2014 , بحث مكتوب عن المبيدات الحشرىة 2014
رسميا انضمام اللاعب باولو ديبالا لصفوف نادي يوفنتوس 2015
تعرف على أغرب 18 معلومة لن تصدقها
ننشر لكم جدول مواجهات مهرجان ريسلمانيا 31 اليوم 2015
يوتيوب مشاهدة مسلسل جراب حوا الحلقة 34 كاملة 2016 , مسلسل جراب حوا اونلاين الحلقة الرابعة والثلاثون hd جودة عالية



مواضيع ذات صلة مع حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 18-3-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 14-10-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 24-6-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 27-5-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 20-5-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 25-3-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 18-3-2015





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 08:53 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس