Thread Back Search


فكرة برنامج ذا فويس كيدز على ام بي سي 2015 the Voice Kids

  • AhmedTiger
    2015-03-15






  • فكرة برنامج ذا فويس كيدز على ام بي سي 2015 the Voice Kids

    فكرة برنامج ذا فويس كيدز على ام بي سي 2015 the Voice Kids
    برنامج "the Voice Kids" للبحث عن أصوات أطفال قريباً على MBC1



    بنفس التوليفة الفريدة في الفكرة والقالب والشكل عن البرنامج العالمي الأساس "the Voice"، مع اختلافٍ نسبيٍّ في المضمون يطال تحديداً الشرائح العمرية للمشتركين والمشتركات، بدأ البرنامج العالمي "the Voice Kids" بصيغته العربية، المقرّر عرضه على MBC1 و"MBCمصر" في الأشهر المقبلة، عملية البحث عن المواهب الناشئة والخامات الصوتية الواعدة، التي تتراوح أعمارها ما بين 7 و 14 عاماً، والتي يستضيفها البرنامج ويُبرزها أمام الجمهور الواسع من المشاهدين، كباراً وصغار.

    إذاً، تستمر مرحلة البحث عن المواهب (casting) لدى الأطفال واليافعين، حتى أواخر شهر نيسان/أبريل 2015، في عددٍ من المدن والعواصم العربية، علماً أنه يُمكن للمشتركين أن يُغنُّوا في مختلف اللغات العربية والأجنبية. تلي عملية البحث عن المواهب الحالية، مرحلة "الاختبارات العمياء" الأولية (Blind Auditions)، وذلك إيذاناً ببدء عرض البرنامج، الذي يُعتبر اليوم أحد أبرز برامج الترفيه التلفزيوني العائلي في العالم، والذي يشارك فيه الأطفال وهم بمثابة أبطاله.. ويشاهده كافة أفراد العائلة ويتعلّقون به.

    ومع احتفاظ البرنامج بتوليفته الخاصة لناحية الهيكلية، والبنية الأساسية، والمراحل المتلاحقة للمنافسات، بدءاً من مرحلة "الصوت وبس" ووصولاً إلى الحلقة النهائية المباشرة، تنصبُّ التكهُّنات هذه الأيام على محاولة استباق الإعلان الرسمي عن أسماء النجوم - "المدرِّبين" (Coaches) المحتمَلين في البرنامج، بانتظار الإعلان الرسمي عن ذلك من "مجموعة MBC"، في وقتٍ لاحق.

    يُذكر أن البرنامج العالمي "the Voice Kids" ينبثق عن "the Voice"، وتملك حقوق ملكيته الفكرية شركة Talpaالعالمية، الممثّلة بـ زياد كبِّي الرئيس التنفيذي لـ Talpa ME في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


    من مواضيعى فى المنتدى

    ريال مدريد ب1700 انتصار في الليجا 2019

    تردد قناة هنا القاهرة على نايل سات اليوم السبت 22-10-2016

    بالصور تعرف على أسرار ومزايا سكايب الخفية 2015

    مقادير وطريقة عمل خبز الموز 2015

    صور مادلين مطر في ملعب الكامب نو 2015

    كلمات اغنية العزّة حواجز رولان 2020 مكتوبة

    تردد قناة كلام على نايل سات اليوم الاحد 25-10-2015

    صور ومواصفات هاتف HTC Hima Aero الجديد 2015


  • أنا مش أنا
    2015-03-16




  • بنفس التوليفة الفريدة في الفكرة والقالب والشكل عن البرنامج العالمي الأساس “the Voice”، مع اختلافٍ نسبيٍّ في المضمون يطال تحديداً الشرائح العمرية للمشتركين والمشتركات، بدأ البرنامج العالمي “the Voice Kids” بصيغته العربية، المقرّر عرضه على MBC1 و “MBC مصر” في الأشهر المقبلة، عملية البحث عن المواهب الناشئة والخامات الصوتية الواعدة، التي تتراوح أعمارها ما بين 7 و 14 عاماً، والتي يستضيفها البرنامج ويُبرزها أمام الجمهور الواسع من المشاهدين، كباراً وصغار. إذاً، تستمر مرحلة البحث عن المواهب (casting) لدى الأطفال واليافعين، حتى أواخر شهر نيسان/أبريل 2015، في عددٍ من المدن والعواصم العربية، علماً أنه يُمكن للمشتركين أن يُغنُّوا في مختلف اللغات العربية والأجنبية. تلي عملية البحث عن المواهب الحالية، مرحلة “الاختبارات العمياء” الأولية (Blind Auditions)، وذلك إيذاناً ببدء عرض البرنامج، الذي يُعتبر اليوم أحد أبرز برامج الترفيه التلفزيوني العائلي في العالم، والذي يشارك فيه الأطفال وهم بمثابة أبطاله.. ويشاهده كافة أفراد العائلة ويتعلّقون به.

    ومع احتفاظ البرنامج بتوليفته الخاصة لناحية الهيكلية، والبنية الأساسية، والمراحل المتلاحقة للمنافسات، بدءاً من مرحلة “الصوت وبس” ووصولاً إلى الحلقة النهائية المباشرة، تنصبُّ التكهُّنات هذه الأيام على محاولة استباق الإعلان الرسمي عن أسماء النجوم – “المدرِّبين” (Coaches) المحتمَلين في البرنامج، بانتظار الإعلان الرسمي عن ذلك من “مجموعة MBC”، في وقتٍ لاحق.

    يُذكر أن البرنامج العالمي “the Voice Kids” ينبثق عن “the Voice”، وتملك حقوق ملكيته الفكرية شركة Talpa العالمية، الممثّلة بـ زياد كبِّي الرئيس التنفيذي لـ Talpa ME في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

    للمزيد من المعلومات عن “the Voice Kids”، يُمكن زيارة موقع:

    MBC.net - the voice kids


    من مواضيعى فى المنتدى

    أخبار وحالة الطقس في الاردن اليوم الاحد 22-3-2015

    كلمات اغنية ياسطى الجوكر 2019 مكتوبة

    تردد قناة ابن سينا على نايل سات اليوم الاثنين 18-5-2015

    رسميا تشكيلة منتخب غانا في أمم إفريقيا 2019

    كلمات اغنية الصقر محمد الشحي 2018 مكتوبة

    من هي ضيفة البرايم 4 في ستار اكاديمي 11

    بوستات هلالية قصيرة عن اسيا 2015

    أغلي 10 صفقات في سوق الإنتقالات الصيفية 2015


مواضيع متشابهة

من هي فرح الموجي مشتركة برنامج The Voice Kids ذا فويس كيدز 2016

من هي جنا حلو مشتركة برنامج The Voice Kids ذا فويس كيدز 2016

من هي نور قمر مشتركة برنامج The Voice Kids ذا فويس كيدز 2016

من هو غدي بشارة مشترك برنامج The Voice Kids ذا فويس كيدز 2016

فكرة برنامج The Voice Kids ذا فويس كيدز 2016 على mbc


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.