منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 15-3-2015

توقعات الابراج اليوم الاحد 15-3-2015 , حظك اليوم في الابراج 15 مارس 2015

برج الحمل
بإمكانك أن تحسّ بالحبّ، فطاقتك الرومانسية المغناطيسية تجذب المعجبين. إذا كان لديك اهتمام بالحبّ، فإنك ستكون ملفتاً للأنظار اليوم ، و ستجد أن عيون جميع من حولك محملقة بك. لا تتردد باظهار حبك للآخرين الذين سيلتفون حولك تمتع بالحياة اليوم .


برج الثور
الحب المفقود الذي كنت تبحث عنه منذ زمن بعيد ستجده اليوم، انت في قمة نشاطك العاطفي و الجميع يريد ان يراك بأحسن حال، في العمل هنالك خبر قد يغير من بعض الخطط التي كنت قد رسمتها لا تضايق و كن مرنا مع المتغيرات الجديدة .


برج الجوزاء
العمل يريد ان يأخذ منك وقتا اطول من الذي تخصصه له، عليك بذلك لأن هذه الفترة هي فترة نشاطك الذهبية و التي قد لا تتكرر كثيرا، ستجد الكثير من الامور السارة في العمل و التي ستجعل حياتك الاجتماعية و حتى العاطفية افضل من السابق .


برج السرطان
أنت بحاجة لبعض البصيرة ، أعطِ اهتماماً اليوم لمن حولك. لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك، ولا تخرج عن الموضوع المطروق أمامك. قد يفاجئ من حولك بتركيزك المفاجئ. و قد تتفاجئ بسرعة تجاوبهم مع افكارك .


برج الاسد
حرّك دماغك سريعاً. لقد حان الوقت لتتأمّل. ستتعلّم من خلال الملاحظة أكثر بكثير مما ستتعلمه بالاندماج في القضايا المطروحة ، التروّي سيسمح لك برؤية بعض الروابط التي كنت غافلاً عنها. فقط لا تدع جلّ همك انهاء العمل بل كيف تنهيه بالشكل الامثل .


برج العذراء
إن جوهر النجاح يكمن في فريق العمل. جد من يشاطرك الرّأي لإحراز التقدّم اليوم. تنقل علاقتك مع أشخاص اليوم من زملاء عمل إلى أصدقاء ربما، أو ربّما من أصدقاء إلى أكثر من أصدقاء. كن إيجابياً مع هذا التحول بقضاء بعض الوقت معهم بعيداً عن المكتب أو العمل.




برج الميزان
إحساسك بالأخلاق قد يكون معكّراً بعض الشيء ، كن حذراً ... و صريحاً إذا اقتضى الأمر .
أنت تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين ، لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الحافز و تتصرف بشكل أكثر حذراً . أنصت إلى هذا الصوت الخافت و لا تمانع من الحصول على بعض الأجوبة المباشرة .


برج العقرب
أنت تتحرّك بسرعة كبيرة، لا يمكن أن يجاريك أحد. لا تنظر إلى الوراء ، فقط انطلق إلى الأمام.
أنت لا تحب أن تخبر رئيسك في العمل أو زوجتك في البيت إلى أين تذهب، تكره سلطة الاستجواب ، و تحب الانطلاق دون أية قيود ، لكن عليك أن لا تبالغ بذلك كثيراً.


برج القوس
الحذر واجب، لكن العمل أفضل. استخدم طاقتك لتحويل الأشياء من أفكار نظرية إلى واقع ملموس .
إنك تعمل بجدّ، رغم ذلك تشعر كما لو أنّك لا تجني شيئاً. لا تفقد ثقتك بنفسك، فإن المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها. امنح نفسك مكافأة صغيرة بينما تنتظر المكافأة الأكبر.


برج الجدي


تعقلك سيخدمك كثيراً. كل ما تحتاجه هو وضع خطة منطقية. استخدم طريقتك في البحث وطوّر خطتك إلى مدى أبعد ، هذا ينطبق على مساعي العمل وأمور القلب على حد سواء. اجمع كمية أكبر من المعلومات قبل إجراء ذلك التعديل. التأني خير من العجلة عندما يكون الامر مهما .


برج الدلو
كن صبوراً ولا تستسلم للإغراء. لا تكن سريعاً جداً في القفز إلى تسلّق الأعالي. الآخرون لديهم الحق في آرائهم، وإذا أتقنت الاستماع بدلاً من أن تنهمر بالوصايا على من حولك ، فقد تسمع بعض الحكم المفيدة جداً . عليك ان تستفيد من تجارب الآخرين كي لا تقع في اخطائهم .


برج الحوت
إركب الموجة! أنت مليء بالعاطفة والرومانسية اليوم، لذا انطلق قدماً. أنت مزاجي كثيراً اليوم ، فمرة هنا و مرة هناك ، وقد تبدو تصرفاتك جنوناً . خذ بعض الوقت لترتيب أفكارك و تطلعاتك . في العمل سيصل شخص جديد يدعي انه يريد مساعدتك عليك ان تحذر منه .


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

تعرف على أشهر العظماء المصابين بالجنون - بالاسم
عاجل وفاة الإعلامية فوزية سلامة بعد صراع مع مرض السرطان 2014
ملخص ، نتيجة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة اليوم الاثنين 24-2-2014 مع الاهداف
صور راغب علامة مع فارس كرم
توقيت مباراة الترجي التونسي و ريكرياتيفو دو ليبولو في دوري ابطال افريقيا اليوم السبت 14-9-2013
توقعات الابراج مع ماغى فرح اليوم السبت 9/11/2013
مشاهدة مسلسل ناطرين الحلقة 29 كاملة يوتيوب
بالصور نجمات لبنان والعالم في عرض إيلي صعب لربيع- صيف 2013

  2  
مريومة

حظك اليوم لبرج الحمل الاحد 15/3/2015

ربما تواجه بعض المشكلات فى مجال العمل ولكنك ستتمكن من تجاوزها بالتفكير الحكيم والإرادة القوية.

سوف تفاجأ اليوم بمقابلة حبيب قديم فيؤدى ذلك إلى تحريك مشاعرك نحوه، فاحذر القيام بأى خطوة نحوه إلا بعد التأكد من حقيقة مشاعرك تجاهه.

قد تعانى اليوم كثير من الإرهاق بسبب ضغوط العمل الكثيرة، لكنك إذا حصلت على فترة من الراحة سوف تتحسن صحتك كثيرا.

حظك اليوم لبرج الثور الاحد 15/3/2015

أنت شخص مثالى فى العمل وتتمتع بالجدية وبذل الكثير من الجهود فى سبيل إنجاز مهامك وتتعامل بع زملائك بشيء من الحكمة، كل تلك الصفات تجعل الأمور فى صالحك.

تحتاج اليوم إلى مصارحة الحبيب بكل ما يزعجك ويشغل تفكيرك، فربما يمكنه مساعدتك فى إصلاح بعض الأمور وتجاوز العقبات التى تواجهك.

ربما يصيبك اليوم صداع يجعلك تشعر بالانزعاج والتوتر على مدار اليوم فحاول تناول بعض المسكنات للتخلص من ذلك المرض والشعور بالراحة.

حظك اليوم لبرج الجوزاء الاحد 15/3/2015

لديك الكثير من الإمكانيات التى تساعدك على تعويض الخسائر التى تعرضت لها الفترة الماضة فى مجال العمل، فقط احرص على ترتيب الأفكار وتنفيذها حسب الأولوية.

لا تسمح لأى شخص من العائلة أو الأشخاص المقربين بالتدخل فى أمور حياتك الشخصية إذا كنت تريدها هادئة مستقرة.

تشعر اليوم بحالة من الهدوء التى ينتابك هذه الفترة وهذا الأمر جيد بالنسبة لك حيث يساعدك على تحسين وضعك الصحى، فلا تقلق.

حظك اليوم لبرج السرطان الاحد 15/3/2015

ربما تشعر اليوم ببعض الانزعاج من تصرفات بعض الزملاء فى مجال العمل فحاول أن تتجاهلهم ولا تنتبه إليهم حتى لا يشغلونك عن أداء الواجبات الخاصة بك.

تعود الحالة العاطفية بينك وبين الشريك إلى الاستقرار بشكل سريع، ولكن احرص على عدم القيام بأى شيء يؤدى إلى سوء العلاقة مرة أخرى.

تتعرض اليوم إلى الكثير من المواقف التى تثير غضبك وانفعالك وهذا يسبب لك ارتفاع فى ضغط الدم، حاول الهدوء والسيطرة على أعصابك حتى لا تصاب بمرض خطير.

حظك اليوم لبرج الاسد الاحد 15/3/2015

حاول الابتعاد عن الاستهتار حتى لا يسبب إليك الكثير من المشاكل فى العمل واحرص على تصحيح أوضاعك مع الزملاء وسيصبح كل شيء على ما يرام

تشعر بالانزعاج الشديد نتيجة عدم استقرار حياتك العاطفية مع الحبيب ، حاول التفكير فى حل المشكلات الموجودة بينكما حتى تعود الاأمور إلى نصابها

تحتاج اليوم إلى ممارسة الكثير من التمارين الرياضية التى تساعدك على استعادة اللياقة البدنية فى أسرع وقت

حظك اليوم لبرج العذراء الاحد 15/3/2015

قد تمر اليوم ببعض العقبات التى تؤثر على استقرارك فى مجال العمل فحاول أن تتجاوزها، واحرص على توثيق العلاقة مع الزملاء والعمل كفريق لنشر روح التعاون بينكم.

تشعر بانزعاج الحبيب منك هذه الفترة وترى أمامك العديد من الفرص التى تساعدك على اصلاح الوضع، لا تتردد فى اختيار الفرصة المناسبة لمصالحته.

تشعر بالألم الشديد فى بعض مناطق الجسم ولا تعرف السبب، فحاول تناول بعض المسكنات والذهاب إلى الطبيب لعمل الفحوصات الممكنة فى أقرب وقت.

حظك اليوم لبرج الميزان الاحد 15/3/2015

تتمكن اليوم من اتخاذ عدد من القرارات المهنية الحاسمة التى من خلالها يمكنك رسم خطوات حياتك المستقبلية، مما يساعدك على الوصول لأهدافك بمنتهى السرعة.

انفصالك عن الحبيب فى تلك الفترة أمر سئ، ويمكنه التأثير على حياتك بشكل سلبى، فحاول الوصول إلى حل سريع بدلا من إنهاء العلاقة.

على الرغم من الضغوط الكثيرة التى تعرضت لها فى الفترة الماضية فى مجال العمل، إلا أن حالتك الصحية لم تتأثر بها بفضل حفاظك على النوم الكافى.

حظك اليوم لبرج العقرب الاحد 15/3/2015

أنت من الأشخاص المجتهدين ولكنك تتعثر فى توظيف قدراتك فى مجال العمل، ربما تحتاج إلى اكتساب المزيد من الخبرة وسوف تصبح فى حال أفضل.

هناك العديد من العقبات التى ستواجهها والتحديات التى ستخوضها من أجل الحصول على قلب الحبيب، فحاول الصمود وعدم الاستسلام إلى أن تفوز به.

أنت تهمل صحتك كثيرا هذه الفترة وهذا الأمر يعرضك للخطر، فحاول الانتباه لحالتك الصحية ولنفسك قبل أن يتدهور الوضع ويسوء أكثر من ذلك.

حظك اليوم لبرج القوس الاحد 15/3/2015

تبذل اليوم المزيد من الجهد والعمل الدؤوب الذى يمكنك من الوصول إلى المناصب التى تحلم منذ البداية بالوصول إليها.

تحتاج إلى التفكير الجيد فى طرق التخلص من الصعوبات التى تواجهك فى علاقتك بالشريك، عليك البحث عن الحلول المناسبة التى تمكنكم من تجاوز الأمر.

احذر السهر الكثير واحرص على النوم المبكر حتى تتفادى الإصابة بالإرهاق، فالسهر يضعف الجهاز المناعى ويمكن المرض من الجسم بكل سهولة.

حظك اليوم لبرج الجدى الاحد 15/3/2015

قد تحصل على بعض الفرص الهامة اليوم التى تساعدك على تحسين أوضاعك فى مجال العمل، ففكر جيدا حتى تتمكن من اتخاذ القرار المناسب.

حول التخلص من بعض الصداقات التى تسبب المشكلات فى الحياة العاطفية بينك وبين الشريك، إذا كنت تريد العيش فى حياة مستقرة.

احذر التوتر والعصبية وتجنب الأمور التى تزعجك خلال هذه الفترة حتى تتمكن من استعادة عافيتك والتمتع بالصحة الجيدة.

حظك اليوم لبرج الدلو الاحد 15/3/2015

يحتاج إليك زملاء العمل اليوم لإنقاذ الوضع قبل حدوث أية مشاكل فى العمل، فلا تتأخر عنهم حتى لا يفقدوا الثقة بك ويشعروا منك بعد الاهتمام.

ربما تجد بعض الأشخاص ممن يشعرون بالانزعاج من سير العلاقة بينك وبين الشريك بشكل جيد ويسعون إلى إفساد حالة الود والانسجام التى تشعر بها مع الحبيب فلا تستغرب لذلك وحاول تجاهلهم.

قد يرتفع معدل السكر فى الدم خلال الفترة القادمة، وفى هذه الحالة أنت فى حاجه إلى المتابعة مع الطبيب حتى تتفادى أى مخاطر صحية يمكن أن تحدث.

حظك اليوم لبرج الحوت الاحد 15/3/2015

احرص اليوم على ترك الأمور التى تشغلك عن عملك واحرص على الانتباه إلى المهام التى تقوم بها حتى تتمكن من إنهائها والوصول سريعا إلى مرادك.

تحتاج اليوم إلى إظهار المشاعر الكامنة بداخلك تجاه الحبيب، وحاول أن تغير شعوره من ناحيتك حيث يرى أنك لم تعد تهتم به ولا تشاركه حياته العادية.

قد تواجه بعض الاضطرابات فى القلب ولكن لا تقلق واحرص على مراجعة الطبيب فى أقرب وقت حتى لا تتعرض لمخاطر صحية.



من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل استماع اغنية انا اسويت تيسير السفير وقيصر عبد الجبار 2016 Mp3
صور مباراة البحرين وقطر في خليجي 22 اليوم الاربعاء 19-11-2014
يوتيوب اهداف مباراة روما ولاتسيو اليوم 11-1-2015
تعرف على جميع أسماء مدينة القدس
كلمات اغنية يخرب بيتك نبيل 2016 مكتوبة
يوتيوب تحميل استماع اغنية واقع الدنيا عبدالرحمن حمود 2017 Mp3
مواصفات وسعر جهاز ديل Venue 8 Pro 3000
تحميل البوم قلبي حبك نبيل 2016 Mp3 النسخة الاصلية , كامل


أدوات الموضوع



الساعة الآن 02:10 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس