Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 14-3-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-03-13






  • حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 14-3-2015

    برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

    المرأة من برج الحمل مهنياً:يطلب منك الفلك اليوم أن تكوني أكثر انفتاحاً على التطورات الجديدة التى تحدث في نطاق عملك عاطفياً:تعرفي اليوم الكثير من اللقاءات الإستثنائية مع الحب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:بعض التغيرات قد تكون ضرورية لتتأقلم مع محيط عملك الجديد عاطفياً:يطلب منك الفلك أن تكون أكثر وضوحاً في علاقتك مع الحبيب.


    برج الثور (21 نيسان - 20 أيار)

    المرأة من برج الثور مهنياً:يحالفك الحظ اليوم على كافة الأصعده فكل ما تقومي به ينقلب الى صالحك عاطفياً:تشعري بالحماسة الى تجربة
    عاطفية جديدة .الرجل من برج الثور:مهنياً:لديك طموح كبير ودوافع عديدة تساعدك على تحقيق طموحاتك عاطفياً:الكثير من الأحداث العاطفية الغير متوقعة تطرأ على حياتك اليوم.




     برج الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

    :المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تحاولي اليوم تعزيز موقفك في العمل و دعمه بالأدلة عاطفياً:الكلام المعسول وحده لا يكفي الحبيب ينتظر الفعل منك.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:قد تتاح لك الفرصة اليوم لمقابلة أشخاص مهمين حاول أن تستفيد من خبراتهم عاطفياً:تعيش الكثير من اللحظات الرومانسية برفقة الحبيب.




    برج السرطان (21 حزيران - 20 تموز)

    المرأة من برج السرطان مهنياً:جدول أعمالك مزدحم لليوم فالكثير من المواعيد والإجتماعات ستنعقد اليوم عاطفياً:تلعبي اليوم دور مهم في حياة الحبيب وفي جعله إتخاذ قرارات هامة.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تضح لك اليوم الكثير من الأمور المهمة حول مستقبلك المهني عاطفياً:تعلم أنك لن تجد كل هذا الحب عند شخص آخر عليك أن تتمسك بالحبيب أكثر.




    برج الاسد(21 تموز - 20 آب)

    المرأة من برج الأسد مهنياً:عليكي أن تعالجي اليوم الكثير من الأمور بطريقة هادئة دون أن تشعري بالتوتر والقلق عاطفياً:لا تتورطي في علاقات أنت تدركي أنها لن تنجح.الرجل من برج الأسد:مهنياً:أنت قريب جداً من تحقيق أهدافك التى تخطط لها ولكن عليك أن تبذل المزيد من الجهد عاطفياً:حاول أن تفاجئ الحبيب بشئ رومانسي وأن تدخل البهجة على علاقتك العاطفية.





    برج العذراء (21 آب - 20 أيلول

    المرأة من برج العذراء مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر تحفظاً على أسرار العمل وإدراك سرية هذه المعلومات عاطفياً:الحبيب عاتب عليك خصصي له المزيد من الوقت.الرجل من برج العذراء:مهنياً:الفرص محدوده خلال الفترة القادمة مما يتطلب منك أن تعرف كيف تتصرف بحكمة وأن تدير الأمور لصالحك عاطفياً:تفضل أن تكرس المزيد من الوقت للحبيب وتعطي أهمية أكثر لحياتك العاطفية.




    برج الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)

    المرأة من برج الميزان مهنياً:تشعري بالإرتباك اليوم نتيجة تعاملك مع مسائل دقيقة تتطلب منك الكثير من الدقة والحكمة عاطفياً:إستشيري الحبيب واستمعي الى وجهة نظره فقد تجدي لديه الحلول المناسبة.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تشعر بالسعادة اليوم بسبب قدرتك على التعبير عن آرائك واقتراحاتك بحرية عاطفياً:مشكلتك أنك لا تدرك إحتياجات الحبيب مما يسبب التوتر لعلاقتك العاطفية.





    برج العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)

    المرأة من برج العقرب مهنياً:لا تتدخلي فيما لا يعنيكي ولا تهتمي الى الثرثرة التى تحصل من حولك عاطفياً:عليك أن تقومي بالمبادرة لتصحيح الأوضاع العاطفية بينك وبين الحبيب.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تأخذ كافة الأمور على محمل شخصي عليك أن تغير من هذا الإسلوب لأنه سيتعبك في تعاملك مع الآخرين عاطفياً:عالج مشاكلك العاطفية بعيداً عن تدخلات الآخرين.





    برج القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

    المرأة من برج القوس مهنياً:عليكي أن تعرفي كيف تديري وقتك بطريقة إيجابية أكثر عاطفياً:كوني أكثر وضوحاً في علاقتك مع الحبيب وابتعدي عن الغموض.الرجل من برج القوس:مهنياً:تحاول اليوم
    التركيز على تحسين أوضاعك المادية وإعادة تقييم مصاريفك عاطفياً:علاقة حب قديمة تعود لتظهر من جديد.




    برج الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)

    المرأة من برج الجدي مهنياً:الحظ يقف الى جانبك اليوم ويدعمك في كل قراراتك فعليكي أن تستغلي هذه الفرصة عاطفياً:الفشل في علاقة سابقة لا يعني أن تبقي منعزلة افتحي قلبك للحب من جديد.الرجل من برج الجدي:مهنياً:كن حذراً اليوم
    في تعاملك مع زملاء العمل ولا تتصرف بعدوانية معهم عاطفياً:الحبيب يختلف عن الآخرين عليك أن تدرك هذه الحقيقة عند تعاملك معه.







    برج الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)

    المرأة من برج الدلو مهنياً:لا تكوني كثيرة التذمر واقلي نصائح رؤسائك في العمل عاطفياً:لم تعودي تعرفي حقيقة مشاعرك تجاه الحبيب وتنتابك بعض الشكوك.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تمر بفترة عصيبة وحالة من الجمود عليك أن تتحلى بالصبر أكثر كي تعرف كيف تخرج منها عاطفياً:تشعر أنك بحاجة الى فترة تبقى بها وحيداً بعيداً عن العلاقات العاطفية.





    برج الحوت (21 شباط - 20 آذار)

    المرأة من برج الحوت مهنياً:تتحملي اليوم المزيد من المسؤوليات مما يزيد من الضغوطات على عاتقك عاطفياً:لا تسيئي الظن بالحبيب قبل أن تتأكدي من الشائعات.الرجل من برج الحوت:مهنياً:نجاحاتك مستمره خلال هذه الفترة ولكنك بحاجه الى المزيد من الفرص عاطفياً:الحبيب يفتقد الى كلامك المعسول والى رومانسيتك عليك أن تشعر به أكثر


    من مواضيعى فى المنتدى

    الحمد لله عادت قناة صفا على النايل سات بتردد جديد

    صور شهيرة في عزاء زهرة العلا 2014

    صنادل بكل الألوان 2013, صنادل كعب عالي 2013

    صور فساتين نيكولا جبران لسهرات صيف 2014 , صور أجمل فساتين المصمم نيكولا جبران للسهرات 2014

    توقعات احمد شاهين 2013 - تنبؤات احمد شاهين للابراج 2013 - توقعات ابراج شاهين الفلكي لعام 2013

    بالصور علا الفارس تختبر لياقتها بقفزتين في الهواء

    اسباب وتفاصيل وقوع حادثة كفر الزيات في الغربية , اسماء ضحايا حادث كفر الزيات في الغربية

    صور إيزابيل جولارت بالبيكيني في ميامي 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 25-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 7-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 31-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 10-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 3-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.