Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الخميس 12-3-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-03-11






  • حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الخميس 12-3-2015

    الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

    الحمل لن يكون وديع اليوم بل شرس وسوف يتردد كثيرا بين اي شيئ يعرض عليه لانه غير واثق من الامور التي تحدث حوله، انتبه من مزاجيتك المفرطة ان تبعد عنك الاخرين وخاصة في فترة ما بعد الظهر و المساء ، اما فترة الصباح و حتى الساعة الواحدة ظهرا فهي جيدة للقيام بأعمالك و التقدم بها .


    الثور (21 نيسان – 20 أيار)

    لديك الكثير من الامور لتفعلها في العمل و لكن نشاطك ملحوظ اكثر في فترة ما بعد الظهر لانك في الصباح قد تبقى كسولا كالامس و قد تواجه بعض المشاكل . في المساء قد يأتيك العديد من الاخبار من خارج البلاد لا بأس بها تضعك في مزاج جيد و بالاخص لمواليد 21 الى 28 نيسان .


    الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

    الامور المالية هي ما تهمك يا عزيزي الجوزاء وذلك لكثرة اسرافك في الايام الماضية ووقوعك بمنحنى حرج بعض الشيء. انت كسول جدا و لا رغبة لك في القيام باعمالك و قد تلقى بعض الانتقادات من رؤسائك بالعمل في فترة ما بعد الظهر . اما في المساء فهو جيد للقاء من تحب فعواطفك في أعلى مستوى لها منذ فترة.


    السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

    يوم ليس بسلس و ليس به الكثير من الامور الجيدة بل على العكس فقد يقف كل شيئ بطريقك و خاصة في مجال العمل ففترة ما بعد الظهر قد تكون كذلك بعكس فترة الصباح السلسة . احذر في فترة ما بعد الظهر من بعض المشاكل التي قد تغير لك مزاجك . في فترة المساء ترتب للعديد من المشاريع لكن قد لا يحدث اي منها و تبقى جالسا في البيت.


    الاسد (21 تموز – 20 آب)

    يوم ليس لك بالتأكيد و قد تكتشف ذلك عند الظهيرة فمزاجك وشعورك بالاستياء ملاحظ من قبل الاخرين، على اي كلمة سوف تثور وتعمل مشكلة كبيرة فحاول ان تستغل فترة الصباح للقيام بكل أعمالك . في المسا احذر على الناحية العاطفية فقد ينشب شجار او تلاسن كلامي بينك و بين حبيبك.



    العذراء (21 آب – 20 أيلول)

    هدوء جيد تحبه وتعشقه يا عزيزي العذراء، فاليوم تستطيع ان تنفذ امورك بكل سهولة وسلاسة، الامور العائلية قد تأخذ المجال الاكبر من وقتك وذلك لمعالجة بعض الامور في البيت في فترة ما بعد الظهر. اما في المساء فإن الاوضاع العاطفية لها المقدار الاكبر وتشعر باشتياق كبير لمن تحب خاصة انك عاطفي جدا اليوم.


    الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

    يوم ليس بسلس و ليس به الكثير من الامور الجيدة بل على العكس فقد يقف كل شيئ بطريقك و خاصة في مجال العمل ففترة ما بعد الظهر قد تكون كذلك بعكس فترة الصباح السلسة . احذر في فترة ما بعد الظهر من بعض المشاكل التي قد تغير لك مزاجك . في فترة المساء ترتب للعديد من المشاريع لكن قد لا يحدث اي منها و تبقى جالسا في البيت.


    العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

    وم جيد و به الكثير من الفرص لصالحك و بالاخص في مجال العمل و المال، لكن عليك الحذر من تهورك وانفعالاتك ، فحاول ان تعصم نفسك عن الخطأ وخاصة الكلام الذي يخرج من فمك . في فترة ما بعد الظهر والمساء قد تطغى عليك غرائزك الجنسية و بالاخص لمواليد 23 الى 30 تشرين الاول.


    القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

    سوف تبقى أمورك صعبة حتى الساعة الواحدة ظهرا و لكن بعد ذلك تتغير الامور بشكل كبير جدا ، لكن قد تحدث بعض المفاجآت خلال الظهيرة تستدعي القيام ببعض الامور المستعجلة و تضغط الاعمال عليك في فترة ما بعد الظهر و لكنك تبدع في كل ما تقوم به و تحظى بتقدير رؤسائك . اخرج واستمتع بوقتك في المساء فقد ترتاح من الضغوطات التي ألمت بك هذا النهار.


    الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

    انت في وضع محرج اليوم و زملائك في العمل قد لا يستطيعون ان يتكلموا معك ولو كلمة واحدة فأنت سريع الانفعال والعصبية و هذا بسبب ما قد تواجهه من مشاكل عند الظهيرة . في فترة ما بعد الظهر قد تصاب بوعكة صحية وخاصة في منطقة الجهاز التنفسي او المعدة، احذر على صحتك جيدا. في المساء عليك ببعض الراحة .


    الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

    يوم مليئ بالنجاحات العملية يا مولود الدلو و ليس هنالك ما يقف في طريقك ، رأيك و قراراتك تمشي على الجميع و كاريزمتك تصل الى اعلى مستوياتها في العمل فحاول ان تعطي قراراتك اليوم و بالاخص في فترة ما بعد الظهر . في فترة المساء حاول ان تهدئ الامور مع من تحب وكن اكثر تفهما معه.


    الحوت (21 شباط – 20 آذار)

    يوم ممتع ومشرق يا مولود الحوت بعد العواصف التي هبت عليك في الايام الماضية لكن عليك الانتظار الى الساعة الواحدة ظهرا للقيام بمبادراتك و قرارتك فسوف تكون النتيجة لصالحك ، كما ان شعبيتك في ازدياد بعدما انخفضت في الايام القليلة الماضية وخاصة بين اصدقائك، مساء جيد لقضاء سهرة ممتعة فقد تحدث بها بعض المفاجآت غير المتوقعة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    اخبار جريدة الرياض 8/9/2012

    صور كاظم الساهر بالحلقة السادسة من برنامج احلى صوت 2012

    صور مضحكة على إخلاء سبيل مبارك , صور ساحبي مسخرة علي خروج حسني مبارك من السجن

    ترشح السيسى لرئاسة الجمهورية وتعيين صدقى صبحى وزيرا للدفاع 2014

    التقويم الدراسى في السعودية لسنة 1434/1435 , مواعيد وايام الاختبارات والاجازات في السعودية 2014

    ابراج كارمن شماس الجمعة 23-8-2013 , توقعات كارمن شماس الجمعة 23-8-2013

    تحميل اغنية منيل المعن مجنوني 2013 mp3

    تردد قناة الفجيرة على النايل سات - بتاريخ اليوم 24-3-2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الخميس 4-6-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الخميس 14-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الخميس 7-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الخميس 16-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الخميس 19-3-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.