Thread Back Search


مباراة فيورنتينا ولاتسيو اليوم الاثنين 9-3-2015 مع الموعد والقنوات الناقلة

  • AhmedTiger
    2015-03-07






  • مباراة فيورنتينا ولاتسيو اليوم الاثنين 9-3-2015 مع الموعد والقنوات الناقلة

    مباراة فيورنتينا ولاتسيو اليوم الاثنين 9-3-2015 مع الموعد والقنوات الناقلة
    على دريم بوكس ننشر لكم موعد مباراة فيورنتينا ولاتسيو يوم الإثنين 9/3/2015 في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة


    نقدم لكم توقيت مباراة فيورنتينا ولاتسيو القادمة ضمن مباريات الدوري الإيطالي يوم الإثنين الموافق 9 مارس 2015، في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرون من الدوري الإيطالي، في المباراة التي ينزل من خلالها نادي الفيولا بقيادة النجم المصري محمد صلاح ضيفا على ناي لاتسيو، على أرضية ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما، وفي هذا التقديم سنرصد لكم كل مايخص مباراة فيورنتينا ولاتسيو .
    فقبل مباراة فيورنتينا ولاتسيو يوم الإثنين، تمكن نادي الفيولا من تحقيق فوز مهما في مباراة الذهاب من الدور النصف النهائي من كأس إيطاليا، وذلك على حساب نادي يوفنتوس، بنتيجة هدفين مقابل هدف، من توقع المصري محمد صلاح، فما يخص مشوار نادي فيورنتينا في الدوري الإيطالي إلى حدود الجولة الخامس والعشرون.
    فقبل مباراة فيورنتينا ولاتسيو يوم الإثنين، تمكن نادي الفيولا من تحقيق الفوز في إحدي عشرة مباراة، وتعادل في تسعة مناسبة، فما إنهزم في خمسة مباريات، مما جعله يتواجد في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإيطالي وذلك برصيد 24 نقطة، ومن الجهة المقابل فقبل مباراة فيورنتينا ولاتسيو .
    تعادل نادي لاتسيو مع ضيفه نابولي في مباراة الذهاب من دور النصف النهائي، وذلك بنتيجة هدف مقابل، وعلى مستوي الدوري الإيطالي، فقبل مباراة فيورنتينا القادمة يوم الإثنين، فيتواجد أصحاب الأرض نادي لاتسيو في المركز الرابع برصيد 43 نقطة، حققها بعد الفوز في ثلاثة عشرة مباراة، وتعادل في أربعة مباريات.
    فما إنهزم في ثمانية مناسبة، ممل يجعل مباراة فيورنتينا ولاتسيو القادمة يوم الإثنين، ستكون قوية بين الطرفين، خصوصا أنها تجمع بين صاحب المركز الرابع نادي لاتسيو، وصاحب المركز الخامس نادي فيورنتينا، بفارق نقطة واحدة فقط لنادي لاتسيو، مما سيجعل المباراة تعد بكثير من الإثاراة والتسويق بين الطرفين.
    فمن خلال مباراة فيورنتينا ولاتسيو القادمة، يطمع أصحاب الأرض إلى تعوض التعادل الأخير في مباراة كأس إيطاليا، بفوز سيجعله يعزز مركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وفي المقابل يسعى نادي الفيولا من الإستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية، التي حققها مؤخرا.
    بقيادة المصري محمد صلاح الذي تمكن من تسجيل أهداف حاسم للفيولا في المباريات الأخيرة، فما يخص توقيت مباراة فيورنتينا ولاتسيو يوم الإثنين، فسيكون إبتداء من الساعة 18.00 مساء بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 20.00 بتوقيت مصر المحلي، فما القنوات الناقلة لمباراة فيورنتينا ولاتسيو مباشرة، فستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مواعيد وجدول أفلام قناة روتانا سينما اليوم الخميس 5-3-2015

    تردد قناة الإمام الحسين 2 على نايل سات اليوم الاحد 25-10-2015

    كلمات اغنية ورق النتيجة غادة رجب 2015 كاملة مكتوبة

    بوستات وتغريدات عن الغيوم 2020/2021 مكتوية

    موعد وتوقيت مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم الاثنين 20/10/2014

    بالصور 9 افكار جديدة للاحتفال بالهالووين 2016

    تردد قناة اسيا على نايل سات اليوم الاثنين 26-10-2015

    تردد قناة روتانا كلاسيك على عرب سات اليوم السبت 15-10-2016


  • بنت عمان
    2015-03-08




  • دريم بوكس – ننشر لكم موعد وتوقيت مباراة فيورنتينا ولاتسيو اليوم الاثنين 9 مارس 2015 والقنوات الناقلة للمباراة واخر اخبار محمد صلاح ، يحث لازلنا نتابع مع قرائنا اخر اخبار الرياضة الايطالية عبر تقارير متتاليه ، ونرصد لكم في هذا التقرير موعد مباراة فيورنتينا ولاتسيو اليوم ، حيث ينتظر الكثير من عشاق وجماهير النجم محمد صلاح ومتابعي اخر اخبارة ، لقاء فريقي فيورنتينا ولاتسيو في الدوري الايطالي المقامة يوم الاثنين 9/3/2015 ، بالاضافة للبحث الدؤب عن القنوات الناقلة التي تذيع تلك المباراة ، حيث كشف فيتشينزو مونتيلا، المدير الفنى لفريق فيورنتينا الإيطالى، عن قائمة الفريق التى سيخوض على أثرها مباراة لاتسيو، المحدد لها الاثنين، بملعب “الاوليمبيكو”، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى “الكالتشيو”. وتواجد الدولى المصرى محمد صلاح فى قائمة فيورنتينا، حسبما ذكر الموقع الرسمى للنادى، فيما خرج من القائمة الثنائى ماريو جوميز وباباكار بسبب الاصابة.

    ظهر النجم المصرى محمد صلاح لاعب فيورنتينا الإيطالى، خلال الفيديو الذى نشرته الصفحة الرسمية لناديه عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بمستوى طيب أثناء تدريبات فريقه، استعدادًا لمواجهة لاتسيو غدًا الإثنين ضمن مباريات الجولة الـ 26 من بطولة الدورى الإيطالى ، يذكر أن صلاح يقدم مستويات جيدة منذ انضمامه للفيولا يناير الماضى معارًا من تشيلسى الإنجليزى حتى نهاية الموسم الحالى، حيث قاد فريقه للفوز على يوفنتوس فى عقر داره فى ذهاب الدور قبل النهائى لكأس إيطاليا، بهدفين أحرزهما الفرعون المصرى، مقابل هدف للسيدة العجوز. وشارك صلاح مع فيورنتينا حتى الآن فى 7 مباريات، أحرز خلالها 6 أهداف فى شباك أتلانتا وتورينو وإنتر ميلان وتوتنهام ويوفنتوس.

    أداء مذهل قدمه النجم المصري محمد صلاح حتى الآن مع فريقه فيورنتينا منذ انتقاله يناير الماضي من تشيلسي، جعله يتفوق على كل اللاعبين الذين انتقلوا من ناد إلى أخر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

    صلاح شارك حتى الآن في سبع مباريات مع فيورنتينا في ثلاث بطولات مختلفة، ونجح في تسجيل ستة أهداف، بمعدل هدف كل 72 دقيقة مع الفيولا وفقا لعدد الدقائق التي لعبها.

    هذا المعدل “المجنون” كما وصفته الصحف الإيطالية، جعلت صلاح يتربع على عرش اللاعبين المنتقلين من ناد إلى أخر خلال يناير الماضي، إذ لم يحقق أي لاعب أخر ما حققه صلاح حتى الآن في الدوريات الأربعة الكبرى في أوروبا.

    فإذا ما نظرنا إلى اللاعبين الجدد المنتقلين إلى الفرق الخمسة الأولى في مسابقة الدوري في كل من ألمانيا، إيطاليا، إنجلترا وأسبانيا، سنجد أن هناك فارق كبير بين ما قدمه صلاح حتى الآن وبين بقية اللاعبين.

    صلاح سجل في أول مباراة لعبها أساسيا (أمام ساسولو بالدوري)، سجل في تأهل فيورنتينا إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي (أمام توتنام الإنجليزي)، قهر إنتر ميلان على ملعبه ليعطي الفيولا انتصارا لم يتحقق على ملعب جوزيبي مياتسا منذ 15 عاما..وهزم عملاق إيطاليا نادي يوفنتوس على ملعبه ببطولة الكأس المحلية عندما سجل هدفين، أولاهما أبهر الجميع في إيطاليا..

    لم يحقق أي لاعب هذه البداية الاستثنائية مع أي ناد في أوروبا..وبالتالي، فإن صلاح هو أفضل صفقة شتوية في كامل أركان القارة العجوز.

    موعد المباراة الإثنين 9/3، 10:00 م بتوقيت القاهرة ، فما القنوات الناقلة لمباراة فيورنتينا ولاتسيو مباشرة، فستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جدول ومواعيد مباريات اليوم الاحد 24-8-2014

    كلمات اغنية نظره وضحكايه شريف قاسم 2015 كاملة مكتوبة

    كلمات اغنية للطيب دمعه راشد الماجد 2016 مكتوبة

    تردد قناة سعودي 24 على نايل سات بتاريخ اليوم 2-2-2015

    تقديم مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم 8-1-2020

    تردد قناة Hollywood HD Russia على استرا 5B اليوم الجمعة 20-9-2019

    تردد قناة طلقة رعب tal2a ro3b على نايل سات اليوم الاحد 19-4-2015

    تردد قنوات الاطفال والكرتون على نايل سات تحديث اكتوبر 2019


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت مباراة فيورنتينا وبارما اليوم الاثنين 18-5-2015 والقنوات الناقلة

اعلان تشكيلة مباراة فيورنتينا ولاتسيو اليوم الاثنين 9-3-2015

مجانا شاهد مباراة فيورنتينا ولاتسيو اليوم الاثنين 9-3-2015 على القنوات المفتوحة

مباراة الإتحاد والرياض اليوم الاثنين 9-3-2015 مع الموعد والقنوات الناقلة

مباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم الاثنين 9-3-2015 مع الموعد والقنوات الناقلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.