العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الترفيهيه > دريم بوكس يوتيوب - Dreambox Youtube

دريم بوكس يوتيوب - Dreambox Youtube تحميل - مشاركة - مقاطع - يوتيوب - فيديو - مع الأصدقاء - العالم

  1  
واحد فاضي

يوتيوب مشاهدة مسرحية تياترو مصر بعنوان ايه الي يزعل ف كده اليوم الجمعة 6-3-2015 كاملة

13 ,1322015 ,15 ,2 ,632015 ,masr ,Tiatro ,الثالثة ,الثاني ,الجمعة ,الحلقة ,الخامسة ,الموسم ,الي ,اليوم ,ايه ,تياترو ,عشر ,ف ,كده ,كورة ,ماشت ,مسخرة ,مسرح ,مسرحية ,مشاهدة ,مصر ,يزعل ,


تياترو مصر 2 الحلقة 13- مشاهدة مسرح تياترو مصر Tiatro Masr 2 الموسم الثاني الحلقة الثالثة عشر 13 اليوم الجمعة 6/3/2015 “مسرحية ايه الي يزعل ف كده”




مسرح وكوميديا – تياترو مصر 2 الحلقة 13- مشاهدة مسرح تياترو مصر Tiatro Masr 2 الموسم الثاني الحلقة الخامسة عشر 15 اليوم الجمعة 6/3/2015 “مسرحية ايه الي يزعل ف كده”، حيث ننقل لزوانا الكرام فاصل من الكوميديا الهادفة ومشاهدة حلقة مسرحية تياترو مصر الموسم الثاني عن “ايه الي يزعل ف كده” شاهد الان تياترو مصر الموسم الثانى الحلقة 13 14 15 16 17 18 19 20 , مشاهدة تياترو مصر الموسم الثاني الحلقة 13 اون لاين يوتيوب ، تياترو مصر الموسم الثاني الحلقة 13 كامله ، والتي تم فيها التعليق على خطط المدربين وقدم اشرف عبد الغفور والنجم على ربيع تعليقات وكوميكسات رائعة ، ويذكر ان الحلقة ليس لها احداث بت مجزرة استاد الدفاع الجوي ، لان الحلقة مسجلة منذ فترة .

مشاهدة الحلقة 13 من تياترو مصر اون لاين Tiatro Masr 2، شاهد تياترو مصر الموسم 2 الحلقة 13 كامله اون لاين ، قدم الفنان أشرف عبد الباقي، مشهدًا لم تتجاوز مدته الدقيقة، تسبب في ضحك هستيري للجمهور، بعد أن أخرج خريطة من جيبه تحوي خطة تدريب فريقه، خلال أحداث المسرحية، وأضاف عبد الباقي: «أنا عديت على خطاط وجبت منه خطة ما تخرش المية»، وقام بفرد وتنشيف الخريطة لإثبات عدم نزول المياه منها، وهو ما تسبب بضحك هستيري لباقي الممثلين، وجمهور تياترو مصر.

كما أدى أحد الممثلين المشاركين في عروض «تياترو مصر»، تقليدًا مضحكًا، للمعلق الكروي الشهير عصام الشوالي، وأجرى الممثل، خلال أحداث المشهد مقابلة افتراضية، مع أحد حراس المرمي، بعد دخول 85 هدفًا، في شباكه، وتابع معلقًا: «هذا الحارس العملاق أثبت أن وزن الحارس يجب أن لا يقل عن 170 كيلو، هذا هو الكابتن شيال، وزي ما بيقول المثل المصري «عبيلو واديلو»، وهو ما تسبب في ضحك الجمهور.



وعلى الجانب الاخر اعلن الفنان أشرف عبد الباقي انة سوف يسافر مع طاقم عمل “تياترو مصر” إلى الكويت خلال الأيام القليلة القادمة لتقديم عدد من العروض المسرحية وذلك ضمن فعاليات مهرجان “ليالي فبراير” والذي يمتد إلى 27 فبراير الحالي، ويضم فريق العمل مع الفنان أشرف عبد الباقي مجموعة من الوجوه الشابة هم: علي ربيع، سارة درزاوي، دينا محسن، عبد المنعم رياض، محمد أنور، وحمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح وبيشوي طاهر، وكريم عفيفي ودينا محسن ومحمد سيد.

يذكر أن فضائية «الحياة» تعرض أسبوعيًا مسرحية «تياترو مصر»، بطولة الفنان أشرف عبد الباقي، وبعض الوجوه الجديدة.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

كلمات اغنية وعدني مي حريري 2014 كاملة مكتوبة
تردد قناة TVN Meteo Active على هوت بيرد اليوم الخميس 16-4-2015
مشاهدة برنامج حديث البلد حلقة اليوم الخميس 26-6-2014 كاملة
حقائق ومعلومات لا تعرفها عن فيلم الجزيرة 2
تحميل مسلسل بعيداً عن الوطن الحلقة 2 MBC shahid شاهد نت
صورة غادة عادل مع ابنتها مريم 2015
رسميا تشكيلة منتخب الكاميرون في كأس العالم 2014 , بالاسم قائمة المنتخب الكاميروني في كأس العالم 2014
يوتيوب تحميل موسيقى أغاني عمرو دياب عزف مروان انور 2014 mp3



يوتيوب مشاهدة مسرحية تياترو مصر بعنوان ايه الي يزعل ف كده اليوم الجمعة 6-3-2015 كاملة





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 01:26 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس