Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاحد 8-3-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-03-06






  • حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاحد 8-3-2015

    الحمل

    يعاود كوكب «مركور» في بيتك الخامس، اي في الاسد، تتعزّز قدراتك على التواصل مع الآخرين. حاول ان تجد تسويات. ألفت نظرك الى ضرورة الاهتمام والحرص على استقرار الروابط. لهذا السبب تحامل على نفسك، ولا تتسرّع في ردّة فعلك ولا تنفعل لأقل سبب. كن من أصحاب العزيمة التي لا تلين، ولا سيما حين تعلق الأمر بالمحافظة على صحتك.

    الثور

    يعاود كوكب “مركور” سيره المستقيم في برج الاسد، فتزول حواجز كانت تحول دون لقاءات مع بعض الزملاء، ويصبح الحوار اكثر هدوءًا. يكون العازب على موعدٍ مع تطوّرات عاطفية مهمّة جدًّا إذا كانت ظروفه الشخصيّة والعاطفية مناسبة. وستحصل تطوّرات استثنائية. إذا كنت تشعر بألم مزعج في العنق وبين الكتفين، فما عليك سوى التخفيف من الجلوس طويلاً وراء المكتب، والقيام بتمارين رياضية مفيدة.

    الجوزاء

    يعاود كوكب “مركور” سيره المستقيم في برج الاسد، ما يجعلك تشعر بالاستقرار وبالسيطرة على الأمور، وتصحّح الأوضاع. لا بدّ من ان تشعر ببعض الضغوط على هذا الصعيد؛ قد تكون الضغوط لأسباب متنوّعة ولا علاقة لها بالوضع العاطفي. التخفيف من الأعمال الإضافية الضاغطة ينعكس سلباً على نفسيتك، ويتيح لك المزيد من الوقت لممارسة التمارين الرياضية.

    السرطان

    يعاود “مركور” سيره المستقيم فتزول التباسات وقد تخطط لسفر طويل أو تبدأ بمشروع. كن جرئياً في قراراتك اسمح للحب بالتقدم. افتح باب الحوار والتواصل واخرج الى النور. لا تدع التوترات تسيطر عليك وتفقدك أعصابك، ما يجعل الآخرين يستغلون ذلك لإحراجك وإخراجك.

    الأسد

    عليك ان تأخذ الأمور بجدية أكبر، فهذا يوفّر عليك الكثير من التعب والجهد. لا تفرّط بالشريك المناسب، فهو يعرفك جيداً وقد لا تجد مثله في القريب العاجل. العصبية غير المبررة تنعكس عليك سلباً، والبحث عن الهدوء يفيدك أكثر.

    العذراء

    يدخل "فينوس" برج السرطان، ليفتتح دورة من الشعبية والعلاقات الاجتماعية المزدهرة. تبتسم لك الاقدار وتدافع عن آرائك وقناعاتك. تستريح من بلبلة وتشويش، فـ"مركور" يعاود سيره المستقيم في الأسد. وهذا يعني انّ حركته تؤثّر فيك مباشرة. الاستقرار العاطفي أساسي لنجاح أي علاقة، وهذا يقلقك بسبب تصرّفات الشريك العشوائية وغير المبررة. خبر محزن يقلق راحتك ويقض مضجعك ويحرمك النوم، ويسبب لك صداعاً حاداً.

    الميزان

    ينتقل "فينوس" الى برج السرطان ويعكّر صفو الاجواء المهنية قليلاً الا ان الوضع يأخذ اهمية كبرى اعتبارًا من الآن. يجب ان تتجاوب مع طلبات بعض الشريك ولا تخيّبه. حذار بعض سوء التفاهم والتأجيل والتسويف. لا تدع سيف الإرهاق مصلتاً على صحتك. مارس الرياضة يومياً.

    العقرب

    أكمل ما عليك ولا تتورط في قضية لست مطمئناً إليها. تجنب أي نقاش أو اتفاق، قد تستاء من بعض التفاصيل أو تواجه بعدائية أو سوء نية من بعض المسؤولين أو الزملاء. الفترة المقبلة تتطلب منك استجماع أفكارك، للانطلاق نحو مستقبل أكثر إشراقاً على الصعيد العاطفي. لا تنفعل أمام أي أمر تافه، فقد يحاول الآخرون استفزازك لإثارة عصبيتك. فلا تقع في الفخ.

    القوس

    يعاود كوكب مركور سيره المستقيم في الاسد ما يحمل اليك يوماً ممتازاً من الاتصالات الناجحة والاعمال والنشاطات المتلاحقة. الحبيب يقوم بالكثير من التصرفات التي لا تجد لها منطقاً. حاول مساعدته قدر الإمكان وبين له أخطاءه. إيجاد بعض الوقت يومياً للتأمل والصلاة يبعث الراحة والطمأنينة ويريح النفس.

    الجدي

    تحاش التصريح بأفكارك، حاول التكتم والعمل بصمت وتحفظ. فكر جيداً قبل أي تصرف، وابتعد عن الأعمال الانتقامية أو عن الأحقاد. العناد يضرّك، تبادل الأحاديث مع الحبيب يعزّز أواصر العلاقة بينكما ويرفع منسوب الثقة. إذا بدأت تشعر بثقل همتك وبالنعاس الدائم، عليك استشارة الطبيب فوراً.

    الدلو

    يعاود كوكب "مركور" سيرة المستقيم في برج الأسد ويصحّح بعض الاتصالات واللقاءات ويزيل سوء التفاهم. تسعى إلى تجميل منزل أو ترطيب بعض العلاقات العائلية المضطربة والمتوترة. تكون مندفعا إلى أقصى حد. ترغب في القيام بمشاريع ترفيهية أو السفر في رحلة استجمام مع الشريك.

    الحوت

    تشتد وطأة الضغوط ومن المستحسن أن تتجنب السرعة والتهور والمجازفات كلياً. إحمِ سلامتك من الضغوط والانفعالات وكن متساهلاً. قد تجد نفسك أكثر انجذاباً إلى من يفهمك بسرعة أكبر، وهذا ليس جديداً في حياتك. قد تسمع بخبر يتعلق بوضع صحي أو مهني يجعلك مهتماً جداً. لكن تجنّب النزاعات مع المقرّبين.


    من مواضيعى فى المنتدى

    اخبار الطقس الاحد 10 / 2 / 1434 , حالة الطقس اليوم 10 / 2 / 1434 , الطقس الاحد 10 / 2 / 1434

    صور سيارة نيسان روج 2014 - مواصفات سيارة نيسان روج 2014

    توقعات الابراج مع جوى عياد اليوم الاحد 24-11-2013 , برجك اليوم مع جوى عياد 24 نوفمبر 2013

    صور رمزيات بلاك بيري بنات باللون الوردي 2013

    حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الاحد 12-10-2014

    صور الطفل القط

    تعرف على ديانة ديانا حداد , ما هي ديانة الفنانة ديانا حداد

    اجمل احزمة فوسيل 2013 , احلى احزمة ماركة فوسيل 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاحد 12-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاحد 22-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاحد 15-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاحد 22-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاحد 15-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.