العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الفنيه > صور الفنانين > صور المشاهير العرب والاجانب

صور المشاهير العرب والاجانب قسم خاص بصور المشاهير العرب والاجانب - صور فنانات - صور النجمات

  1  
فاتنة المساء

صور عارضة الازياء السعودية روز 2015 , احدث صور Saudi Model Roz

أزمة ,الأزياء ,السعودية ,انستغرام ,بجملها ,تثير ,روز ,صور ,عارضة ,في ,


صور عارضة الأزياء السعودية “روز” تثير أزمة في انستغرام بجملها


عارضة أزياء سعودية تدعى Saudi Model Roz “روز” اثار ظهورها في صور شبه عارية ازمة على انستقرام وهو ما يشكل إهانة للمرأة السعودية في عودة للنقاش والجدل مره اخرى بعد سنوات من اسدال الستار حول هذة القصة روز هي عارضة أزياء سعودية ملقبة بـ “باربي الخليج” ، يذكر انه قد اثير الجدل لاول مره حول صور العارضة السعودية روز في اوائل العام الماضي ، وكان الستار اسدل وقتها ليعود من جديد وبقوة كأحد اهم النقاشات التي يتداولها المجتمع السعودي، بسبب الانتشار الذي حققتة مواقع التواصل الاجتماعي في الاعوام الاخيرة والتي اصبح الكثيرون يستخدمونها في نشر الاشاعات والاخبار الكاذبة ، روزانا، اشتهرت بإسم روز، سعودية الهوية والمنشأ، وتعيش وحالياً في الولايات المتحدة الأمريكية ، تدرس روز بحسب ماذكر موقع “mbc” هندسة الديكور، وهي إنسانة طموحة جداً تعشق الموضة والأزياء بجنون، هدفها الوصول إلى سلم النجاح بهدوء وخطوات مدروسة.
عارضه الأزياء السعوديه الموديل “روز” تتبع المثل الذي يقول :” خير لك أن تسير كالسلحفاة في الطريق الصحيح على أن تكون كالغزال في الطريق الخطأ” ، دخلت عالم الأزياء لحبها لهذا المجال ودائماً كانت ترى نفسها في هذا المجال ومنذ الصغر وهي تهتم بملابسها وجمالها كثيراً والكثير من الناس توقعوا لها منذ الصغر بأنها ستصبح عارضة أزياء محترفة وتغلغلت هذه الفكرة برأسها حتى أصبحت عارضة أزياء محبوبة بالخليج وأميركا.
وفي حديث مع مجلة “اليقظة” كشفت روز عن الصعوبات التي واجهتها كعارضة خليجية وسعودية تحديداً وعدم تقبل المجتمع لها، تقول روز أن عرض الازياء بحاجة للثقة بنفس وهي تقبل الجرأة لكن بحدود وذكاء وقبل أن تعرض الأزياء، وكشفت روز أنها تحلم بالعمل مع المصمم الكويتي يوسف الجسمي الذي وصل للعالمية بعد أن إرتدتد من تصاميمه كل من تايلور سويفت وجينفر لوبيز وغيرهما من أشهر نجمات العالم الغربي والعربي.
ولقبت روز بعدة ألقاب منها باريس هيلتون ومارلين مونرو وباربي الخليج ويعود سبب جميع ألقاب روز إلى جمالها العربي وشعرها البلاتيني ، تمتلك روز أكثر من 787 ألف على مواقع التواصل ومنها انستغرام وهي تشارك جمهورها دوماً نصائح في عالم الموضة والجمال وأسلوب حياتها، وتتميز روز بتغييرها المستمر للون شعرها من أرجواني مروراً بالوردي إلى الثلجي.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

صور الفنانة المصرية إيمي بالحجاب في لندن 2015
رسميا موعد تقديم دى خيا في ريال مدريد الجمعة 2015
سعر هاتف بلاك بيرى باسبورت في السعودية والامارات ومصر
يوتيوب تحميل اغنية ما ينعذر خالد عبد الرحمن 2014 Mp3
صور صوفيا لورين في مهرجان معهد الفيلم الأميركي afi في هوليوود
موعد وتوقيت بث مباراة ارسنال ونيوكاسل اليوم السبت 21-3-2015 في الدوري الانجليزي
طقس العرب - حالة الطقس في فلسطين اليوم الاحد 21-12-2014
يوتيوب مشاهدة برنامج بنى آدم شو احمد ادم حلقة ماهر عصام اليوم الاربعاء 3-6-2015



صور عارضة الازياء السعودية روز 2015 , احدث صور Saudi Model Roz





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 03:27 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس