Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاربعاء 4-3-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-03-03






  • حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاربعاء 4-3-2015

    برج الحمل


    تبادل الأفكار مع الآخرين من شأنه أن يزيد فرصك في النجاح، وهذا سيمنحك صداقات جديدة ومهمة في العمل. تحقيق اختراق في جدار العناد عند الشريك سيكون مهماً، لكن لا تتوقع منه التنازل سريعاً عن عاداته المزمنة.




    برج الثور


    قد يسود بعض التوتر في العمل مدة زمنية بسيطة، لذا عليك الحذر وعدم التدخل في ما لا يعنيك من الموضوع. لا تتوقع ان يتسجيب الشريك لكل ما تطلبه، لا سيما أن بعض هذه المطالب أشبه بشروط تعجيزية .





    برج الجوزاء


    فرص عديدة تنهال عليك لتحسين وضعك المالي، لكن هناك بعض المحاذير التي تدفعك إلى التفكير ملياً قبل التنفيذ. غيوم عابرة في العلاقة مع الشريك، وذلك سببه كثرة الشكوك بينكما إلى جانب الغيرة غير المبرّرة.




    برج السرطان


    قرارات مهمّة وجريئة تتخذها في الأيام المقبلة، وذلك ستكون له تداعيات إيجابية تسجّل لمصلحتك. قدرتك على الإقناع تربك الشريك، فيصبح متخوفاً من ممارسة ضغوط غير معلنة عليه لتحقيق مبتغاك.





    برج الاسد


    لا تترك الملل يسيطر عليك، فهذا من شأنه ان يؤثر في عطائك ويعيق تقدمك في المرحلة المقبلة. عليك أن تمنح الشريك وقتاً أطول، فذلك يساعد على تطوير العلاقة بينكما ويضعها في إطارها الصحيح.




    برج العذراء


    مهما حاولت أن تبتعد عن المواجهات، فإنك لن تنجح في مسعاك، إلا انك ستخرج منها منتصراً. غيوم بسيطة وغير مؤثرة في العلاقة مع الشريك، لكنها ستدفعك الى التفكير بايجابية أكبر في المستقبل.





    برج الميزان


    الحلول الوسطى هي الأقرب إلى شخصيتك، ويستحسن أن تبقى في هذا الإطار حتى لا تدفع الثمن لاحقاً. رغبة الشريك في التغيير قد تنعكس سلباً على العلاقة بينكما، فكن مستعداً لكل الاحتمالات.





    برج العقرب


    عليك أن تتجنّب المواجهات المباشرة في هذه الأيام، لأنّ معظمها لن يكون في مصلحتك، فتريث وانتظر الوقت المناسب. إحساسك المرهف لا يحتمل أي صدمة غير متوقعة، فحاول أن تكون واقعياً لتقبّل كل الأمور.





    برج القوس


    إن نجاح بعض المشاريع فقد يتجلّى قريباً، ويبدو أكثر وهجاً، إذ يتضاعف الحظ، ومن الممكن أن تحرز أرباحاً مهمة جداً، أو أن تُنتخَب لمنصب أو مركز كبير. يُبدي الآخرون إعجاباً بأعمالك، وقد تُكافأ أو تُهنّأ بما سعيت إليه.




    برج الجدي


    تعامل مع الأمور بواقعية وليونة، لأن العناد في معظم الأحيان يدفعك إلى ارتكاب الأخطاء. أجواء إيجابية مع الشريك، ومحاولات من الطرفين للحفاظ على نسبة السعادة المرتفعة بينكما.





    برج الدلو


    تتمتع بموهبة الإبداع الفني، لكنك تخشى إظهار قدراتك حتى لا يستغلها الآخرون لغايات شخصية. لا تحكم على الشريك من الأقوال فقط، بل انتظر الأفعال لتحدد خياراتك تجاه مستقبل العلاقة بينكما.




    برج الحوت


    برهن عن ليونة ودماثة أخلاق، ولا تذهب نحو أفكار وأعمال غير آمنة، فواقع وضعك المهني غير مريح. يحمل إليك هذا اليوم وضعاً عاطفياً مرضياً، فتسيطر على انفعالاتك وتبدو واثقاً بنفسك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    قناة Orlando Kids TV على Eurobird 16A

    صور كيم كارداشيان بفستان ابيض مثير في مطعم Cecconi

    وفاة أرئيل شارون بعد أكثر من سبع سنوات في الغيبوبة

    أبراج اليوم الاربعاء 24/7/2013 , توقعات الابراج الاربعاء 24/7/2013

    اعضاء لجنة تحكيم برنامج ذا وينر از the winner is , من هم اعضاء لجنة تحكيم برنامج ذا وينر از 2013 , the winner is

    صور احلى فساتين نجوى كرم 2013

    بوسترات مـى و مـيـس و دانـا من مجلة هـيـا 2012

    فيدات بين سبورت مباراة الاهلي والزمالك في نهائى دورى ابطال افريقيا 2020


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاربعاء 13-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاربعاء 29-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاربعاء 4-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاربعاء 14-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاربعاء 7-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.