Thread Back Search

يوتيوب مشاهدة لقاء أحمد عز في برنامج أخر النهار اليوم الثلاثاء 24-2-2015 كامل

  • مياسه
    2015-02-25




  • يوتيوب مشاهدة لقاء أحمد عز في برنامج أخر النهار اليوم الثلاثاء 24-2-2015 كامل

    2422015 ,أحمد ,أخر ,النهار ,اليوم ,برنامج ,حلقة ,صلاح ,عز ,على ,فى ,قناة ,مشاهدة ,وخالد ,ولقاء ,يوتيوب ,

    يوتيوب مشاهدة لقاء أحمد عز في برنامج أخر النهار اليوم الثلاثاء 24-2-2015 كامل
    مشاهدة حلقة ولقاء أحمد عز وخالد صلاح اليوم 24-2-2015 فى برنامج “أخر النهار” على قناة النهار يوتيوب


    دريم بوكس – ننقل لكم مشاهدة حلقة ولقاء أحمد عز وخالد صلاح اليوم 24-2-2015 فى برنامج “أخر النهار” على قناة النهار يوتيوب، وتفاصيل حلقة رجل الاعمال احمد عز مع الاعلامي خالد صلاح على قناة النهار كاملة يوتيوب ، حيث افتتح الإعلامى خالد صلاح فى حلقة اليوم الثلاثاء 24/2/2015 من برنامجه “آخر النهار” على قناة النهار الفضائية لقاء مع احمد عز أمين التنظيم السابق في الحزب الوطنى المنحل بعنوان “المواجهة بالماضي” وفتح الصناديق المغلقة، هاجم أحد المتصلين رجل الأعمال أحمد عز، أمين التنظيم السابق في الحزب الوطنى المنحل، قائلا: «في ناس ماتت علشان نظامك ده يختفى من المشهد السياسي ومينفعش نشوفه تاني».

    قال أحمد عز، رجل الأعمال: “أعتذر عن أننى كنت أحد الأشخاص الذين ثار عليهم الشعب المصرى خلال 2011، وأعتذر عن هذا الغضب”. وأضاف عز خلال أول حوار تلفزيونى له مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج “آخر النهار”، على فضائية “النهار”: “أنا مسئول وبالتأكيد فى أخطاء، فى السياسة الانطباع عن أى شخص هو الحقيقة، بمعنى أن الناس صح وهو خطأ”. وأوضح رجل الأعمال أنه خلال الـ4 سنوات الماضية تم التحقيق معه فى كل شئ قائلاً: “تم التحقيق معى فى كل ما يتعلق بحياتى، واهتمامى الفترة المقبلة باقتصاد وتنمية بلدى وأنا عندى خبرة فى كده”، موضحاً أنه يخوض الانتخابات البرمانية بمفردة قائلاً “أنا واقف بطولى فى الانتخابات وما حدش اتصل بيا”.



    وجه الكاتب الصحفى خالد صلاح، خلال برنامجه “آخر النهار” على فضائية “النهار”، سؤالًا بنبرة هجومية انتقادية لرجل الأعمال أحمد عز، قائلًا: “أنت عايز إيه من الانتخابات وداخل تانى ليه؟”. وقال عز إنه لم يقرر خوض الانتخابات من أجل إعادة “استنساخ الماضى”، وليس من أجل الحصول على “الحصانة”، موضّحًا: “لو دخلت مجلس الشعب سأتنازل عن الحصانة وهذا وعد ومش داخل علشان أثبت مين على خطأ ومين على صواب”.



    قال رجل الأعمال المهندس أحمد عز، إن من يدير الانتخابات والعملية نفسها هى الدولة، ومهمة الحزب أنه يقدم مرشحين ومندوبين بالاشتراكات مع المرشحين داخل اللجان. وأضاف فى أول ظهور تليفزيونى له منذ أن تم الإفراج عنه وإعلانه ترشحه للانتخابات، مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج “آخر النهار” على فضائية “النهار”: “لا أُحمّل حبيب العادلى حاجة عن الانتخابات وأنا مسئول عن كل شىء”، مؤكدا أنه لم يكن هدفهم أن تحدث المخالفات اللى حصلت فى 2010، قائلا “ماكنش ده النموذج اللى كنا بنحلم بيه وكنا عايزين انتخابات يرضى عنها المصريون”. وردا على تزويلا انتخابات برلمان 2010، قال عز، إنه وفق تقدير أمانة تنظيم الحزب “انتخابات 2010 كانت منافسة بين الحزب الوطنى والإخوان، وكانت التوقعات أن المقاعد التى سيفوز بها الإخوان 77 مقعدا والسيناريو الأسوأ أن الإخوان تفوز بحوالى 122 مقعدا من مقاعد البرلمان”. وأوضح عز، أن تلك التقديرات وفق استطلاعات الرأى أنهم لو كانوا يرغبون فى التزوير لم يكونوا يسيرون فى تلك المسارات الديمراقطية من استطلاعات الرأى وكانت احترافية، على حد قوله.

    واجه الكاتب الصحفى، خالد صلاح، خلال برنامجه “آخر النهار” على فضائية “النهار” رجل الأعمال أحمد عز، بفيديو مُسَرَّب من إحدى لجان بلبيس فى الشرقية، أثناء انتخابات برلمان 2010، يوضّح التلاعب فى أوراق الاقتراع، بسبب غياب الإشراف القضائى. وقال أحمد عز، خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، بعد عَرْض الفيديو: “ده ماكنش حال لجان مصر كلها”.






    من مواضيعى فى المنتدى

    صور رولا سعد 2012, احدث صور رولا سعد 2012, صور الفنانه رولا سعد 2012

    ديكورات شقق 2013 , أروع ديكورات بلون أسود , أروع ديكورات شقق 2013

    من هي الاجمل هيفاء وهبي ام جينيفر لوبيز

    ازياء صبايا 2013, ازياء ماركات عالمية للبنات 2013, ازياء طالبات 2013

    الفنان نور الزين مع المخرج كمال الالوسي بوسترات بدون حقوق

    صور حب 2013, صور قلوب 2013, افكار رومانسية 2013

    صور نجوى كرم بالمجوهرات 2012, احدث صور نجوى كرم , صور المطربة نجوى كرم 2012

    صور عضو خواطر الظلام الجديد 2 Arab Got Talent


مواضيع متشابهة

يوتيوب مشاهدة لقاء نوال الزغبي في برنامج هيدا حكي اليوم الثلاثاء 17-2-2015

مشاهدة لقاء الفنان محمود قابيل في برنامج إنت حر اليوم الثلاثاء 25-11-2014 كامل

مشاهدة لقاء أحمد عز في برنامج بوضوح اليوم السبت 15/2/2014 كامل


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.