Thread Back Search


موعد طرح جلاكسي اس سكس galaxy s6 في مصر ,السعودية ,الاردن ,الامارات ,البحرين ,قطر ,عمان

  • محمد الوليد
    2015-02-24






  • موعد طرح جلاكسي اس سكس galaxy s6 في مصر ,السعودية ,الاردن ,الامارات ,البحرين ,قطر ,عمان

    Galaxy ,S6 ,اس ,الدول ,العربية ,جلاكسي ,سعر ,سكس ,طرح ,في ,ومواصفات ,وموعد ,

    موعد طرح جلاكسي اس سكس galaxy s6 في مصر ,السعودية ,الاردن ,الامارات ,البحرين ,قطر ,عمان
    سعر ومواصفات وموعد طرح جلاكسي اس سكس galaxy s6 في الدول العربية


    على دريم بوكس – ننشر لكم سعر ومواصفات وموعد طرح جلاكسي اس سكس galaxy s6 في مصر ,السعودية ,الاردن ,الامارات ,البحرين ,قطر ,عمان ، حيث لازلنا نتابع مع كل قرائنا اخر اخبار التقنية عبر تقارير متتاليه نرصد فيها كل ماهو جديد ، ووقد وردتنا العديد من الاسئلة من الزوار حوال هاتف سامسونج الجديد ، عن سعر سامسونج جلاكسي اس 6 ، مواصفات جلاكسي اس 6 ، وايضا موعد طرح جلاكسي اس سكس في مصر السعودية الامارات والعديد من الدول ، وهو ما نؤكد انه لم يصدر اي تصريحات بهذا الشأن حتى الان ، حيث بدأت سامسونج مؤخرًا بتوزيع الدعوات الصحفية على المواقع التقنية لمؤتمر صحفي خاص في الأول من مارس القادم، وحسب التوقعات السابقة منُتظر أن تُعلن سامسونج فيه عن هاتفها الرائد القادم “جالكسي إس 6″.

    وقد أعطتنا سامسونج لمحة خفيفة لما ستُعلن عنه في المؤتمر الصحفي، حيث يبدو هاتف ذكي مُنحني – تمامًا مثلما أشارت الكثير من التوقعات السابقة – ومن غير المعروف إذا كان هذا الهاتف المنحني هو جالكسي إس 6 أم جالكسي إس 6 إيدج أو جالكسي إس إيدج حسب تصريحات مختلفة.

    من جانب آخر تسرّبت المواصفات التقنية للهاتف جالكسي إس 6 في وقت سابق وتتضمن شاشة مقاس 5.1 أو 5.3 بوصة ومعالج سامسونج إكسينوس 7420 بعد تقارير تخلي سامسونج عن استخدام سنابدراجون 810، وماسح البصمة الضوئي بالإضافة إلى 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وكاميرا خلفية 20 ميجابكسل.

    سنكون متابعين لمؤتمر سامسونج في الأول من مارس بإذن الله لنوافيكم بكل التفاصيل، سواء أعلنت الشركة عن هاتف بشاشة منحنية من جانب واحد أو من جانبين!

    تشويق جديد عن الجالاكسي القادم من سامسونج قبل اسبوعين من إطلاقه، هذه المرة عبر تويتر حيث رفعت الفيديو مباشرة على الخدمة والذي لايكشف الكثير بالفعل كنوع من التشويق. يتحدث في الفيديو هاتف جالاكسي القادم وهو اس 6 بالطبع حيث يركز على “الرؤية الرائعة” و “المنظر الفريد” وهي على الأرجح مزايا كاميرا الهاتف حيث يظهر شكلها في نهاية الفيديو. وكما نعرف ستكشف سامسونج عن هاتفها قبل مؤتمر الجوال العالمي في برشلونة، أي في 1 مارس المقبل، ومن خلال الشائعات والتسريبات السابقة نعرف أن هناك تغيير كبير في تصميم الهاتف أخيراً مع إطار معدني لأول مرة. وتشويق سامسونج هذا عن الكاميرا يجعلنا نزيد من صحة الشائعات أن كاميرا الهاتف ستكون دقتها 20 ميغابكسل، ومن المزايا الأخرى ستعتمد سامسونج على معالج ثماني النوى 64 بت وبذاكرة داخلية يمكن توسيعها حتى 128 غيغابايت مع خدمة دفع عبر الهاتف على غرار آبل باي ستسميها سامسونج باي وسيأتي الهاتف بنظام الأندرويد لولي بوب.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة العربية الجديد Al Arabiya على نايل سات - بتاريخ اليوم 23-5-2014

    أسباب إزالة تطبيق واتس آب من متجر ويندوز

    مباشرة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم 25/10/2014

    تردد قناة الغدير الفضائية Alghadeer TV على نايل سات - بتاريخ اليوم 23-5-2014

    صور خلفيات الكلاسيكو الاسباني 2015 , صور خلفيات ريال مدريد وبرشلونة 2015

    تردد قناة هلا العرب على نايل سات اليوم الاحد 11-10-2015

    صور ياسمين واليا بالبيكيني الأزرق في الإمارات 2014

    تعرف على أغلى كارثة فى تاريخ البشرية


مواضيع متشابهة

تعرف على سعر سامسونج جلاكسي نوت 3 لايت Galaxy Note 3 Lite في السعودية والامارات

تقرير - سامسونج جلاكسي جي Samsung Galaxy J مع المواصفات والاسعار

سعر ومواصفات جلاكسي تاب 3 للاطفال Galaxy tab3 kids

موعد اول ايام عيد الفطر 2013 والوقفة فلكيا فى السعودية مصر الامارات الكويت قطر عمان


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.