Thread Back Search


قائمة باسماء الفائزين في حفل الأوسكار 2015 Oscars

  • أنت عيوني
    2015-02-23




  • تعرف على اسماء الفائزين في حفل توزيع جوائز أوسكار 2015 اليوم




    انتهت الدورة الـ 87 من إحتفال توزيع جوائز الأوسكار للعام 2015 وكان حديث الحفل هو فيلم «بيردمان» الذي اكتسح التصويت وحصل على جائزة أفضل فيلم، فيما حاز مخرجه أليخاندرو غونزاليس إيناريتو جائزة أفضل مخرج. المسألة لم تتوقف هنا، لأنّ الشريط حصد أيضاً جائزتي أفضل سيناريو، وأفضل تصوير.

    فقد رفع الممثل البريطاني إيدي ريدماين (33 عاماً ــ الصورة) رصيده الفني بحصوله على أوّل جائزة من «أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية» كأفضل ممثل عن أدائه دور العالم ستيفن هوكينغ في فيلم The Theory of Everything (نظرية كل شيء ــ إخراج جايمس مارش)، كما حصلت جوليان مور على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم Still Alice (إخراج واش ويستمورلاند) الذي ظهرت فيه كأستاذة جامعية مصابة بألزهايمر. علماً بأنّها المرّة الأولى التي تحصل فيها الممثلة البالغة 54 عاماً على أوسكار رغم ترشيحها سابقاً أربع مرّات.

    وذهبت جائزة أفضل ممثلة مساعدة، لباتريشيا أركيت عن دورها في فيلم Boyhood (إخراج ريتشارد لينكلاتر)، فيما حصل جاي , وقد حصل كاي. سيمونز (60 عاماً) على جائزة أوسكار له كأفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم Whiplash (إخراج داميان شازل ) الذي فاز أيضاً بجائزتي أفضل مونتاج وأفضل ميكساج.

    بالنسبة لشريط The Grand Budapest Hotel (إخراج ويس أندرسون)، فقد حاز مجموعة من الجوائز هي: أفضل تصميم أزياء، وأفضل ماكياج وشعر، وأفضل موسيقى تصويرية أصلية، وأفضل تصميم إنتاج، في الوقت الذي خطف فيه الفيلم البولندي Ida جائزة أفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية.

    كما نال فيلم The American Sniper (القناص الأميركي ــ إخراج كلينت إيستوود) جائزة أفضل مونتاج صوت، بعدما مرشحاً لست جوائز. وفاز فيلم The Imitation Game (لعبة المحاكاة ــ إخراج مورتين تيلدوم) بجائزة أفضل سيناريو مقتبس، من بين ثماني جوائز رُشّح لها، فيما حاز فيلم Interstellar (إخراج كريستوفر نولان) جائزة أفضل مؤثرات بصرية.

    وفاز فيلم «بيغ هيرو 6» بجائزة أفضل فيلم رسوم متحركة، تزامناً مع حصول Citizenfour (إخراج لورا بويتراس) على جائزة أفضل فيلم وثائقي طويل.

    وكان نيل باتريك هاريس قد قدّم الإحتفال الذي احتضنه مسرح «دولبي» في لوس أنجليس، وحضره أكثر من 3300 شخص، وبُثّ مباشرة على الهواء في أكثر من 200 بلد.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جدول أفلام قناة إم بي سي 2 اليوم الاثنين 15-1-2018

    تعرف على تكلفة صناعة هاتف ايفون 6 وجلاكسى s5

    موعد وتوقيت عرض برنامج السادة المحترمون تقديم يوسف الحسيني 2014 على قناة ontv

    كلمات اغنية راجعه باسكال مشعلاني 2016 مكتوبة

    مجانا تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة واسبانيول اليوم 17-1-2018

    جدول مباريات اليوم الاربعاء 1-7-2020 على القنوات الطاجكية

    بث مباشر مباراة اليابان والأردن اليوم الثلاثاء 20-1-2015

    كلمات اغنية منو يابنا هالحزة فيصل الراشد وعبدالله العيسى 2018 مكتوبة


مواضيع متشابهة

قائمة الفائزين في حفل توزيع جوائز بيلبودر في لاس فيغاس 2015

قائمة الأفلام المرشحة لجوائز حفل الأوسكار 2015

قائمة الفائزين بدوري أبطال آسيا 2014/2015

تعرف على سجل الفائزين ببطولة دوري أبطال اوروبا 2014 , قائمة الفائزين بكأس ابطال اوروبا 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.