Thread Back Search


ننشر توقيت وموعد مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتى اليوم الاحد 15-2-2015

  • بنت عمان
    2015-02-15






  • ننشر توقيت وموعد مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتى اليوم الاحد 15-2-2015

    ننشر توقيت وموعد مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتى اليوم الاحد 15-2-2015
    ننشر توقيت وموعد مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتى اليوم الاحد 15 فبراير 2015 فى الليجا الاسبانى والقنوات الناقلة مباراة برشلونة وليفانتى بدقة عالية , ننشر توقيت وموعد مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتى اليوم الاحد 15 فبراير 2015 فى الليجا الاسبانى والقنوات الناقلة مباراة برشلونة وليفانتى بدقة عالية

    دريم بوكس – ننشر توقيت وموعد مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتى اليوم الاحد 15 فبراير 2015 فى الليجا الاسبانى والقنوات الناقلة مباراة برشلونة وليفانتى بدقة عالية، حيث ان جماهير وعشاق الكرة الاسبانية على موعد مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتى المقررة اليوم الاحد الخامس عشر 15 من فبراير الجارى ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الليجا الاسبانى ، وعبر القسم الاقتصادى فى دريم بوكس سوف نستعرض عليكم موعد وتوقيت مشاهدة المباراة كما سننقل لكم ايضا جميع القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة موعد مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتى كما سننقل لكم ايضا تغطية مباشرة ومسمترة عن ملخص ونتيجة اهداف اللقاء وذلك عبر تقرير مفصل ننشرة لكم عقب انطلاق المباراة مباشرة.

    مباراة برشلونة وليفانتي اليوم الاحد يدخلها نادي الكتالوني برشلونة، وهو في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 53 نقطة، حققها بعد الفوز في سبعة عشر ة مباراة وتعادل في مواجهتين، فما إنهزم في ثلاثة مناسبة، وهو يدخل مباراة ليفانتي المقبلة.

    من أجل الخر وج بنقاط المباراة من أجل الحفاظ على فرق النقطة التي تفصله على النادي الملكي ريال مدريد المتصدر، ومن الجهة المقابل يدخل نادي ليفانتي مباراة برشلونة القادمة، وهو في المركز الثامن عشر برصيد تسعة عشرة نقطة، حققهما بعد الفوز في أربعة مباريات.

    وتعادل في سبعة مناسبة، فما إنهزم في إحدى عشرة مباراة، وهو يدخل مواجهة برشلونة من أجل العودة من ملعب الكامبنو بأقل الخسائر، من أجل الهروب من المراكز الأخيرة من جدول ترتيب الدوري الإسباني، فما يخص توقيت مباراة برشلونة وليفانتي القادمة.

    موعد مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتى اليوم الاحد فى الدورى الاسبانى والقنوات الناقلة مباشر

    سيكون موعد مشاهدة المباراة فى تمام الساعة 16.00 بالتوقيت العالمي جرينتش، الذي يصادف الساعة 18.00 بتوقيت القاهر ة المحلي، وفي تمام الساعة 19.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الذي يصادف الساعة 20.00 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

    اما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليفانتي القادمة في الدوري الإسباني، يوم الأحد القادم ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني، حيث متابعة المباراة ستكون متاحة على قناة bein sports hd 2.

    نذكركم متابعينا الكرام اننا سوف ننشر لكم رابط مشاهدة اللقاء بث مباشر وبدون تقطيع قبل انلاق المباراة بلحظات فتابعونا عبر هذا التقرير.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بوستات ومنشورات عن النجاح بالانجليزي 2015

    كلمات اغنية لو بي خير نور الزين 2015 كاملة مكتوبة

    كلمات شيلة يامنشي السحاب عبد العزيز العليوي كاملة مكتوبة

    صور مروة شقيقة الفنانة المصرية عبير صبري 2015

    قصة وأحداث مسلسل غيت الجزء الثاني 2016 على قناة mbc بوليوود

    مقادير وطريقة تحضير سلطة الكوسا المشوية بالمعكرونة 2015

    أسباب وتفاصيل منع اغاني تامر عاشور في الاذاعة المصرية 2014

    تردد قناة دبي الأولى على عرب سات اليوم الجمعة 24-4-2015


  • خافق الليل
    2015-02-15




  • وقيت مباراة برشلونة وليفانتي اليوم الأحد 15 فبراير 2015، ضمن مباريات اليوم الثاني في الأسبوع الثالث والعشرين، من الدوري الإسباني اللاليجا، حيث يبحث الفريق الكتالوني في مباراة برشلونة اليوم، على تحقيق النقاط الثلاثة ومواصلة نتائجه الإيجابية التي حققها، في بداية سنة 2015، والضغط على المتصدر ريال مدريد من أجل تقليص الفارق إلى نقطة واحدة فقط.
    مباراة برشلونة وليفانتي اليوم، التي ستعرف غياب الإسباني أندريس إنيستا على وسط ميدان الفريق الكتالوني، بسبب معاناته مع المرض بالحمى، يدخلها فريق لويس إنريكي من أجل تحقيق النقاط الثلاثة، وعينهم على نتيجة مباراة ريال مدريد يوم أمس، الذي فاز على ديبورتيفو لاكورونيا، حيث يبحث الفريق الكتالوني برشلونة على تقليص الفارق إلى نقطة واحدة، والضغط على المتصدر النادي الملكي.
    حيث ان الفريق الكتالوني البرسا يحتل حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 53 نقطة، بفارق أربعة نقاط على ريال مدريد، ولكن في حالة فوز البرصا اليوم، فإنه سوف ينجح في تقليص الفارق إلى نقطة واحد، والهروب من صاحب المركز الثالث أتلتيكو مدريد، الذي يواجه هو الأخر اليوم فريق سيلتا فيجو، حيث أن أتلتيكو مدريد يحتل المرتبة الثالثة، ويتوفر في رصيده على 50 نقطة.
    قبل مباراة برشلونة وليفانتي اليوم، الفريق الكتالوني خاض 22 مباراة له في الدوري الإسباني، حيث أن أصدقاء ليونيل ميسي تمكنوا من تسجيل الفوز في سبعة مباراة، بالإضافة إلى العادل في مباراتين والخاسرة في ثلاثة مباريات هذا العام، وتمكن الهجوم الكتالوني بقيادة ميسي ونيمار وسواريز، قبل مباراة برشلونة اليوم، من تسجيل 62 هدفا مما يجعله ثاني أقوى خط هجوم بعد ريال مدريد، في حين أنه يعتبر أقوى خط دفاع هو دفاع البرسا، الذي إستقبلت مرماه ثلاثة عشر هدف فقط في دوري هذا الموسم.
    الإتحاد الإسباني لكرة القدم، ومن خلال لجنة برمجة مباريات الدوري الإسباني اليوم، أعلن أن توقيت مباراة برشلونة وليفانتي اليوم، سوف يكون إبتداءا من الساعة 19.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة 18.00 بتوقيت مصر، في حين أنها سوف تبدأ في الساعة 16.00 بتوقيت غرينش العالمي، وذلك على أرضية إستاد الكامب نو، وهي المباراة التي سوف يقودها الحكم الدولي ماريو ميليرو لوبيز.
    أما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليفانتي اليوم مباشرة، فسوف تكون هي قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، التي أعلنت أنها سوف تذيع مباراة برشلونة اليوم، على قناة bein sports hd2 وبتعليق الجزائري حفيظ الدراجي، وأيضا على hd14، هذا بالإضافة إلى إذاعة المباراة على العديد من القنوات المجانية، ومنها قناة idman الأوزبكية، التي أعلنت أنها سوف تذيع مباراة برشلونة وليفانتي اليوم مجانا.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وارسنال الدوري الانجليزي اليوم 30-9-2019

    تحميل البوم إلحقوني يسرا 2015 Mp3 النسخة الاصلية , كامل

    تردد قناة كروان الاعلانية الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 18-11-2014

    صور تشانيلي هايز وهي عارية 2015 , صور اغراء تشانيلي هايز 2015

    مباشرة موعد وتوقيت مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامتون اليوم الاحد 11-1-2015

    مقادير وطريقة عمل المعكرونة البشاميل باللحمة المفرومة 2015

    صور صوفيا فيرغارا وهي عارية 2015 , صور اغراء صوفيا فيرغارا 2015

    كلمات اغنية خوتنا رصاص هيبت البدر 2014 كاملة مكتوبة


مواضيع متشابهة

توقيت بث مباراة ريال مدريد وليفانتى اليوم الاحد 15-3-2015 في الدوري الاسباني

مشاهدة وموعد وتوقيت مباراة برشلونة وليفانتى اليوم الاحد 15-2-2015

توقيت وموعد , مباراة برشلونة وليفانتي - في الدوري الإسباني اليوم الاحد 21-9-2014

توقيت وموعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو اليوم الاحد 20-4-2014 في الدوري الاسباني

توقيت وموعد مباراة برشلونة وليفانتى اليوم الاربعاء 29 يناير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.