Thread Back Search


مشاهدة وموعد وتوقيت مباراة برشلونة وليفانتى اليوم الاحد 15-2-2015

  • بنت عمان
    2015-02-15






  • مشاهدة وموعد وتوقيت مباراة برشلونة وليفانتى اليوم الاحد 15-2-2015

    مشاهدة وموعد وتوقيت مباراة برشلونة وليفانتى اليوم الاحد 15-2-2015
    تابع موعد وتوقيت مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتى الاحد 15 فبراير فى الدورى الاسبانى والقنوات الناقلة مشاهدة برشلونة وليفانتى بث مباشر بدون تقطيع , تابع موعد وتوقيت مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتى الاحد 15 فبراير فى الدورى الاسبانى والقنوات الناقلة مشاهدة برشلونة وليفانتى بث مباشر بدون تقطيع

    دريم بوكس – تابع موعد وتوقيت مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتى الاحد 15 فبراير فى الدورى الاسبانى والقنوات الناقلة مشاهدة برشلونة وليفانتى بث مباشر بدون تقطيع، حيث ان جماهير وعشاق الكرة الاسبانية على موعد مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتى المقررة الاحد القادم الخامس عشر من فبراير الجارى ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الليجا الاسبانى ، ونحن فى دريم بوكس سوف نستعرض عليكم موعد وتوقيت المباراة كما سنوضح لكم ايضا جميع القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة موعد مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتى كما سننقل لكم ايضا تغطية مباشرة ومسمترة عن ملخص ونتيجة اهداف اللقاء وذلك عبر تقرير مفصل ننشرة لكم عقب انطلاق المباراة مباشرة.

    مباراة برشلونة وليفانتى اليوم السبت ستقام علي ملعب الكامب نو حيث تعد ضمن مباريات الإياب حيث إنتهت مباراة الذهاب بنتيجة 5 : 0 لصالح برشلونة ، يذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني في الترتيب حتي الآن برصيد 53 نقطة بفارق نقطة واحدة عن رريال مدريد ، أما بخصوص ميسي و نيمار فيحتل ميسي المركز الثاني لرصيد الهدافون بينما يقع نيمار في المركز الثالث و ذلك بعدما إحتل رونالدو المركز الأول ، ومن الجدير بالذكر أن برشلونة قد خاض 22 مباراة فاز في 17 مباراة و تعادل في 2 و هزم في 3 ، أما الآن دعونا ننقل لكم موعد المباراة وفقاً لتوقيت مصر .

    أكد المدير الفني لبرشلونة لويس انريكي أن على فريقه ألا يشعر بالراحة رغم الفوز العريض الذي حققه أمس الأحد على منافسه أتلتيك بيلباو بنتيجة 5/2 في إطار منافسات الدوري الأسباني ليقترب أكثر من ريال مدريد المتصدر لجدول ترتيب المسابقة بفارق نقطة واحدة فقط.

    وقال انريكي بعد أن أحسن فريقه استغلال السقوط المروع لريال مدريد أول أمس السبت أمام جاره أتلتيكو مدريد برباعية نظيفة: “تحظى جميع الفرق بلحظات جيدة وأخرى سيئة وليس مناسبا أن نشعر بالراحة أو نفكر في أشياء غريبة .. لا زلنا نحتل المركز الثاني وهذا الدوري سيفوز به الأكثر انتظاما وربما في المباراة الأخيرة كما حدث في العام الماضي”.

    وأضاف المدير الفني الأسباني الذي أعرب عن رضاه عن أداء لاعبيه في مباراة أمس قائلا: “أشعر بالرضا عن المباراة وعن الفريق بسبب الأداء الجيد الذي قدمه بالإضافة إلى الصعوبات التي واجهاته في اللقاء .. من الصعب دائما الفوز هنا ولكن الفريق أجاد وواجه الصعوبات بشجاعة وانطلق باحثا عن الأهداف”.

    وتابع انريكي موجها حديثه إلى من يطالبون برشلونة بإضفاء المزيد من التحكم على طريقة اللعب، حيث اعترف أنه يرغب في أن ينجح فريقه في تنفيذ الهجمات المرتدة مستغلا المساحات التي يتركها الخصم خلف خطوطه كما حدث أمس أمام أتلتيك بيلباو بقيادة المدير الفني ارنيستو فالفردي.

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتى اليوم الاحد فى الدورى الاسبانى :ستقام المباراة يوم الأحد 15 فبراير 2015 في تمام الساعة 6 مساءاً بتوقيت مصر .


    من مواضيعى فى المنتدى

    لمشاهدة المباريات مجانا تردد فارزيش varzish الطاجكستانية 2021

    بالفيديو بث مباشر اونلاين لقرعة كأس افريقيا 2015

    تردد قناة ابو ظبي hd على النايل سات اليوم 1-4-2021

    عدد ايام عطلة عيد الأضحى في مصر 2015/1436

    صور شقيقة سارة سلامة تشعل مواقع التواصل 2015

    مواصفات وأسعار سيارة اوبل انسيجنيا 2015 Opel Insigina

    صور المتاهلين للعروض المباشرة من برنامج آراب أيدول الموسم الثالث 2014

    صور كاظم الساهر مع ابنه عمر في إسبانيا 2014


مواضيع متشابهة

ننشر توقيت وموعد مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتى اليوم الاحد 15-2-2015

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو اليوم الاحد 8-2-2015

توقيت وموعد , مباراة برشلونة وليفانتي - في الدوري الإسباني اليوم الاحد 21-9-2014

موعد وتوقيت مباراة برشلونة وليفانتى في كأس ملك اسبانيا اليوم الاربعاء 29-1-2014

توقيت وموعد مباراة برشلونة وليفانتى اليوم الاربعاء 29 يناير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.