Thread Back Search


موعد وتوقيت عرض برنامج أخوات خوات 2015 على قناة lbc

  • أبو شهد
    2015-02-13






  • موعد وتوقيت عرض برنامج أخوات خوات 2015 على قناة LBC

    موعد وتوقيت عرض برنامج أخوات خوات 2015 على قناة lbc
    موعد عرض برنامج “أخوات خوات” الجديد 2015 و توقيت مشاهدة “أخوات خوات” برنامج الواقع الجديد على الـ LBC إبتداءً من 27 فبراير 2015


    دريم بوكس - موعد توقيت الحلقة الاولى “أخوات خوات” برنامج الواقع الجديد عبر قناة الـ LBC مشاهدة برنامج الواقع “أخوات خوات” بث مباشر ابتدا من الجمعة 27 شباط /فبراير 2015، حيث تبدأ قناة ال الـ بي سي التابعة لمجموعة قنوات روتانا، عرض برنامج الواقع “أخوات خوات – The Sisters ” في تجربة هي الأولى من نوعها في لبنان والثانية للمحطة بإنتاج هذا النوع من البرامج في المنطقة، سيرافق البرنامج أخوات لبنانيات ثلاثة هن أليس، نادين وفرح عبد العزيز عارضاً يومياتهن وناقلاً تفاصيل حياتهن بعد النجاح التي حصدته كل منهن في عالم الموضة والجمال وكونهن تعتبرن من أبرز أصحاب مدونات الموضة في لبنان والعالم العربي.

    وقد بدأت أصداء البرنامج تتفاعل عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بانتظار أن يبدأ بثه عبر قناة الـ ال بي سي نهاية الشهر الحالي، التي ستعرض حياة الأخوات وتجربتهن في عالم الموضة والأزياء وسيرافق البرنامج كل منهن في تحقيق طموحاتها في هذا المجال، يُذكر أن برنامج “أخوات خوات – The Sisters” سيبدأ عرضه على شاشة الـ ال بي سي كل يوم الجمعة من كل أسبوع إبتداءً من الـ27 من الجاري الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية.

    فأليس، الأخت الكبرى تدير إحدى أنجح مدونات الموضة وال” Life style” في لبنان وهي خريجة الجامعة اللبنانية الأميريكية في مجال إدارة الأعمال والتسويق التي تبرع فيه وتخطط من خلاله لإطلاق عدد من الماركات التجارية المنوعة التي ستحمل بصمتها. كما يقع توسيع انتشار مدونتها الإلكترونية ليتخطى الحدود العربية على خريطة طموحات أليس أيضاً.

    أما نادين الأخت الثانية والتي تحمل إجازة في إدارة الأعمال من جامعة القديس يوسف في بيروت، فقد مثّلت بلدها في أكثر من محفل جمالي حول العالم وتعاملت عن قرب مع أبرز مصممي الأزياء اللبنانيين – العالميين الذين اختاروها أكثر من مرة لعرض مجموعاتهم لما تتمتع به من مقاييس جمالية عالمية. نادين لا يتوقف طموحها عند هذا الحد، فهي أيضاً تطمح للارتقاء بمهنتها ونقل تجربتها إلى منصات الأزياء العالمية.

    ويبقى أن أصغر الأخوات، فرح التي تحمل أيضاً إجازة جامعية مماثلة لأختها نادين فستسعى من خلال البرنامج لاكتشاف مجالات عملية تستهويها أملاً أن تجد طموحها في إحداها، سوياً سنكتشف مع الأخوات الثلاثة بداية مسيرتهن المهنية وتحقيق طموحاتهن الكبيرة مع ما سيرافق ذلك من جرعات كبيرة من الموضة والسفر. كما سنعيش معهن تفاصيل هذه الرحلة بمشاكلها وجوانبها المشرقة، لا سيما وأن كلّ من الفتيات تمتلك شخصيتها المختلفة عن أخواتها في ما تجمهعن أيضاً محبة كبيرة وصداقة لن تخلو من المواقف الطريفة حيناً والمحزنة أحياناً.


    من مواضيعى فى المنتدى

    قصة وأحداث مسلسل سحر الأسمر الجزء الثاني 2014

    رسميا تشكيلة منتخب المغرب في أمم إفريقيا 2019 , بالاسم قائمة المنتخب المغربي في أمم إفريقيا 2019

    تردد قناة Marssa على ياه سات اليوم الجمعة 11-1-2019

    تقديم مباراة البرتغال وهولندا اليوم 9-6-2019 في نهائي دوري الأمم الأوروبية

    جديد الترددات على جميع الاقمار اليوم الثلاثاء 8-1-2019

    حقيقة اصابة أحمد حلمي بمرض السرطان

    صور علم ليبيا 2017/2018

    صور علم لبنان 2017/2018


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت عرض برنامج قمر 14 على قناة تن 2015 ten tv

موعد وتوقيت عرض برنامج حياة خوات 2014

صور مقدمات برنامج حياة خوات 2014 , صور صبايا وبنات برنامج حياة خوات 2014 على روتانا

فكرة برنامج حياة خوات على قناة روتانا خليجية 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.