Thread Back Search


موعد وتوقيت مباراة الهلال والخليج اليوم الاثنين 9-2-2015

  • أنت عيوني
    2015-02-09




  • موعد مباراة الهلال والخليج اليوم الاثنين 9/2/2015 في نصف نهائي كأس ولي العهد والقنوات الناقلة




    موعد مباراة الهلال والخليج اليوم الاثنين 9/2/2015 في نصف نهائي كأس ولي العهد والقنوات الناقلة- ننشر لكم جماهير وعشاق كرة القدم السعودية موعد و توقيت اذاعة مباراة نصف نهائي كأس ولي العهد بين فريقي الهلال السعودي والخليج التي ستقام اليوم الاثنين 9 فبراير 2015 والقنوات الناقلة لهذه الواقعة الكروية الهامة حيث على رغم الفوارق الفنية بين الهلال والخليج والسجل البطولي للفريق الأزرق، إلا أن الحسابات في هذه المواجهة تبدو مختلفة تماماً في ظل الأوضاع الفنية المتردية التي يعيشها الهلال تحت إشراف المدرب الروماني ريجيكامب، ما جعل الترشيحات تذهب مناصفة بين الفريقين.

    الهلال لم يشارك في معترك دور الـ32 بحكم أنه وصيف النسخة السابقة، وتغلب على الاتحاد في دور الـ16 بثلاثة أهداف في مقابل هدفين، وتجاوز حطين في ربع النهائي، وجماهيره قلقة جداً من المستويات الفنية الأخيرة، إذ فقد الفريق هيبته تماماً، وأصبح مرشحاً للخسارة في أية مباراة يخوضها بغض النظر عن اسم الفريق المقابل، فالفردية هي سمة الأداء، ولا وجود لأية لمسات تكتيكية على خطوط الفريق، إذ تجد سالم الدوسري يستعرض مهارته الفردية من دون أية فائدة، ضارباً مصلحة فريقه بعرض الحائط، تاركاً أكثر من علامة استفهام حول إصرار المدرب على إبقائه ضمن الكتيبة الأساسية، وناصر الشمراني ليس بأحسن حالاً، فوجوده لا قيمة له في ظل السلبية التامة والسبات العميق بين دفاعات الخصوم، كما أن ظهيري الجنب عبدالله الزوري وياسر الشهراني يفشلان في المشاركة الفاعلة في الشق الهجومي، ومتى ما واصل الهلال المستويات ذاتها التي ظهر بها في المواجهات الأخيرة أمام الفيصلي وحطين والشعلة قد يجد نفسه خارج حسابات النهائي.

    وعلى الجهة الأخرى، يدخل الخليج بنشوة الانتصار الأخير على الشباب ضمن منافسات دوري عبداللطيف جميل، كما أن الفريق سجل حضوراً لافتاً في الأدوار الأولية في مسابقة كأس ولي العهد، عندما أزاح الدرعية من دور الـ32، قبل أن يفجر المفاجأة ويقصي الشباب من دور الـ16، ثم تجاوز العروبة أخيراً في دور ربع النهائي، والمدرب التونسي جلال قادري على مشارف دخول التاريخ من أوسع أبوابه في حال النجاح بالوصول إلى النهائي الكبير.

    تقام المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وسيقود الحكم الدولي مرعي العواجي مواجهة فريقي الهلال والخليج ويعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري وفيصل القحطاني والدولي عبدالعزيز الفنيطل رابعا والدولي السابق حمد الخربوش مقيما ، وستقوم قناتي ام بي سي الرياضية 2 وام بي سي الرياضية 2 اتش دي بنقل مباراة الهلال والخليج بث مباشر ، بتعليق المعلق الرياضي جعفر الصليح.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة سما صلاح الدين على نايل سات بتاريخ اليوم 13-1-2015

    تردد قناة الشروق الإخبارية على نايل سات اليوم الاثنين 15-1-2018

    صور نيكول سابا على مجلة لها نوفمبر 2014 العدد 738

    تعرف على عدد متابعي كريستيانو رونالدو على موقع تويتر 2015

    تردد قناة mcc على نايل سات بتاريخ اليوم 9-11-2014

    كلمات اغنية اشتقتلك فيصل الراشد 2018 مكتوبة

    صور بلاطين جلدية موضة شتاء 2015 , صور بنطلونات بناتية من الجلد 2015

    كلمات اغنية حبي الصدك قائد حلمي 2018 مكتوبة


  • ابن البلد
    2015-02-09




  • موعد توقيت مشاهدة مباراة الهلال والخليج اليوم 9/2/2015 … لينك مباشر مشاهدة مباراة الهلال والخليج في كاس ولي العهد للمحترفين … القنوات الناقلة + التشكيلة المتوقعة في نهائي كاس ولي العهد 2015



    يلتقي اليوم الاثنين نادي الهلال السعودي والخليج في مباراة نارية ومشوقة, ضمن نصف نهائي مباريات كأس ولي العهد السعودي, في البطولة الاقوى بعد دوري عبد اللطيف جميل في المملكة العربية السعودية بطولة كأس ولي العهد السعودي.

    يسعى الهلال تخطى الخليج للوصول الى نهائي كاس ولي العهد لكرة القدم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض. و مباراة اليوم بالنسبة للهلال ستكون سهلة اذ كان قد التقى الفريقان خلال هذا الموسم في مناسبة واحدة وتحديداً في الدور الأول من دوري “ عبد اللطيف جميل ” للمحترفين، وفاز الهلال بنتيجة 3-صفر, مشاهدة مباراة الهلال والخليج كاس ولي العهد.

    ويسعى الهلال صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة لبلوغ النهائي للمرة الثامنة على التوالي , أما الخليج فيأمل تحقيق إنجاز غير مسبوق والتأهل لنهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخه. ويقود مباراة الهلال والخليج الحكم الدولي مرعي العواجي, ويعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري، وفيصل القحطاني، والدولي عبدالعزيز الفنيطل “ رابعا ”، والدولي السابق حمد الخربوش “ مقيما ”.

    ويأمل الفريق الذي يقدم مستويات مميزة في الآونة الأخيرة بإلحاق الهلال بمن سبقوه، وبلوغ نهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخه؛ ولهذا فإنه لن يكون صيداً سهلاً لمضيفه، ولاسيما أنه يدخل المواجهة دون ضغوط نفسية أو جماهيرية، كما أنه يجيد التعامل مع هذا النوع من المباريات التي دائماً ما تكون حبلى بالمفاجآت.

    وسيلعب مدرب الفريق التونسي جلال قادري بطريقة دفاعية لإغلاق المنافذ أمام الهجوم الهلالي، والاعتماد على الهجمات المرتدة التي دائماً ما تشكّل خطورة على ملعب المنافس. ويبرز في صفوف الفريق حارسه مسلم آل فريج ويوسف خميس وسلمان هزازي وهادي آل عباس وعبدالله السالم وأحمد المبارك وأيمن فتيني وعلي الشعلة والأردني إبراهيم الزواهرة ومواطنه حمزة الدردور والعاجي الحبيب مايتي والكاميروني أمينو بوبا.

    وقبل مباراة الهلال والخليج فان فريق الهلال قد تمكن مسبقا من الفوز في مبارة ربع النهائي في دوري كاس ولي العهد السعودي تلك المباراة التي كانت بين الهلال والاتحاد والتي انتهت بنتيجة 3 اهداف لفريق الهلال مقابل هدفين لفريق الاتحاد كذلك لعب الهلال مباراة امام حطين انتهت بفوز الهلال علي حطين ب3 اهداف مقابل لا شيئ لنادي حطين .

    بطاقة المباراة :

    مشاهدة مباراة الهلال والخليج كاس ولي العهد يلعب نادي الهلال السعودي و الخليج اليوم ضمن نصف نهائي مباريات كأس ولي العهد السعودي حيث سيكون موعد مباراة الهلال والخليج اليومالساعة 18:30 بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء على قناة MBC الرياضية 2 , MBC الرياضية 2 HD.


    من مواضيعى فى المنتدى

    أسعار الحديد في مصر اليوم الخميس 5/6/2014

    قصة وأحداث مسلسل إفراج مشروط رمضان 2019

    صور أبطال ونجوم مسلسل دموع وردة رمضان 2019

    موعد حفلة عمرو دياب وحسين الجسمي في مدرج دبي ميديا سيتي 2014

    صور زوجات وصديقات لاعبي منتخب ايطاليا في كأس العالم 2014

    تردد قناة Avistech على ياه سات اليوم الاربعاء 17-7-2019

    صور ومواصفات هاتف Nokia Lumia 630 Dual SIM

    تردد قناة قمر هاشمي على نايل سات بتاريخ اليوم 24-5-2014


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت بث ومشاهدة مباراة الاهلي والخليج اليوم الخميس 27-8-2015

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة الهلال السعودى و غازي عنتاب سبور التركى اليوم الاثنين 27-7-2015

موعد وتوقيت بث مباراة الاتحاد والخليج اليوم السبت 21-3-2015 في دوري عبداللطيف جميل

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة الأهلي والخليج مباشرة اليوم السبت 28-2-2015

موعد وتوقيت مباراة الهلال وحطين اليوم الاثنين 2-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.