Thread Back Search


مواعيد وجدول مباريات اليوم السبت 7-2-2015

  • مريومة
    2015-02-07






  • مواعيد وجدول مباريات اليوم السبت 7-2-2015


    مواعيد وجدول مباريات اليوم السبت 7-2-2015
    موعيد وجدول مباريات اليوم 7/2/2015 يلا كورة اهم المباريات اليوم الدورى الانجليزى والدورى الالماني والدوري السعودي و الدوري الفرنسي والدوري الاسباني وجميع مباريات اليوم


    موقد دريم بوكس يقدم لكم اهم موعيد وجدول مباريات اليوم 7/2/2015 يلا كورة اهم المباريات اليوم الدورى الانجليزى والدورى الالماني والدوري السعودي و الدوري الفرنسي والدوري الاسباني وجميع مباريات اليوم من الموقع الكبير يلا كورة اهم المباريات العالمية اليوم فى الدورى الانجليزى وايضا الدورى الالماني.
    أكد الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال اليوم الخميس غياب لاعبه أليكسيس سانشيز عن مباراة الدربي السبت أمام توتنهام في البريميرليج، نظرا لعدم اكتمال شفاءه من الإصابة.
    وقال فينجر “قد يخوض مباراة ليستر سيتي الثلاثاء المقبل، لكنه لم يتعاف بعد تماما. يتدرب الآن بطريقة خفيفة”، خلال تصريحات أوردها اليوم موقع النادي الإنجليزي على الإنترنت.
    جدير بالذكر أن المهاجم التشيلي يعتبر أبرز لاعبي (المدفعجية) لهذا الموسم حيث سجل 18 هدفا منذ انضمامه للنادي الإنجليزي قادما من برشلونة الإسباني في موسم الانتقالات الصيفية الماضي.
    وتعرض سانشيز (26 عاما)، والذي دفع أرسنال 46 مليون يورو للحصول على خدماته، لإصابة تسببت في عدم ظهوره خلال آخر مباراة مع الفريق اللندني أمام أستون فيلا وشهدت فوز المدفعجية 5-0.
    أما بالنسبة لموقف المهاجم الإنجليزي داني ويلبيك، فكشف المدرب الفرنسي أنه أصبح جاهزا تماما لخوض المباريات بعد تعافى تماما من الإصابة التي تعرض لها في 28 ديسمبر الماضي.
    ويحل أرسنال السبت المقبل ضيفا على توتنهام بملعب الأخير، حيث يحتل المدفعجية المركز الخامس بـ42 نقطة بفارق 11 نقطة عن تشيلسي المتصدر، بينما يلاحقه توتنهام في المركز السادس بـ40 نقطة.
    أكد الفرنسي ارسين فينجر المدير الفني لنادي ارسنال اليوم الخميس أن نجمه التشيلي اليكسيس سانشيز لن يكون جاهزا للمشاركة في مباراة ديربي لندن في مواجهة توتنهام بعد غد السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.
    وتألق اليكسيس في صفوف ارسنال منذ انتقاله من برشلونة الأسباني، حيث سجل 7 أهداف وصنع 12 هدفا خلال 21 مباراة بالدوري الإنجليزي.
    ولكن فينجر على الأرجح سيخوض مباراته رقم 45 في مواجهة توتنهام دون جهود اليكسيس الذي لازال يعاني من إصابة في أوتار الساق، وهي الإصابة التي ابعدته عن مواجهة استون فيلا.
    وقال فينجر “أليكسيس لن يشارك، ولكن غيابه لن يطول حيث من الممكن أن يلحق بمباراة ليستر سيتي.إنه يشارك في التدريبات ولكن بشكل بسيط”.
    ومن ناحية أخرى، أكد فينجر أن داني ويلبيك الذي يغيب منذ بداية العام الحالي، سيعود لقائمة الفريق أمام توتنهام، بينما اقترب جاك ويلشير من العودة إلى الفريق.
    أفلت ليفربول من صدمة جديدة في الموسم الحالي وقلب تأخره بهدف إلى فوز ثمين 2/1 على مضيفه بولتون اليوم الأربعاء في المباراة المعادة بينهما بدور ال32 ليطيح به من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي للمسابقة ويكمل عقد المتأهلين إلى دور الستة عشر.
    وكانت المباراة الأولى بين الفريقين على ملعب ليفربول انتهت بالتعادل السلبي ثم حقق ليفربول اليوم الفوز الثمين ليحجز المقعد الأخير في دور الستة عشر للبطولة والذي يلتقي فيه فريق كريستال بالاس.
    وسجل إيدور جوديونسون هدف التقدم لبولتون من ضربة جزاء في الدقيقة 59 وحافظ الفريق على تقدمه رغم النقص العددي في صفوفه بعد طرد نيل دانز في الدقيقة 66 لنيله الإنذار الثاني في المباراة حتى جاءت الدقيقة 86 لتشهد هدف الإنقاذ لليفربول عن طريق رحيم ستيرلنج.
    وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة ، سجل فيليب كوتينيو هدف الفوز والتأهل لليفربول.
    والان شاهد مباريات اليوم المباريات بتوقيت مصر


    من مواضيعى فى المنتدى

    احداث وتفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل عندما تشيخ الذئاب رمضان 2019

    تردد قناة بغدادي تشات على نايل سات بتاريخ اليوم 31-1-2015

    سعر ساعة أسوس ZenWatch الذكية في الاسواق 2015

    بث مباشر مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا اليوم الاحد 18-1-2015

    طريقة تحميل جزء من فيديو على موقع اليوتيوب 2015

    موعد حفلة سيمور جلال في عيد الأضحى المبارك في الأردن 2014

    القناة الناقلة لمباراة آرسنال وأندرلخت اليوم الاربعاء 22/10/2014

    كلمات اغنية وعدتك عمرو دياب 2016 مكتوبة


مواضيع متشابهة

مواعيد وجدول مباريات اليوم السبت 26-12-2020

مواعيد وجدول مباريات اليوم السبت 19-12-2020

مواعيد وجدول مباريات اليوم السبت 20-6-2020

مواعيد وجدول مباريات اليوم السبت 28-2-2015 على بين سبورت

مواعيد وجدول مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت 24-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.