العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 7-2-2015

توقعات الابراج اليوم السبت 7-2-2015 , حظك اليوم في الابراج 7 فبراير 2015

برج الحمل
[21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

عندما تكون النجوم في جانبك عليك ان تستغل هذا ، هل أنت في تقاطع طرق في مهنتك؟ إنّ النجوم تعطيك فرصة للتفكير بشأن ما تريده حقاً. إن شكل السلطة يضايقك، وهو لا يفيد في حالة مرهقة كحالتك . أعلمهم أنك تتحكم بالأمور ، وأخبرهم بلهجة حازمة متى ستعود إليهم.






برج الثور
[21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

لأنك صرفت مالك بدون حساب وعلاوة على ذلك صرفته على الأدوات التي ربما لا فائدة منها ، لذا ستجد نفسك الآن في حالة مالية صعبة جداً وستشعر بندم مؤلم. الحل هو باتخاذ بعض الاجراءات السريعة و الاحتياطية تحسبا لهذه الفترة العائلة سوف تدعمك لتخطي الأزمة .




برج الجوزاء
[21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

هذا يوم جيد للتعاطف مع الصديق ، حتى لو كانت محاباة بسيطة . عليك ان تعطي صديقك ما تنظر ان يعطيه اليك اذا كنت في محنة . إنه يوم مناسب للأسرار ، اليوم اللائق اللطيف الذي كنت تنتظره للتخطيط لمفاجأة لصديق أو لعمل إحسان سراً. العاطفة تعطيك القوة في حياتك ككل حافظ على هذه النعمة.




برج السرطان
[22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

التسرع في اطلاق الاحكام او القرارات هو احد المشاكل التي تعاني منها مؤخرا ، راجع أيّ شيء يعبر على منضدتك أو أي كلمة تنطقها شفاهك. هذا هو الوقت المناسب للحذر الإضافي. الليل الحالك في الخارج قد يبدو لك الحرية التي تحتاجها ، لكن عليك أن تعامل نفسك بشكل صحيح .




برج الأسد
[23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

إنك تعرف العديد من الأسرار، و السبب هوأنك تحسن المحافظة على تلك الأسرار أكثر من أي شخص آخر.
أنت كفء ومركّز ونشيط، لذا مشروعاً أو اثنين للعمل عليهما ، وعندما تحاول ذلك، سوف لن تتذكّر حتى لماذا كنت تتفادى ذلك كل هذه المدّة الطويلة.




برج العذراء
[23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

امورك العاطفية تمر بوقت ذهبي لأن الطرف الآخر بدء بفهم ما تريده عليك ان تعطيه الحب الذي يستحق كذلك . عادة أنت لا تستطيع المساعدة لكنك تجذب الانتباه ، لكن اليوم قد تريد إبقاء ذلك في أدنى مستوى. شخص ما في مزاج حسّاس. سواء كان في العمل أو لا . كن حذرا بأن لا تأخذ التوتّر على الطرف الآخر .




برج الميزان
[23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

في العمل لديك ما يقلقك نحو شركائك او زملاء عملك لا تشك بالآخرين لمجرد الشك لأن هذا يزعزع ثقتك بهم و كذلك ثقتهم بك خطّط للأمور التي تريدها . بكل تروي و بكل هدء حتى لا يكون هنالك ما يفاجئك. في العاطفة انت ملك اليوم تمتع بهذه المملكة .




برج العقرب
[23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

لا تبالغ في قدرتك على افهام الآخرين فهنالك من لا يريد ان يفهم شيئا فقط عليك الاكتفاء بالاهتمام بأمورك الشخصية و المهنية و ما يتعلق منها مع الناس دون الخوض في الامور الأخرى ، عاطفيا لديك فرص مهمة للتطوير علاقاتك العاطفية .




برج القوس
[22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

تمتع بالكسل. ابحث عن المتعة لتضييع الوقت اليوم ، وشارك من حولك في المرح. أنت لا تستمتع عموما بالروتين، لكن ما يحدث اليوم يمكن أن يكون شيئاً جديداً و جيداً في الحقيقة. كن جاهزاً للترحيب بكلّ شيء بأذرع مفتوحة.




برج الجدي
[20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

الحظ لا يأتي كل يوم كما يقولون هذا اليوم هو أحد الأيام التي تكون فيها محظوظاً! بعض المشاعر العميقة تتدفّق ، ولقد حان الوقت لإخراجها. لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي ، و البداية في التحرّك إلى المستقبل. في العاطفة لديك حب دفين يريد الخروج .




برج الدلو
[20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

الراحة مهمة من ةقت الى آخر دلّل نفسك اليوم ،حتى إذا اقتضى الأمر أن تجعل من نفسك ملكاً. على صعيد العمل لا تقلق من بعض المفاجآت لأن الخطة العامة تسير بشكل جيد المحبة في صالحك اليوم ، يمكنك بسهولة اليوم أن تنال أهدافك مع شريك أو مجموعة.




برج الحوت
[19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي. هذا طبيعي نتيجة عدم تنظيم للطعام و الضغوط النفسية المحيطة بك ،حياتك كزوج مملة لانك تتبع الروتين حاول أن تعيش حياة أكثر مرحا.

تابع ايضا

حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم السبت 7-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم السبت 7-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم السبت 7-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 7-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم السبت 7-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 7-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم السبت 7-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم السبت 7-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم السبت 7-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم السبت 7-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم السبت 7-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم السبت 7-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم السبت 7-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم السبت 7-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 7-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم السبت 7-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم السبت 7-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم السبت 7-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم السبت 7-2-2015


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

صور نينا أكدال في DirecTV Celebrity Beach Bowl نيويورك 2014
بالصور جسيكا ألبا تتألق بعقد ماسي بنحو 6 ملايين دولار
كلمات اغنية يا حلالي يا مالي محمد عساف 2014 مكتوبة
قصيدة عن اليوم الوطني 41 - شعر العيد اليوم الوطني الامارات - أشعار عن اليوم الوطني الاماراتي 41
مسجات رمضان 2013 - اجدد مسجات ورسائل رمضان 2012/2013
اخبار جريدة دنيا الوطن الثلاثاء 18/9/2012
مشاهدة مسلسل الولادة من الخاصرة الجزء 3 ( منبر الموتى ) الحلقة 4 كاملة
توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الاثنين 27-1-2014 , برجك اليوم مع جاكلين 27 يناير 2014



  2  
مياسه

الحمل

أجلت العديد من المهام المنزلية لعدة أيام، ولكن حان الوقت الآن لتقوم بها. لديك الطاقة والحماس للقيام بها دون الشعور بالتعب أو الإرهاق. لا تهتم بالتفاصيل الصغيرة التي لا تؤثر بشكل كبير على نظافة المنزل وشكله.

الثور

تهتم اليوم بإرسال العديد من الخطابات إلى مجموعة من الأصدقاء. لا تتعجب إذا قضيت وقتا في التحدث مع شخص ما عبر الهاتف. على الرغم من أن الوقت لا يسمح بالاتصال بالعديد من الأشخاص اليوم، إلا أنك ستقوم بكل المهام التي يتم إسنادها إليك.

الجوزاء

يجب عليك أن تهتم اليوم بالعديد من المهام التي تتعلق بالأمور المادية. ربما يتعين عليك أن تسدد بعض الفواتير أو تدفع غرامة ما. ستتمكن اليوم من إنجاز كل المهام بغض النظر عن الصعاب التي تواجهك. في فترة المساء، ننصحك بمشاهدة فيلم رومانسي حتى تنسى همومك.

السرطان

تثبت اليوم أنك إنسان مميز ونشيط في أي عمل تقوم به. تهتم بأدق التفاصيل وهذا ما يميزك عن غيرك. عندما تنتهي من العمل، ربما تكافئ نفسك من خلال التخطيط لإجازة كنت تحلم بها منذ فترة طويلة. اجتهد دائما وستندهش بالنتائج.

الاسد

رأيت في منامك اليلة الماضية صديق طفولتك الذي لم تره منذ سنوات طويلة. لا تتعجب اليوم إذا سمعت أخبارا جديدة عن هذا الشخص. تحاول خلال الفترة الأخيرة تطوير وضعك المهني من خلال تقديم بعض الاقتراحات والأفكار.

العذراء

تشعر بالراحة لمجرد وجودك بجوار أصدقائك وعائلتك. قد تلتقي اليوم بأصدقاء لم ترهم منذ فترة طويلة. ستتعرف من خلال أصدقائك على أشخاص جدد ستسفيد منهم على المدى البعيد في عملك. توقع سماع أخبار جديدة هذا المساء.

الميزان

تريد أن تنتهي اليوم من المهام التي تتسبب لك في القلق والضغط. لديك كل المقومات التي تساعدك على الانتهاء منها، ولكن ربما تستغرق وقتا طويلا. ستحصل اليوم على إجابات للأسئلة التي طرحتها منذ فترة ولم تجد لها حلا.

العقرب

ستحصل اليوم على المعلومات التي كنت تسعى لمعرفتها خلال الفترة الماضية. تلعب هذ المعلومات دورا مهما في حياتك حيث تتمكن من خلالها في التغلب على أي صعوبة أو تحد. أنت مقبل خلال الفترة المقبلة على أعمال شاقة. تحقق النجاح خلال الأشهر القليلة القادمة.

القوس

تجري اتصالات عديدة مع بعض الأصدقاء والأحباب. تتخلص اليوم من المشاكل التي وقعت بينك وبينهم خلال الفترة الماضية. هذه الأحداث ستؤثر بشكل كبير على حياتك اليومية. كلما كانت علاقتك أقوى بمن حولك، كان الجو العام أكثر انسجاما من الآن فصاعدا.

الجدي

تعرضت لمواقف صعبة خلال الأيام الماضية ولكن تلاحظ اليوم هدوءا واستقرارا في حياتك بشكل عام. تطرق السعادة بابك اليوم. يبدو أن أفراد أسرتك سعداء جدا بما يفعلونه هذه الأيام. زيارة بعض الأشخاص المحببين إليك قد تجعلك أكثر سعادة وبهجة.

الدلو

كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقا بالأمور التي تقوم بها. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم، لكن لا تكن مغرورا. اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك المهنية. اتصل بشريك حياتك هذا المساء.

الحوت

اليوم مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. ستنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية. سينتج عن نظرتك المختلفة للأمور الكثير من الفوائد. سيقدرك الناس ويعاملونك بمودة وحب، وربما تتساءل عن السبب!



من مواضيعى فى المنتدى

صور تضحك 2013, صور مضحكة , صور كوميدية 2013
صور بنوتات 2013, صور بنوتات رومانسية 2013, صور بنوتات حزينة 2013
تسريب مواصفات جالاكسى نوت 5
40 مليون و أديبايور من السيتي لخطف بال قبل البرسا
Rihanna: 'Saturday Night Live' Musical Guest on May 5!
حصريآ | بوستر | للفنان : جورج الوسوف | 2012 | بدون حقوق
يوتيوب تحميل تنزيل كليب مافي من حبيبي إبتسام تسكت 2016 كامل hd
بوسترات هيفاء وهبي 2012, صور هيفا 2012, صور هيفاء وهبي 2012



حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 7-2-2015





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 12:20 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس