Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 7-2-2015

  • مياسه
    2015-02-07




  • الحمل

    أجلت العديد من المهام المنزلية لعدة أيام، ولكن حان الوقت الآن لتقوم بها. لديك الطاقة والحماس للقيام بها دون الشعور بالتعب أو الإرهاق. لا تهتم بالتفاصيل الصغيرة التي لا تؤثر بشكل كبير على نظافة المنزل وشكله.

    الثور

    تهتم اليوم بإرسال العديد من الخطابات إلى مجموعة من الأصدقاء. لا تتعجب إذا قضيت وقتا في التحدث مع شخص ما عبر الهاتف. على الرغم من أن الوقت لا يسمح بالاتصال بالعديد من الأشخاص اليوم، إلا أنك ستقوم بكل المهام التي يتم إسنادها إليك.

    الجوزاء

    يجب عليك أن تهتم اليوم بالعديد من المهام التي تتعلق بالأمور المادية. ربما يتعين عليك أن تسدد بعض الفواتير أو تدفع غرامة ما. ستتمكن اليوم من إنجاز كل المهام بغض النظر عن الصعاب التي تواجهك. في فترة المساء، ننصحك بمشاهدة فيلم رومانسي حتى تنسى همومك.

    السرطان

    تثبت اليوم أنك إنسان مميز ونشيط في أي عمل تقوم به. تهتم بأدق التفاصيل وهذا ما يميزك عن غيرك. عندما تنتهي من العمل، ربما تكافئ نفسك من خلال التخطيط لإجازة كنت تحلم بها منذ فترة طويلة. اجتهد دائما وستندهش بالنتائج.

    الاسد

    رأيت في منامك اليلة الماضية صديق طفولتك الذي لم تره منذ سنوات طويلة. لا تتعجب اليوم إذا سمعت أخبارا جديدة عن هذا الشخص. تحاول خلال الفترة الأخيرة تطوير وضعك المهني من خلال تقديم بعض الاقتراحات والأفكار.

    العذراء

    تشعر بالراحة لمجرد وجودك بجوار أصدقائك وعائلتك. قد تلتقي اليوم بأصدقاء لم ترهم منذ فترة طويلة. ستتعرف من خلال أصدقائك على أشخاص جدد ستسفيد منهم على المدى البعيد في عملك. توقع سماع أخبار جديدة هذا المساء.

    الميزان

    تريد أن تنتهي اليوم من المهام التي تتسبب لك في القلق والضغط. لديك كل المقومات التي تساعدك على الانتهاء منها، ولكن ربما تستغرق وقتا طويلا. ستحصل اليوم على إجابات للأسئلة التي طرحتها منذ فترة ولم تجد لها حلا.

    العقرب

    ستحصل اليوم على المعلومات التي كنت تسعى لمعرفتها خلال الفترة الماضية. تلعب هذ المعلومات دورا مهما في حياتك حيث تتمكن من خلالها في التغلب على أي صعوبة أو تحد. أنت مقبل خلال الفترة المقبلة على أعمال شاقة. تحقق النجاح خلال الأشهر القليلة القادمة.

    القوس

    تجري اتصالات عديدة مع بعض الأصدقاء والأحباب. تتخلص اليوم من المشاكل التي وقعت بينك وبينهم خلال الفترة الماضية. هذه الأحداث ستؤثر بشكل كبير على حياتك اليومية. كلما كانت علاقتك أقوى بمن حولك، كان الجو العام أكثر انسجاما من الآن فصاعدا.

    الجدي

    تعرضت لمواقف صعبة خلال الأيام الماضية ولكن تلاحظ اليوم هدوءا واستقرارا في حياتك بشكل عام. تطرق السعادة بابك اليوم. يبدو أن أفراد أسرتك سعداء جدا بما يفعلونه هذه الأيام. زيارة بعض الأشخاص المحببين إليك قد تجعلك أكثر سعادة وبهجة.

    الدلو

    كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقا بالأمور التي تقوم بها. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم، لكن لا تكن مغرورا. اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك المهنية. اتصل بشريك حياتك هذا المساء.

    الحوت

    اليوم مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. ستنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية. سينتج عن نظرتك المختلفة للأمور الكثير من الفوائد. سيقدرك الناس ويعاملونك بمودة وحب، وربما تتساءل عن السبب!


    من مواضيعى فى المنتدى

    احداث وتفاصيل الحلقة 49 من مسلسل عروس بيروت 2019

    فيديو كليب اصالة نصري ورامي صبري مش فاكر ليك , مشاهدة اغنية رامي صبري واصالة نصري مش فاكر ليك

    بالصور قصة زواج وحب علي جابر وتمارا

    ملابس ولادي 2013 , ازياء ولادي 2013 , ازياء اطفال 2013

    صور إليسا مع اصدقائها في دبي 2014

    كواليس جنازة فاتن حمامة اليوم الاحد 18-1-2015

    فساتين سواريه قمة في الجمال والشياكة 2012

    موعد وتوقيت مباريات كأس أسيا اليوم الإثنين 19-1-2015


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 12-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 29-8-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 11-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 13-6-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 18-4-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.