العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الترفيهيه > دريم بوكس يوتيوب - Dreambox Youtube

دريم بوكس يوتيوب - Dreambox Youtube تحميل - مشاركة - مقاطع - يوتيوب - فيديو - مع الأصدقاء - العالم

  1  
ابن البلد

يوتيوب نتيجة ملخص اهداف مباراة النصر ونجران اليوم 5-2-2015


اهداف مباراة النصر ونجران 4-0 [ دوري عبداللطيف جميل ] الاهداف كاملة HD
بالفيديو- النصر يكتسح نجران برياعية في الدوري السعودي




أحرز محمد السهلاوي هدفين ليقود النصر إلى استئناف حملة الدفاع عن لقبه في الدوري السعودي لكرة القدم بفوزه الساحق 4/صفر على مضيفه نجران الخميس، في افتتاح مباريات الدور الثاني من المسابقة.

والمباراة هي الأولى للفريقين في الدوري بعد انتهاء فترة التوقف التي دامت لأسابيع بسبب مشاركة المنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا 2015 بأستراليا قبل استئناف المسابقة اليوم بفعاليات المرحلة الرابعة عشر.

وصمد نجران طيلة الشوط الأول وكان ندا عنيدا لحامل اللقب قبل أن ينهار تماما في الشوط الثاني أمام طوفان أهداف النصر الذي عزز موقعه في صدارة جدول الدوري السعودي برصيد 37 نقطة وبفارق ثماني نقاط أمام أهلي جدة الذي يستطيع تقليص الفارق لخمس نقاط مجددا إذا تغلب على مضيفه هجر في مباراة أخرى اليوم بنفس المرحلة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بعدما تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب في الشوط الأول حيث فجر نجران المفاجأة وأحرج النصر في النصف ساعة الأول من اللقاء ثم سيطر النصر على ما تبقى من الشوط وسجل هدفا لم يحتسبه الحكم ظنا منه أن الكرة لم تعبر خط المرمى.

وفي الشوط الثاني، باغت حسن الراهب أصحاب الأرض بهدف التقدم من ضربة رأس في الدقيقة 49 ثم تبادل الراهب الكرة مع محمد السهلاوي قبل أن يضع الأخير الكرة في المرمى محرزا الهدف الثاني للنصر ليترجم اللاعبان بهذا البداية القوية للنصر في الشوط الثاني.

وأضاف السهلاوي الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 75 قبل أن يختتم نواف الصبحي لاعب نجران أهداف المباراة بالهدف الرابع للنصر عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 78 ليتجمد رصي نجران عند 14 نقطة في المركز التاسع بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي والثالثة في آخر خمس مباريات خاضها الفريق في البطولة.

وبدأ نجران اللقاء بهجوم ضاغط على الضيوف واحتسبت له أكثر من ضربة ركنية في الدقائق الأولى ولكنه لم يستغلها جيدا.

وبمرور الوقت، دخل النصر في أجواء المباراة وبدأ في مبادلة مضيفه الهجمات لكن دون خطورة حقيقية على المرميين.

وكانت أول محاولة خطيرة في المباراة من نصيب نجران في الدقيقة 11 عندما شن الفريق هجمة سريعة من الناحية اليسرى وتوغل حمد الربيعي بالكرة داخل منطقة الجزاء ولكنها خرجت منه لضربة مرمى تحت ضغط الدفاع.

ورد محمد السهلاوي بتسديدة صاروخية من حدود المنطقة إثر هجمة سريعة للنصر في الدقيقة 12 ولكن الحارس محمد شريفي أمسك الكرة بثبات.

وواصل الفريقان هجومهما المتبادل وإن ظلت الخطورة الهجومية لنجران حيث سدد حمد الربيعي ومحمد يحيى مجرشي كرتين قويتين من خارج منطقة الجزاء مباشرة ولكن الكرتين ذهبتا خارج القائم في الدقيقتين 18 و19 على الترتيب.

وفي الدقيقة 21 كاد النصر يتقدم بهدف إثر ضربة حرة من الناحية اليمنى مرت منها الكرة أمام المرمى ولكنها لم تجد من يحولها إلى داخل الشباك لتخرج بجوار القائم.

وواصل نجران محاولاته وشن هجمة خطيرة في الدقيقة 22 ولكن تمريرة الغاني كوبينا وينفيل لم تجد من يتابعها أمام مرمى النصر ثم سنحت الفرصة في الدقيقة التالية ولكن تسديدة ماجد الجعفري أخطأت المرمى.

وكانت الفرصة الأخطر لنجران في الدقيقة 24 إثر هجمة سريعة وتمريرة طولية وصلت منها الكرة إلى عوض الصقور المندفع داخل منطقة الجزاء حيث هيأ الكرة لنفسه ثم مررها في اتجاه زميله إبراهيم الحترش المتربص في حلق المرمى ولكن الحترش فشل في إيداعها المرمى وذهبت الكرة بجوار القائم مباشرة.

وشعر النصر بحرج موقفه فاندفع في الهجوم ولكن هجماته افتقدت للدقة والفعالية المطلوبة ولم تشكل أي خطورة.وفي الدقيقة 30، تلقى السهلاوي تمريرة داخل حدود منطقة لجزاء وتلاعب بدفاع نجران وسدد الكرة في اتجاه المرمى ولكنها اصطدمت بالدفاع لتضيع الفرصة.

وكانت هذه الفرصة بداية لسيطرة شبه تامة للنصر على مجريات اللعب في الربع ساعة الأخير من الشوط الأول على عكس ما كان عليه الحال في النصف ساعة الأول من المباراة.

وحرم الحكم فريق النصر من التقدم في الدقيقة 33 إثر ضربة حرة للفريق من الناحية اليمنى ووصلت على رأس حسن الراهب الذي سددها باتجاه المرمى لتسقط من يد الحارس وتعبر خط المرمى ولكن الحارس أخرجها سريعا فلم ير الحكم عبور الكرة خط المرمى مما دفعه للإشارة باستمرار اللعب وسط احتجاج لم يستمر طويلا من لاعبي النصر.

وتجددت الفرصة أمام النصر في الدقيقة 36 عندما وصلت الكرة للبولندي أدريان ميرزفسكي الخالي تماما من الرقابة داخل منطقة الجزاء ولكنه تباطأ في التسديد ليتدخل الحارس شريفي ويتصدى للكرة في الوقت المناسب.

وبعدها بثلاث دقائق وصلت الكرة للراهب داخل منطقة جزاء نجران وانطلق بها لكنه سقط على الأرض أثناء خروج الحارس لملاقاته وظن الجميع أنها ضربة جزاء ولكن الحكم أشهر البطاقة الصفراء في وجه اللاعب بداعي إدعاء التعرض للعرقلة.

وتوالت الفرص الضائعة من النصر في الدقائق المتبقية من الشوط الأول مع وجود بعض المحاولات غير المكتملة من نجران لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، لعب وسام يعقوب بدلا من الحترش في صفوف نجران، وبدأ الشوط الثاني بهجوم ضاغط من النصر وأهدر السهلاوي الفرصة الأولى في هذا الشوط حيث أنهى هجمة خطيرة لفريقه بتسديد الكرة فوق المقص الأيسر لمرمى نجران، لكن هدف التقدم للنصر لم يتأخر كثيرا حيث تقدم الفريق بهدف رائع في الدقيقة 49 إثر تمريرة عرضية متقنة لعبها حسين عبد الغني من الناحية اليسرى وانقض عليها الراهب بضربة رأس رائعة ليحول الكرة غلى داخل المرمى على يسار الحارس الذي لم يستطع أن يفعل لها شيئا.

وتبادل الفريقان الهجوم في الدقائق التالية وكاد نجران يسجل هدف التعادل في الدقيقة 55 اثر تمريرة بينية كان حمد الربيعي في طريقه للانفراد من خلالها ولكن حارس النصر التقط الكرة من أمامه في الوقت المناسب.

وجاء الرد قاسيا من النصر في الدقيقة 57 إثر هجمة منظمة تبادل فيها السهلاوي الكرة مع الراهب لينفرد السهلاوي بحارس نجران ويضع الكرة من فوقه لحظة تقدمه لتتهادى الكرة إلى داخل المرمى معلنة عن الهدف الثاني.

وسدد ماجد الخيبري لاعب نجران كرة صاروخية من مسافة بعيدة في الدقيقة 62 ولكن الكرة مرت كالسهم فوقى العارضة مباشرة.

ولعب فابيان بدلا من الراهب في الدقيقة 64 لتنشيط أداء النصر في مواجهة محاولات نجران لتعديل النتيجة.

وسدد نواف الصبحي ضربة حرة لنجران في الدقيقة 69 ولكن الكرة مرت فوق عارضة المرمى النصراوي مباشرة.

ولعب خالد الغامدي في الدقيقة 72 بدلا من عوض خميس في صفوف النصر.وقضى السهلاوي على آمال نجران تماما في الدقيقة 75 عندما سجل الهدف الثالث للنصر إثر هجمة منظمة وتمريرة عرضية زاحفة لعبها أدريان من الناحية اليمنى وقابلها السهلاوي بتسديدة مباشرة من داخل حدود المنطقة في زاوية صعبة للغاية على يسار الحارس.

وبعدها بثلاث دقائق فقط، تلقت شباك نجران الهدف الرابع عبر النيران الصديقة وذلك إثر هجمة سريعة للنصر من الناحية اليسرى وتمريرة رائعة من حسين عبد الغني حاول الصبحي إبعادها ولكنه أودعها داخل شباك فريقه عن طريق الخطأ على يمين الحارس.

وواصل النصر ضغطه الهجومي في الدقائق التالية ولكن الحظ عانده لتضيع أكثر من فرصة ثمينة لتعزيز رصيد الفريق من الأهداف وينتهي اللقاء بفوزه برباعية نظيفة.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

كلمات اغنية مسلسل باب الحارة الجزء السابع 2015 مكتوبة
صور كارا ديليفينج على مجلة فوج البرازيل 2014
تحميل برنامج رحلة مع حمزة يوسف الحلقة 7 شاهد نت 2016
يوتيوب مشاهدة مسلسل جراند أوتيل الحلقة 9 كاملة 2016 , مسلسل جراند أوتيل اونلاين الحلقة التاسعة hd جودة عالية
يوتيوب تحميل استماع اغنية إنتي ما حبيتي جوني حمصي 2016 Mp3
بالفيديو رقص سونيا الجزائرية في برنامج الراقصة على قناة القاهرة والناس 2014
يوتيوب اهداف مباراة وست هام وسوانزى سيتى اليوم 7-12-2014
بالفيديو محمد صلاح في اعلان القميص الاحتياطي لنادي تشيلسي 2014



يوتيوب نتيجة ملخص اهداف مباراة النصر ونجران اليوم 5-2-2015





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 08:11 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس