العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الفنيه > الازياء والموضة > موضة - أزياء - مكياجات - احدث تسريحات الشعر

موضة - أزياء - مكياجات - احدث تسريحات الشعر موضة 2015، مكياجات، إكسسوارات، تسريحات شعر، أزياء 2015 ، ملابس حريمى

  1  
أنت عيوني





صور أزياء وفساتين رالف لورن Ralph Lauren Pre Fall 2015


أناقة البيج والأبيض في مجموعة رالف لورن لما قبل الخريف


قدّمت دار Ralph Lauren مجموعتها الجديدة لموسم ماقبل خريف 2015. وعلى عادة الدار، كانت المجموعة أنيقة وتجمع بين العصرية والتقليدية. لكن ماميّز هذه المجموعة هما اللونان البيج والأبيض اللذان طفا بشكل كامل على تفاصيلها كافة، ماجعلها مجموعة مفعمة بالهدوء والبساطة.

لكننا عندما نتحدث عن البساطة فإننا نقصد بها بساطة الأناقة، إذ ابتعدت المجموعة عن التكلّف، فعكست الموضة بطريقة معاصرة وغير مبهرجة. وبالتأكيد، اتّبعت المثل الشهير القائل: "Less is more- الأناقة تكمن في البساطة". وقد حافظت على العصرية من خلال لمسات الزي التقليدي للغرب الأمريكي، خصوصاً من ناحية الشراشيب وجلد السويد "Suede".

وقد ضمّت المجموعة فساتين الكوكتيل القصيرة والعملية والسراويل ذات الأرجل العريضة والمعاطف القصيرة التي وصلت حتى الركبة وكذلك الفساتين الطويلة الرسمية. وقد اقتصرت ألوان المجموعة على البيج والأبيض فقط، وتدرّجت ألوان البيج بين الفاتح والداكن. ولم تخلُ المجموعة من إحساس حقبة السبعينات الذي طغى على أجواء مجموعات ماقبل خريف 2015.

مجموعة هادئة ومميّزة، تُناسب السيّدة الأنيقة وصاحبة الأسلوب العمليّ والبسيط. شاهديها هنا، وأخبرينا رأيك بها!
























أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

تحميل برنامج مدارك الحلقة 3 شاهد نت 2016
بالفيديو لحظة تتويج ساحل العاج بلقب بطل كأس افريقيا 2015
تردد قناة Ride TV HD على عرب سات اليوم الخميس 12-3-2015
يوتيوب مشاهدة مسلسل مملكة يوسف المغربي الحلقة 9 كاملة 2015 , مسلسل مملكة يوسف المغربي اونلاين الحلقة التاسعة hd جودة عالية
تحميل مسلسل حريم بوسلطان الحلقة 9 شاهد نت 2016
يوتيوب تحميل استماع اغنية هنا هنا عيسى عبدالله 2016 Mp3
تعرف على مزايا لعبة FIFA 15 Ultimate Team
يوتيوب تحميل استماع اغنية مشتاق لعينك رامي صبري وبلقيس 2016 Mp3



مواضيع ذات صلة مع صور أزياء وفساتين رالف لورن Ralph Lauren Pre Fall 2015
صور أزياء وفساتين إيترو موضة 2015 محتشمة
صور أزياء وفساتين Chloe موضة صيف 2015
صور أزياء وفساتين زهير مراد Pre Fall 2015
صور عرض أزياء وفساتين فيرساتشي ربيع وصيف 2015
صور أزياء وفساتين سلمى بن عمر خريف وشتاء 2015

صور أزياء وفساتين رالف لورن Ralph Lauren Pre Fall 2015





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 02:34 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس