Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاربعاء 4-2-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-02-03






  • حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاربعاء 4-2-2015

    الحمل
    وضعك سيئ اليوم ولا شيء يمشي كما تريد كالامس فاليوم لا يختلف كثيرا لكن بالعكس فالامور قد تزداد سوءا وخاصة في فترة الظهيرة التي تشهد اسوأ فترة لغضبك وعصبيتك، ستتخذ قرارات مفاجئة ولن تحتمل اي كلمة توجه لك، لا انصحك بالخروج مساء فالمنزل افضل لك. الاكثر توترا مواليد 6 الى 13 نيسان

    برج الثور
    يوم به كثير من الامور المتضاربة، فساعة تكون في احسن حال وفي ساعة اخرِى تكون في اسوأ حالاتك، لكني اقول لك ان عليك عدم توقع اي شيئ وخاصة في الصباح . اما في الظهيرة فقد تتدخل في امور لا دخل لك بها مما يجعلك تكون في وضع محرج، اما بالنسبة للمساء فالوضع افضل وخاصة على الجهة العاطفية حيث تكون الامور على احسن حال مع من تحب .

    برج الجوزاء
    لن تترك احدا من شرك ، فأنت تصطدم مع اي شخص يقف امامك وكلامك يخرج كالمدفع من فمك وخاصة في فترة الصباح والظهيرة فهي الاصعب خلال هذا النهار ، حافظ على هدوئك ولا داعي للتهور في اي عمل تقوم به. في فترة المساء عليك بالاعتنتاء اكثر بصحتك و خاصة اذا كنت من مواليد 1 الى 11 حزيران.

    برج السرطان
    لك طلّة مميزة هذا اليوم والكل يحلف بحياتك، فأنت تواجه الامور بكل شجاعة ولا تهرب من اي مشكلة، يوم جيد لتصفية الامور واصدار القرارات فكل هذه الامور سوف تكون لصالحك وتدعمك، حاول ان تكون اكثر تفاهما مع من تحب وان تعطيه اهتمامك ولا تجعل العمل يسرقك منه في المساء ، مواليد 2 الى 11 تموز هم الاكثر قوة هذا اليوم.

    برج الأسد
    ما زلت مركزا على اعمالك فانها تحتل المرتبة الاولى في اهتماماتك، تنجز اعمالا كثيرا وضغط العمل يصل الى اعلى مستوى له في فترة الظهيرة وما بعدها، احذر ان ينسيك عملك في فترة المساء امورا اخرى كالعائلة تصيبك بعض الكآبة في المساء للهدوء الذي يسيطر على الاجواء المحيطة بك فلا يوجد شيئ لتفعله

    برج العذراء
    الصحة هي اهم ما تهتم به هذا اليوم فلا داعي لاهمالها وخاصة انك تتعرض لضغوط في العمل اكان على المستوى الجسدي او النفسي، الظهيرة والمساء هي اكثر فترات هذا اليوم ضغطا فحاول ان تلازم البيت في هذه الاوقات لان اي عمل قد تقوم به لن يكون بصالحك، مواليد 2 الى 11 آيلول هم الاكثر توترا.

    برج الميزان
    عليك بحل مشكلاتك العاطفية ، فان الاوضاع تذهب الى طريق مسدود وغير مشجع عليك بتمالك اعصابك واترك العناد جانبا . اما في الصباح فعليك الانتباه والتركيز على عملك لانه عمل مهم سوف يسند اليك لتقوم به و هو مهم لمسيرتك العملية وبالاخص اذا كنت من مواليد 3 الى 9 تشرين الاول

    برج العقرب
    عليك باستغلال هذا اليوم كاملا وفي كل المجالات لان الحظ يقف الى جانبك والامور تسير الى مصلحتك، الفلك يدعمك كيوم امس، لكن عليك بان لا تترك عصبيتك تغير لك مزاجك الرائع في المساء لسوء تفاهم قد ينشب بينك وبين احد افراد عائلتك، مواليد 2 الى 11 تشرين ثاني الاكثر حظا.

    برج القوس
    الكثير من الاحداث والتغييرات تنتظرك ومنذ الصباح تتلقى خبرا يغير كافة برامجك ومواعيدك لهذا اليوم، كن هادئا وفكر مليا قبل الاقدام على اي قرار في فترة الظهيرة فأي خطأ قد يكلفك غاليا، لا انصحك برؤية من تحب في المساء لمزاجك المتقلب والذي لن يتقبله شريك حياتك و بالاخص مواليد 2 الى 8 كانون أول.

    برج الجدي
    تمهل قليلا اليوم وخاصة في فترة الصباح التي تعد اكثر اوقات اليوم صخبا ، كثير من الامور سوف تحدث مما تجعلك لا تعرف ما نفعل لكن بالمحصلة الحظ يدعمك في العمل ، قد يحصل نقاش بينك و بيم مديرك في العمل عند الظهيرة لكن النهاية تصب بصالحك، المساء به كثير من البرامج مما يحيرك ما تلبي منها .

    برج الدلو
    تطغى الامور المالية على تفكيرك وحساباتك، فأنت تقيم وضعك المادي لكثرة المصاريف التي تعرضت لها في الايام الماضية. اما بالنسبة للاعمال فهي هادئة جدا و قد تضغط الاعمال لديك ببعض الظهر . العاطفة ممتازة هذا المساء عليك باستغلال هذا الوضع لتقوية علاقتك مع من تحب ، مواليد 2 الى 9 شباط هم الاكثر استفادة هذا المساء.

    برج الحوت
    يوم آخر من النجاح يا مولود الحوت، فأمورك تسير من جيد اى احسن ومزاجك اليوم في احسن حالة وخاصة ان الامور تسير كما ترغب وخاصة في مجال العمل والمال، في فترة ما بعد الظهر يحصل تناقش بينك وبين احد زملائك في العمل لكن انت تكون المنتصر، مواليد 3 الى 7 اذار الاكثر حظا


    من مواضيعى فى المنتدى

    نتيجة المواجهة بين محمود ترابي وإياد القاسم في برنامج ذا فويس اليوم السبت 1/2/2014

    تويوتا سيون ذات الرداء الأحمر

    خلفيات بي بي جديده 2013 ، خلفيات بلاك بيري منوعه

    تردد قناة الكاس 4 hd على نايل سات اليوم الثلاثاء 22-9-2015

    بوستات واتس اب رحم الله أبي 2015 , حالات واتس اب رحمك الله يبه 2015 , توبيكات واتس اب ابوي رحمك الله 2015

    قريبا شبكة قنوات الشعب 2012 - تردد قنوات الشعب 2012 - تردد قناة الشعب 2012 قريبا

    موعد عرض مسلسل ثمن عمري على قناة ابوظبي - توقيت مسلسل ثمن عمري على قناة ابوظبي

    كولكشن رسائل جديدة لعيد الاضحى المبارك 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاربعاء 13-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاربعاء 29-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاربعاء 15-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاربعاء 14-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاربعاء 7-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.