Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 3-2-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-02-02






  • حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 3-2-2015

    الحمل

    تبدو أكثر انفتاحا من اليومين السابقين لكن الجو السائد الجمعة والسبت يتطلب دقة في التفاصيل لاسيما قبل التوقيع على عقود ابحث عن المعطيات الكافية للشؤون الادارية والقانونية . نظم الاقساط وتفاد تراكم الديون .ولا تكابر وحاول أن تستشير أحد الزملاء في الأمور التى يصعب حلها. تقع في حب شخص تشعر أنك مستعد للتنازل عن الكثير من أجله. إذا حاولت إهمال طلبات رؤسائك، فيجب أن تأسف لذلك. احذر من الأوهام. ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. لا تترك نفسك منساقا وراء عاطفتك و الا وقعت فريسة للضغوط النفسية والعصبية. رقم الحظ: 2.



    الثور

    أنت مميز في عملك لما تتمتع به من قوة التركيز وسرعة البديهة. عليك أن تكون أكثر تساهلا وتنازلا من أجل من تحب. يحمل لك الحقل المالي صفقات مثمرة، بشرط أن تكون طموحاً باعتدال. الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء. ستمتلك اليوم الكثير من السحر لذا ستعرف جيداً كيف تعمل مع المقربين إليك. رقم الحظ: 15.



    الجوزاء

    تكثر اللقاءات وتتسارع وتيرة العمل اليومي الجمعة والسبت . تشعر بالتعب بسبب تزامن الواجبات وربما تضطر للأهتمام بأحد الاقارب نسق جدول أعمالك وأبدا يومك باكراً حافظ على استقرار وضعك الصحي كما قد تحمل لك الفترة سفراً أو رحلة .تترك أثر أعجاب كبير في نفوس مدرائك اليوم. بالك مشغول عن الحبيب فأنت لم تسمع منه شيئا منذ مدة. قوتك الساحرة ستزداد عشرة أضعاف وستكون متلهّفاً جداً للمحبّة ولأن تحبّ. ابحث عن التشارك، تعاون، تفاعل مع الحبيب، وبعد ذلك ستكون قصّة حبّك كما في الأفلام. ابتعد عن المشروبات الروحية. لا تبالغ في الضغط على نفسك أثناء العمل وإلا وقعت ضحية الإرهاق. رقم الحظ: 25.




    السرطان

    لا تدع مشاكل العمل تتطور, حاول أن تتخذ إجراءات حاسمة في مواجهتها. بعد فراق تلتقى حبا قديما بالصدفة. اعتمد على حدسك اليوم. إذا رأيت شيئاً يبدو أروع من أن يصدّق، فذلك محتمل. النجوم تنير طريقك وهذا اليوم مهم إذا أردت اتخاذ بعض القرارات الصعبة أو المهمة. رقم الحظ: 6.




    الأسد

    عليك أن تراجع حساباتك وإمكانياتك قبل أن تقوم بأي خطوة تجاه استثمار جديد. تنصدم وتشعر بأنك لا تعرف من تحب جيدا. هذا يوم مناسب للخطوات الحسّاسة. إذا كنت تريد أن تطلب إحساناً مهماً، فستجد الحجج المقنعة. ستجد نشاطات عديدة ذات علاقة بالتمويلات وستكون مفضّلة بشكل خاص. ابق بعيداً بقدر الإمكان عن الغيرة العائلية. الغيرة ستشتت تفكيرك وتؤدي بك إلى نتيجة غير محمودة. رقم الحظ: 14.



    العذراء

    تشعر أخيرا بالاستقرار في عملك فكل أمورك تجري على ما يرام. حاول إصلاح الخطأ الذي ارتكبته بحق الحبيب. تكون انطوائياً بشكل غريب اليوم. لَسْتَ تماماً نفسك، لست الشخص الشجاع العظيم الذي تعرفه، مما قَد يربكك اليوم. لا تتخذ أي خطوة جديدة ما دمت تحس بأنك غير قادر على التواصل مع الشخص الشجاع فيك. رقم الحظ: 1.



    الميزان

    لا توكل إدارة أعمالك إلى الغير, عليك أن تتولى المسؤولية بنفسك. الحبيب يطلب منك مقابلة لمناقشتك في طبيعة علاقتكما. تُاني قليل تربيهك النجوم قليلاً من إشراقها ولمعانها، لَيس لأنّك تحتاجه. فأنت تُشرقُ بدون توقّف. هناك مكان لكُلّ شيء وكُلّ شيء في مكانه؛ إنه إحساس جميل هذا اليوم. ساعد أصدقاءك على تخطي أزماتهم كي تنعم بالكثير من الحرية في طلب معونتهم لاحقا. رقم الحظ: 8.



    العقرب

    تحسم أمرا وتقرر على خطة تعزز وضعك الشخصي وذلك يومي الجمعة والسبت تباشر مشروعاً جديداً وتشعر بالقوة .يحاول أحد الأشخاص مشاركتك في مشروع مهم, لا توافق حتى تدرس المشروع جيدا. لا تضع ثقتك كلها في شخص تعرفت عليه لتوك. أنت في القمة! أنت الأوّل! أنت الفائز. أنت مُلهَمٌ ومُلهِمٌ في نفس الوقت، هذا اليوم يَعتمد الناس على كُلّ كلمة من كلماتك، سترى العالم عند قدميك. إخلاصك يُشرقُ من خلال أيّ شئِ تَعمَلُه. وهذا ما يجذب الناسَ إليك في كُلّ الحالات. رقم الحظ: 26.



    القوس

    لا تتبع حدسك دائما عليك أن تحكم عقلك والمنطق. للأسف أنت لا تتعلم من أخطاء الماضي في علاقتك العاطفية. يبدو كأنك تقول الشيء الأكثر لامعقولية في العالم، والعالم لا يزال راضياً ومبتسما. تمتّع بكون الجميع يصدقك الآن. ولكن انتبه، فهذا الأمر مؤقت، وقد تواجه نفوراً إذا استمررت في تصديق نفسك. عليك أن تراجع نفسك لكي تكون أكثر واقعية وأقل خيالية. رقم الحظ: 10.



    الجدي

    تشعر أنك مضغوط فالكثير من الأعمال والتقارير يجب أن تنجزها قريبا. لا تفكر في الماضي وابدأ قصة حب جديدة. الجميع يشتهي أن تاني قليل تربيهه انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء أو أكثر من الأصدقاء. لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع. ولا تكثر في الحديث عن نفسك. عليك أن تستمع أكثر مما تقول كي تحسن خططك. رقم الحظ: 3.



    الدلو

    لا تتردد في قبول المساعدة من أحد الزملاء كي تنجز أعمالك. لا تسأل الحبيب عن ماضيه يجب أن تهتم بالحاضر فقط. إخلاصك يُشرقُ من خلال أيّ شئِ تَعمَلُه. وهذا ما يجذب الناسَ إليك في كُلّ الحالات. تَفكيرك بشأن قضية مهمة واسع وعميق. دع الأمور كما هي عليه حالياً حتى تَتوصّل إلى بَعْض النتائجِ. رقم الحظ: 12.



    الحوت

    تطمئن خواطرك يومي الجمعة والسبت وربما تفرح لخبر أو لتقدم وأنجاز . كرر المحاولات ولا تتراجع أما الضغوط . أنها فترة واعدة .حاول أن تواجه أخطاءك في العمل. المواجهة أفضل من الهرب. لقاء عائلي يجمعك مع شخص قد تعيش معه قصة حب جديدة. أنت متواضع اليوم، مما سيجعلك عرضة لأنظار من حولك. تشعر بأنك رقيق الإحساس، وكمكافأة على هذه الحساسية الرفيعة ستنتزع اللطف من كل من هم حولك. هذا الأمر سيساعدك على رفع طاقتك إلى أقصى حد. أنت في وضع مهني جيد ومستمر بالتحسن. رقم الحظ: 7.


    من مواضيعى فى المنتدى

    ابراج ماغى فرح السبت 22/6/2013

    جديد حصرياً: حوار رئيس الوزراء الجديد عصام شرف فى ميدان التحرير

    صور مايلي سايرس بقصة شعر "أكثر رجولة" في مسرحية لوالدها

    صور لقاء الخميسى بدون ميك اب , صور لقاء الخميسى بدون مكياج

    الابراج و الحظ الثلاثاء 4-6-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الثلاثاء 4-6-2013 - ابراج اليوم الثلاثاء 4-6-2013

    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم السبت 20-9-2014

    توبيكات انجليزية ملونة 2013 - اجمل توبيكات انجليزية ملونة 2013

    صور شانينا شايك على مجلة ماري كلير أستراليا 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 26-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 21-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 14-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 24-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 6-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.