منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > > >

صور المشاهير العرب والاجانب قسم خاص بصور المشاهير العرب والاجانب - صور فنانات - صور النجمات

  1  
Scorpionjor

بالصور ملخص برنامج Arabs Got Talent اليوم السبت 31-1-2015
العروض المباشرة


احمد حلمي ينفجر بكاءً.. نجوى كرم تسأل عن ما قالته احلام وياسمينا، كارن وتلما الى النهائيات

في تغطية خاصة لموقع دريم بوكس للحلقة الاولى من برنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talet الذي يعرض على شاشتي المستقبل والـ MBC 4 افتتحت الحلقة فرقة Los Vivancos الراقصة قبل ان تدخل لجنة التحكيم المؤلفة من العميد علي جابر، شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم، الممثل ناصر القصبي والممثل احمد حلمي.
في البداية رحبت اللجنة وتوجهت نجوى الى احمد قائلة له انه علينا دائما ان نفرح رغم الظروف وكل يوم نفقد مئة شهيد ونواجه ذلك بالفرح، اما ناصر فترحم على الملك السعودي الراحل وقال ان السعوديين عاشوا في عهده بالراخاء كما سيفعلون في عهد الملك سليمان.


اما احمد حلمي فوجه رسالة مؤثرة مباشرة على الهواء وسط كم هائل من الدموع حيث انه لم يستطع تمالك نفسه، حلمي شكر نجوى على كلامها وقال انه لم يكن سيحضر اليوم بسبب الاحداث في مصر، ناعيا الشهداء الذين سقطوا في العمل الارهابي من مدنيين وعسكريين، وانه من الصعب سماع صوت بكاء طفلة فقدت والدها وشدد على ان الشعب المصري مئة مليون انسان ولن ينتهي هذا الشعب، فهم مثل الحفرة كلما اخذ منها كبرت ويدفن الارهابيون فيها.
بعد هذه المشاعر الكثيرة من لجنة الحكم بدأ المتسابقون يتوافدون تباعا على المسرح حيث كان اولهم المشترك الاول فريق حركة وتر التي لم تحصل على دعم من اللجنة.




المشترك الثاني: سفيان حيث قالت له نجوى انه اصبح اسرع بحركاته بعد خياب امل علي به، اما ناصر فقال انه كرر نفسه في بعض الحركات وكذلك احمد.







المشترك الثالث: فرقة سراج باند فكان رأي نجوى بمقولتها الشهيرة يخرب بيتكن شو حلوين، اما احمد وعلي وناصر فاثنوا على تقدمهم واحساسهم.









المشترك الرابع: عمر وكلوديا الذان نالا استحسان لجنة الحكم كاملة.








المشترك الخامس: كارن وتلما واللتان تلقيتا دعما كبيرا من لجنة التحكيم خاصة علي الذي قال ان ما قدمتاه كان احترافيا ولهم مكان في عالم الاحتراف.









المشترك السادس: حسين الدرويش الذي قال له علي انه يحب هذا الننوع من الفن وانه اداه بطريقة متقنة لكنه اصيب بالتعب في نهاية العرض اما نجوى وناصر واحمد قعلقا على ادائه انه محترف.








المشترك السابع: ياسمينا وقالت لها نجوى انها تثق بأن صوتها من رأسها ونصف وانه "قد البلد" ومصر كلها فخورة بها، اما حلمي فقال انه شعر بصوتها ووصله احساس عال جدا وانها فتاة مميزة، والعميد قال ان ياسمينا نقلته الى عالم آخر بغنائها وصوتها عظيم وانها اصبحت نجمة من الآن متمنيا لو تواجدة الفنانة الاماراتية احلام معهم لكي تسمع ادائها كم هو مميز لتقاطعه نجوى سائلة عن ماذا قالت احلام عن ياسمين.








اما المشترك الثامن والاخير فكان ممدوح المرزوقي الذي ادهش اللجنة بادائه السحري.
وفي نهاية الحلقة نال اعلى نسبة تصويت كل من عمر وكلوديا، ياسمينا وكارن وتلما لتتأهل ياسمينا بأعلى نسبة تصويت وينتقي بعدها علي جابر عمر وكلوديا، حلمي اختار كارن وتلما وكذلك ناصر ونجوى كرم لينتقل المشتركان الى المرحلة النهائية.




اما في كواليس الحلقة:
- حضرت نجوى كرم قبل ساعة الى المسرح مرتدية ثيابا يومية وكان شعرها "ملفوفا بالبيغودي" وقامت بتجربة واختبار للميكروفون والكاميرا مما يدل على احترافية كبيرة منها، وبذلك منع مدير المسرح التصوير نهائيا.
- قبل دقيقة من البث تعطل الميكروفون مع المقدم قصي مما اقتضى سرعة كبيرة لحل الموضوع.
- في كل فاصل اعلاني لهم كانوا اعضاء اللجنة يقتربون من احمد حلمي يتحدثون اليه ويمدونه بالطاقة الايجابية نظرا للحالة النفسية السيئة التي كان بها بعد سقوط شهداء في مصر امس.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

تردد قناة EXPO Milano Event HD على هوت بيرد اليوم الخميس 30-4-2015
امير الكويت: التعاون الخليجي اقرب ما يكون الى الاردن
يوتيوب نتيجة ملخص اهداف مباراة بيرنلى ووست بروميتش اليوم 8-2-2015
رسميا تشكيلة مباراة العين ونفط طهران اليوم الثلاثاء 3-3-2015
تحميل برنامج اللهم تقبل 2 الحلقة 29
كلمات اغنية الك الك حسن الرسام 2015 كاملة مكتوبة
يوتيوب مشاهدة مسلسل سبعة الحلقة 14 كاملة 2015 , مسلسل سبعة اونلاين الحلقة الرابعة عشر hd
يوتيوب تحميل استماع اغنية صلاة الله محمد الكوني 2015 Mp3


أدوات الموضوع



الساعة الآن 05:52 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس