Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 31-1-2015

  • محمد الوليد
    2015-01-31




  • الحمل
    ربما يكون هذا اليوم هو أسعد ايام حياتك على الإطلاق. كل شيء كنت تتمنى أن يتحقق ربما تجده أمامك سواء في حياتك الشخصية أو المهنية أو العاطفية. انتظر اليوم سماع أخبار سارة جدا. ربما يقدم لك الحبيب والعائلة التهاني. ربما تشعر بالإرهاق هذا اليوم، ولكن عندما تأخذ القسط الكافي من النوم، ستكون على ما يرام.

    الثور
    المعلومات التي اطلعت عليها من بعض المصادر قد تكشف لك حلولا لبعض المشاكل التي تواجهك هذه الفترة. لا توجد صعوبات اليوم في حياتك. عليك أن تلبي طلبات واحتياجات الأسرة. تذكر دعم الآخرين لك في الأوقات الحرجة.

    الجوزاء
    اتصالات غير متوقعة من الأصدقاء أو من الزملاء تحمل إليك العديد من الأخبار المدهشة. أنت محظوظ جدا هذا اليوم حيث تلاحظ تطورا غير مسبوق في حياتك المهنية وأن كل شيء يسير على ما يرام. ربما تشعر أنك في دوامة هذا اليوم بسبب انشغالك بأكثر من قضية.

    السرطان
    مشاريعك وخططك سواء على الصعيد الشخصي أو المهني تسير بشكل جيد. ستحقق النجاح قريبا، وسيكون هذا النجاح مصحوبا بزيادة في دخلك الشهري وتقدير من رؤسائك في العمل على جهودك وإتقانك لعملك.
    الأسد
    يوم مشرق ومليء بالأمل وهناك دلالات على أن كل الأمور ستسير على ما يرام. كن متيقظا فقط واطلع على العالم من حولك. لديك طاقة اليوم تجلعك تحطم الجبال وتتخطى كل الحدود. ابذل كل جهدك لإسعاد أسرتك وأصدقائك، فالحياة لحظة.

    العذراء
    ترغب بشدة في الخروج من المنزل ولكن في نفس الوقت تشعر أنك لست جاهزا لهذه الخطوة. كن منتبها فربما يرجع السبب إلى شعورك بالضعف في اتخاذ تلك الخطوة. ننصحك بألا تسمح للضغوط الخارجية أن تفرض عليك القيام بخطوة غير مدروسة.

    الميزان
    تشعر أن الأمور من حولك تسير بسرعة غير عادية. يجب عليك أن تتمسك بمنهجك وطريقتك التي تتبعها دائما في حياتك. خذ الوقت الكافي لجمع المعلومات والحقائق التي تحتاجها قبل اتخاذ أي قرار أو تنفيذ أي خطة.

    العقرب
    الخطط التي قمت بوضعها منذ وقت طويل أوشكت أن تتحقق، فلا تتباطأ بعد الآن وحتى وإن كانت لديك بعض الشكوك. ستحصل على مساعدة من جميع الجوانب، لكن يجب أيضا أن تستجيب بانفتاح للنقد – فالهدف الوحيد منه هو مساعدتك. اهتم بنظامك الغذائي وحقق التوازن من خلال ممارسة الرياضة.

    القوس
    اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدٍ لمن هم حولك ويلاحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك.

    الجدي
    اعقلها وتوكل، عليك العمل بهذه النصيحة. هدئ من روعك، أعد حساباتك بدقة، تعلم من تجارب وأخطاء الآخرين وتذكرها حتى لا تقع فيها. عليك أن تحسن من متسواك الاجتماعي من خلال الالتحاق بوظيفة تستطيع فيها أن توظف مهاراتك وخبراتك.

    الدلو
    تنبأ علماء الفلك بأنك محط أنظار الجميع اليوم. اذهب إلى السينما أو المسرح أو مارس رياضة المشي مع الزملاء وكن منفتحا على الحياة بعيدا عن الشك أو التهور. حسن علاقاتك مع عائلتك كي تتمكن من تجاوز أوقات الضغط والقلق.

    الحوت
    استخدم السحر والطاقة لتفوز بقلب من تحب. يمكنك الآن أن تستخدم مواهبك للحصول على ما تريد ممن تريد. الطرف الآخر مستعد لأن تبوح له بمشاعرك تجاهه. تلاحظ اليوم تحسنا في العمل قد يجلب لك أرباحا جيدة و لكن هناك الكثير من المنافسين فكن حذرا .


    من مواضيعى فى المنتدى

    مسجات اعتذار جميلة 2015 , رسائل عتاب روعه 2015 , مسجات روعه للجوال 2015

    من هو حكم مباراة قطر وعمان في خليجي 22

    تردد قناة تجارة وعقار الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 6-9-2014

    صور مكعب روبيك 2014 , أكبر مجموعة صور مكعب روبيك 2014

    صور أروى جودة في حفل مجلة دير جيست 2014

    يوم الخميس 1 يناير عطلة رأس السنة الميلادية فى الامارات 2015

    بالصور ملخص برنامج آراب أيدول الموسم الثالث اليوم السبت 15-11-2014

    صورة فريد شوقى وزوجته سهير الترك مع عمرو دياب


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 12-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 29-8-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 11-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 13-6-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 18-4-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.