منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم السبت 24-1-2015

الحمل
توقعات برج الحمل
برج الحمل: إبتعد عن المواجهة السّافرة مع الآخرين،حاول تفويت الفرصة على من يرغب فى تشتيت تركيزك ليضمن إبعادك عن طريقه،اليوم ليس مناسب لشراء العقارات أوالسيارات.






الثور
توقعات برج الثور
برج الثور: التصرّفات الحماسيّة تأخذ زمام القيادة، لاداعى للتهوّروالسّرعة فى العمل،إن شعرت أن الأمور بدأت تخرج عن نطاق السّيطرة فسارع ل"البوفيه" لإحتساء مشروب دافى تستعيد معه هدوءك وتركيزك.






الجوزاء
توقعات برج الجوزاء
برج الجوزاء: صحتّك مصدر إهتمام،حرق السّعرات الحرارية الزائدة وإزالة الكرش فى "الجيم"ومظهرك الخارجى يسبب لك إلحاح مستمر، قد تتحصّل على فرصة لوظيفة جديدة أو بداية لمصدر رزق جديد وكأنه"فصل جديد" من حياتك.








السرطان
توقعات برج السرطان
برج السّرطان: توقّف عن التركيز على العيوب والأخطاء والمشاعر السّلبية وابدأ فى العمل الواقعى بعيداً عن الوساوس ،أدءالفروض الدينيّة،الحديث مع صديق أو الحبيبة كلها أنشطة تكفل إستقرارك النفسى وتشتيت حالتك النفسيّة القاتمة.





الأسد
توقعات برج الأسد
برج الأسد: الثقة ،الشجاعة والمهارة تصف مولود الأسد،لاتسمح لكلام الغيورين والحسودين بإحباطك أوهزّ ثقتك بمهارتك ونفسك،فى ذات الوقت تأكد ألاتقطع وعوداً لاتستطيع الوفاء بها.






العذراء
توقعات برج العذراء

برج العذراء: رغبتك فى إعادة تشكيل علاقتك بمن حولك لاتعنى العبوس فى وجوه الآخرين،بإمكانك وضع تلك الضوابط بلطف ولياقة دون الحاجة لإحراج الآخرين بخشونة أوصنع أعداء جدد،ربما كنت على موعد مع حفلات أوزفاف فى المساء.







الميزان
توقعات برج الميزان
برج الميزان: قد يتم رفع مستواك الوظيفى أوالتجارى فى عملك ممايعنى بالتبعيّة إتجاه الأنظار تجاهك وسماعك كلمة"إشمعنى"،إبتعد عن الغرور أوالغطرسة خاصةً أن غيرك لايعتقد أنك تستحق هذا التقدّم،تذكّر أن "الغرور" هى العلامة المباشرة قبل "السقوط".







العقرب
توقعات برج العقرب
برج العقرب: العاطفة تسيطر على العقل والنطق،لاتتمكّن من التعبير بوضوح عن مشاعرك تلك،إحترس من إفشاء أسرارك العاطفيّة لمن قد يستخدمها ضدك،أسرارك العاطفيّة الخاصّة ليست لها حقوق طبع علنيّة.







القوس
توقعات برج القوس
برج القوْس: أحدهم يمنحك الثقة فى العمل وعليك أن تكون"أدّ المسئوليّة" وتثبت أنك كفء لها،إن وجدت هذا التدفق النقدى الكاش بمحفظتك فلاتنسى "سبب المصلحة" من كان سبباً فى توفير تلك الفرصة لك،ونصيب الفقراء والمحتاجين.






الجدي
توقعات برج الجدى
برج الجدى: عليك أن تثبت نفسك ومهارتك لرئيسك أو عميلك،لاعيْب فى الإستفهام عنك لأن"مش كل الناس تعرفك"،تقبّل رأى الآخرين واجعل عملك الملموس هو الرّد الفعلى،فترة الزّعل مع أحد أفرادالأسرة إنتهت مدّتها وعليك بتنفيذ الصلح فوراً.









الدلو
توقعات برج الدلو
برج الدّلو: قد تشعر أنك محاصر بالمشاكل من كل حدْبٍ وصوْب، لكن تناول كل مشكلة على حدة بهدوء وحلّها يُنْهِى هذا الجنون والصّخب،حمام ساخن وعشاء على الشموع وسط منزلك مع الزوجة يضمن تبخير كل متاعب اليوم بمشيئة الله تعالى.



الحوت
توقعات ابراج الحوت ال
برج الحوت: مجهودك فى الأيام السّابقة قد يؤتى ثماره،علاقة جيّدة مع أحد النافذين أو معروف قمت بتقديمه فى الماضى تحصد ثماره اليوم بمشيئة الله تعالى،الآن تعرف قيمة المثل القائل"زارع الورد يحصد ورد،وزارع الشّوك يُدمى يَدَاهْ"


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

مشاهدة مسلسل الولادة من الخاصرة 3 الحلقة الخامسة كاملة يوتيوب
فيديو الرئيس محمد مرسى فى برنامج الشعب يسأل والرئيس يجيب رمضان 2012
توقيت بث مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم الثلاثاء 8/4/2014
كلمات اغنية لو عالكلام فارس زواوي 2014 مكتوبة
حصريا بوستر نانسي عجرم مع وائل كفوري في الجيش اللبناني 2013 اجدد بوستر
بالصور برج الذهبي من الشوكولاتة الفاخرة فيريرو روشيه
حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الثلاثاء 16-12-2014
بالصور هاني شاكر يحتفل بعيد ميلاده في البحرين مع رانيا يوسف 2013 - صور عيد ميلاد هاني شاكر 2013


أدوات الموضوع



الساعة الآن 05:44 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس