العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم السبت 24-1-2015

الحمل
توقعات برج الحمل

برج الحَمَل: أحد الجيران أو الزّملاء يتواصل معك وأنت لاتثق سوى بحيوانك الأليف،بعد التمحيص تتأكد من حُسن النّوايا وصدق الدوافع لكنك منصوح بالإحتفاظ بمساحة فاصلة فكما يقول المثل الإنجليزى، سور مرتفع يصنع جيرة ممتازة.






الثور
توقعات برج الثور
برج الثور: الأفعال أعلى صوتاً من الأقوال، أنت منصوح بالإبتعاد عن المديح الزّائد بصورة قد تقلل من قدرك فى عيون من تقوم بمدحه.



الجوزاء
توقعات برج الجوزاء
برج الجوزاء: إحذر من تخطى الخطوط الأخلاقية الحمراء وإلا كانت العواقب وخيمة فالمتعة لن تدوم سوى لدقائق بينما العواقب قد تعانى منها لفترات طويلة، فى نهاية المطاف تسطع شمس الخير من جديد بإذن الله تَعَالى.





السرطان
توقعات برج السرطان
برج السّرطان: تكالب المشاكل فوق رأسك تعطل تفكيرك لبعض الوقت قبل أن تتمكن من إستجماع تركيزك وفحص كل مشكلة على حدة،الخبرالجيد هو سلاسة فى التدفق المالى،أشكر الله تعالى ولاتَنْسَ الإحسان إلى فقير.



الأسد
توقعات برج الأسد
برج الأسد: إن كنت ترغب فى وضع أهداف بعيدة الأجل فعليك فحص مركزك الحالى وأين تضع أقدامك بالتحديد،إستمع لنصيحة أحد أفراد الأسرة، فى علاقتك العاطفية حاول ألا تظهر بمظهر المُراهق أو المُتلهّف والذى لايناسبك بأى حال.



برج العذراء
توقعات برج العذراء
برج العذراء: الإندفاع بشكل أعمى دون تحديد جدول أعمال يجعل من بدايتك عشوائية وعبثيّة، يربح السّباق البطيئون والمُتُّزنون فى خطواتهم ، قسّم أفكارك على مراحل وأجزاء بهذا تصل لأهدافك وفى الوقت المحدّد بإذن الله تَعَالى.


الميزان
توقعات برج الميزان
برج الميزان: الحُبّ والحَرْب معركة بين جبهتيْن مثل كفتىْ الميزان، يتشابهان لكن شتّان ،أنت من تختار اللعبة التى ترغبها وأرض المعركة التى تناسبك فاختر لعبة البناء بدلاً من لعبة الهدم.



العقرب
توقعات برج العقرب
برج العقرب: الأسلوب العدائى من الخطيبة أو الزوجة مرجح، تمسكك ببرود أعصابك حتى تمر العاصفة هو التصرف المناسب حتى لا تتفاقم الأمور من لا شيئ، كلمة حاضر تريّح.



القوس
توقعات برج القوس
برج القوس: الأبراج تهمس فى أذنك،من حولك مُعرّضون لتقلبات مالية كبيرة فى وعودهم المالية نحوك فلا تلقِ بكل البيض فى سلة واحدة،والأفضل لو وضعت بيضك فى البنك.







الجدي
توقعات برج الجدى
برج الجدى: مشاوير منذ بداية الصباح بكل همة ونشاط مثل النّحلة لإنهاء مصالحك فى دوائر حكومية ومحلات إستهلاكية، تتمكن بمشيئة الله تَعَالى من إنهائها بأسرع مما توقعت.




الدلو
توقعات برج الدلو
برج الدّلو: أنت لا تتوقف عن العمل مثل الماكينة وبذكاء ومهارة العفاريت، قم بعملك فى سريّة حتى لا تُلفت أنظار الحاسدين والمنافسين ، الكثير يتبنى المبدأ إن لم يتمكن من منافستك فسوف يخرب نجاحك، وأنت لست فى مزاج مواتى للدخول فى صراعات جانبية.





الحوت
توقعات ابراج الحوت
برج الحوت: أحدهم يحاول الإيقاع بك وطعنك من الخلف، خاصةً وأنك تعتقد أنك ملك متوّج فى مركزك، بأخذك التدابير الوقائية فبإمكانك التعايش مع ذئاب الجبل ،حاذر من زميل يحاول بشتى الطرق تفويت مكسب لك،إحتمالات تواجد هذه النفس الضعيفة مرتفعة للغاية اليوم.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

تحميل موال انـي مـو مشتـاق حسـام الماجـد mp3 2013
ازياء للاطفال 2014 - ازياء اطفال رائعة 2014 - فساتين روعة للاطفال 2014
صور كاميرون دياز على غلاف مجلة Interview الروسية مارس 2013
تحميل مسلسل الشك الحلقة 15 كاملة رابط مباشر
اسعار الذهب اليوم في الكويت - الجمعه 15/2/2013
كولكشن جنزات وساعات شبابية كشخة 2013
سعر الدولار في مصر في السوق السوداء اليوم الاحد 13-10-2013
بالفيديو شاشة شفافة تسمح بالرؤية من جميع الاتجاهات من شركة mit



حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم السبت 24-1-2015





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 08:48 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس