Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 24-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-23






  • حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 24-1-2015

    الحمل

    مهنياً: لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد واعتمد على نفسك لإتمام المسؤوليات الملقاة على عاتقك. عاطفياً: تستمر المشكلة مع الحبيب إذا أصريت على عدم مناقشتها معه بصراحة ووضوح. ‏اجتماعياً: لا تسمح للآخرين بالتدخل في مشاكلك الشخصية، لأنهم قد يزيدونها سوءاً.






    الثور

    مهنياً: ثق بكل خطوة تقوم بها هذه الفترة وبأن ما من شيء يستحيل عليك انجازه كاملاً. عاطفياً: لا تثر غيرة الشريك بتصرفاتك المشبوهة مع أحد الأشخاص، لأن خسارته لا تعوّض. اجتماعياً: تحضر حفلة اجتماعية تلتقي فيها المعارف وتمضي أوقاتاً ممتعة وسعيدة.







    الجوزاء
    مهنياً: تنجز مشروعاً ناجحاً ويكون الخطوة الأولى نحو مستقبل مهني واعد وناجح. عاطفياً: لا تكترث إلى ما يقوله لك الآخرون عن الحبيب فأنت مقتنع بإخلاصه لك. اجتماعياً: مارس النشاطات الرياضية للحفاظ على لياقة جسمك والتخلص من الضغوط.






    السرطان
    مهنياً: تنشغل بأمور عدة وتتلقى المساندة من زميل لإتمامها في الوقت المحدد وبنجاح. عاطفياً: تتعرف على شخص من الطرف الآخر ويهتف له قلبك وتسعى إلى لفت انتباهه. اجتماعياً: كن حكيماً خلال استماعك لآراء الآخرين وثق بأنها مفيدة ولصالحك.






    الأسد
    مهنياً: لا تدخل في أي مخاطرات مالية لا تعرف نتائجها وتوخَّ الحذر في خطواتك المقبلة. عاطفياً: الغيرة أساس اضطراباتك العاطفية، امنح بالحبيب الفرصة ليبرهن عن حبه اجتماعياً: امنح العائلة وقتاً كافياً لأنها تحتاج إلى حضورك الفاعل والممتع إلى جانبها.






    العذراء
    مهنياً: الوقت مناسب لدعم أعمالك والارتقاء بها نحو الأفضل والانطلاق بمشاريع جديدة. عاطفياً: كلمة من الحبيب تجرح مشاعرك وتضايقك كثيراً. صارحه بحقيقة مشاعرك. اجتماعياً: تختلط الأمور عليك في هذه الفترة وتشكّل لك أزمة تعجز عن إيجاد الحلول لها.






    الميزان
    مهنياً: ابقَ متيقظاً وحذراً، تكون عرضة للمؤامرات من الزملاء الذي يضمرون لك الشر. عاطفياً: ينصب لك أحد الأشخاص فخاً بسبب غيرته يؤدي إلى تدمير علاقتك بالحبيب. اجتماعياً: تنزعج من مزاح الأصدقاء معك وتفضّل أن تبقى وحيداً وبعيداً عن الضجة.






    العقرب
    مهنياً: استمع إلى نصائح الزملاء الذين يتمتعون بخبرة أكبر منك، قد يفيدونك كثيراً. عاطفياً: تنشأ علاقة حب جديدة مع أحد الأشخاص من الطرف الآخر خلال لقاء عمل. اجتماعياً: ظروف غير متوقعة تضرّ بالروتين اليومي التي تتبعه وتوتّر أعصابك.






    القوس
    مهنياً: كن أكثر حذراً وحكمة في المواقف الصعبة التي قد تواجهك في العمل. عاطفياً: ترغب في القيام ببعض الخطط لتقضي إجازتك مع الشريك بعيداً عن العائلة. اجتماعياً: تستهويك ممارسة بعض الأنشطة الرياضية خارج المنزل وبرفقة الأصدقاء.






    الجدي
    مهنياً: راجع ميزانيتك لأن وضعك المادي في خطر وتجنّب التبذير في هذه الفترة. عاطفياً: يشعر الحبيب بتجاهلك ورفضك له ما يؤثر سلباً في علاقته بك ويبعده عنك. اجتماعياً: مارس نساطات رياضية مع أصدقائك للخروج من الروتين الذي تعيش فيه.






    الدلو
    مهنياً: إحفظ سرّ أحد الزملاء الذي وثق بك ولا تخيّب أمله وقف إلى جانبه في محنته. عاطفياً: لا تتدخل في شؤون الشريك العائلية لأن ذلك يضايقه وحافظ على مسافة بينكما اجتماعياً: تحكّم بالمشاكل التي تواجهها مع العائلة وضع لها حداً خشية أن تزداد سوءاً.






    الحوت
    مهنياً: تشعر بأهميتك في العمل التي تعمل فيها وبأنه لا يمكن الاستغناء عنك أبداً. عاطفياً: اهتم بمظهرك الخارجي ولتكن صورتك حسنة أمام الأشخاص من الجنس الآخر. اجتماعياً: خلاف مع أحد الأصدقاء قد يتأزم ويؤدي إلى فراق بينكما بعد صداقة طويلة


    من مواضيعى فى المنتدى

    عروض أسواق سبينس Spinneys في مصر اليوم الخميس 16/1/2014 وحتى 29/1/2014

    صور إيجي أزاليا 2014 Iggy Azalea

    ** جديد مدار Eutelsat16 **

    موعد اطلاق هاتف htc m8 mini مع مواصفات الجهاز المتوقعة

    صور المطرب محمد محسن

    Ashley Tisdale & Scott Speer Out Christmas Shopping

    يحتفل قوقل اليوم بذكري برام ستوكر والتي تصادق تاريخ 8/11/2012 اليوم الخميس

    تعرف على الخدمة الجديدة من موقع فيسبوك بمناسبة عيد الحب 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 25-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 7-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 31-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 10-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 3-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.