العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم السبت 24-1-2015

الحمل
توقعات برج الحمل
برج الحَمَل: لاتتهرب من مسئولياتك تجاه أسرتك، قد تشعر أنك مُطالب بالعمل على كل الجبهات ولاتأخذ شيئاً فى المقابل ولا توجد كلمة شكر،نومك الهانئ أفضل مكافأة.







الثور
برج الثور: رغم أفكارك المتعدّدة ومحاولاتك المتكرّرة إلا أنك تبدومحلك سر، إنتظر حتى ولادة القمر الجديد أو عودة التواصل مع صديق نافذ المركز، إيد لوحدها متصقّفشْ.








الجوزاء
توقعات برج الجوزاء
برج الجوزاء: إبتعد عن التطفل والتدخل فيما لايعنيك،التطفل قتل القطة هكذا يقول المثل الإنجليزى،أما فى حالتك فالتطفل قد يهدد علاقتك بأشخاص نافذين ترغب فى إستمرار خدماتهم لك.









السرطان
توقعات برج السرطان
برج السّرطان: صديق تخليّت عنه فى الماضى قد يعود إليك راغباً فى إستعادة العلاقات ،تتوقف موافقتك على مدى الأذى الذى تسببت له فيه أو تسبب لك فيه ،قد يتحول صديق الأمس لعدوّ اليوم أو العكس، لذا لاتعطِ ثقتك كاملة مهما كان.








الأسد
توقعات برج الأسد
برج الأسد: عليك أن تُدمج العاطفة الساخنة مع المنطق البارد فى حزمة واحدة ، بذلك تضمن ثبات مصداقيتك لدى الحبيب/الحبيبة ولدى نفسك.







العذراء
توقعات برج العذراء
برج العذراء: أسلوب قديم ترجع لتطبيقه لتكتشف أن الطرق القديمة لاتزال شابة ولها التأثير الغائر، تحسّن على أحد الجبهات يُقلل من توتّرك بمشيئة الله تَعَالى.









الميزان
توقعات برج الميزان
برج الميزان: ترغب أن يكون العالم مكاناً أفضل ؟ إذاً إبدأ بنفسك و لاداعى لإنتقاد الآخرين وتجاهل عيوبك ،إبحث عن النقاط الإيجابيّة فى الآخرين وتمسّك بها.











العقرب
توقعات برج العقرب
برج العقرب: لاتدفع بأموالك إلى المجهول وكأنك ترغب فى المقامرة، إن كنت أباً لأسرة فلا معنى لتبذير أموالك على مشاريع هلاميّة لاتقف إلا على لسان حاوى ماهر.








القوس
توقعات برج القوس يوم-الثلاثاء-23-9-2014
برج القوس: قم بسد ثغراتك بسرعة فلن يتأخر خصومك طويلاً فى الردّ،يوم مناسب لتقوية صداقاتك القديمة أو تكوين صداقات جديدة، فزيارة من أصدقاء أو أقارب لك فى منزلك واردة ليكون منزلك محل إبتهاج وضحكات بمشيئة الله تَعَالى.









الجدي
توقعات برج الجدى
برج الجدى: شرارة عاطفية صغيرة لكنها كافية لإشعال حريق كبير فى قلبك، أنصحك بأن تكون فى أبهى ثيابك وأن تتمرّن على بعض الكلمات الرقيقة فأنت لاتعرف متى قد تتحق هذه الصدفة ، الله تَعَالى وَحْدَهُ يَعْلم.











الدلو
توقعات برج الدلو
برج الدّلو: وجنتيْك متورّدتيْن، سبب واحد يؤدى لهذه النتيجة عند الرّجال، الحبّ، لاتتخلى عن باقة الورد فى مُنتصف الطريق ولاتعكر نقاء العلاقة بشهوة عابثة.










الحوت
توقعات ابراج الحوت
برج الحوت: ربّما طُلب منك التوقيع على إتفاق أو الموافقة على عرض ووجدت صعوبة فى الإتصال بمستشاريك قبل القبول ،أفعل بنفسك معروفاً ولا توقّع أو تقبل دون إستشارة، درهم وقاية خيرٌ من قنطار علاج.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

بالصور قصى يزور سيرين عبد النور فى منزلها 2013
فيديو الاء احمد في الحلقة الثانية من برنامج احلى صوت The Voice
تردد قناة ام بي تركي MB. Turkey على النايل سات اليوم 24-2-2014
كلمات اغنية سبت فراغ كبير عمرو دياب 2013 البوم الليلة
بالفيديو كلبين يهاجمان دب , شاهد ماذا حدث
فيديو مواجهة محسن لطفاوي ومراد بوريقي بلحلقة السادسة برنامج ذا فويس
تحميل مسلسل الشك الحلقة 21 كاملة
صور ريهانا في حفل توزيع جوائز 2014 iHeartRadio Music Awards



مواضيع ذات صلة مع حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم السبت 24-1-2015
حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم السبت 2-5-2015
حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم السبت 18-4-2015
حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم السبت 28-3-2015
حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم السبت 21-3-2015
حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم السبت 7-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم السبت 24-1-2015





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 02:20 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس