العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الخميس 22-1-2015

الحمل
توقعات برج الحمل
برج الحَمَل: قد يفشل من حولك فى مد يد العون نحوك عند حاجتك لهم، يقول المثل حُمارتك العرجة ولاسؤال اللئيم ،فرص مُرتفعة لأن تتوثق علاقتك العاطفية نحو إلتزام طويل، طويل جداً، فى القفص الذهبى ،بمشيئة الله تَعَالى.





الثور
توقعات برج الثور
برج الثور: تكفيك مؤونتك وتعيش سلطان زمانك ،هذا لايعنى التكبّر وعدم الرّد على الهاتف، من يقرع بابك فعليك إجابته حتى إن كانت إجابتك الرّفض.






الجوزاء
توقعات برج الجوزاء
برج الجوزاء: البعض فى إنتظار فرصة لتخريب جهودك أوتلويث سمعتك،كن ذكياً وخفيفاً فى تعاملك معهم فأنت تعرف تحركاتهم،فى الواقع سوف تضرب فى البقعة المُوجِعَة وتثبت للجميع أنك لست ليّن العود، لايمنع من الحذر الشديد.






السرطان
توقعات برج السرطان
برج السّرطان: تتبنى مقولة الأفعال أعلى صوتاً من الأقوال، هذا يعنى عنادك حتى الوصول لنهاية مابدأته من عمل ،عندها بإمكانك المُطالبة بما تعتقد أنه حقك.





الأسد
توقعات برج الأسد
برج الأسد: فى الوقت الذى يظن الآخرون فيه أنك إنتهيت تبدأ بمشيئة الله تَعَالى فى البزوغ من جديد من قعر الفشل لتصل لقمة النجاح بشكلٍ مدهش، برجك نارىّ الطبيعة ولاشك أنك تدرك مقدار الطاقة المُتدفقة فحاول إستغلالها بأقصى ماتستطيع.







العذراء
توقعات برج العذراء
برج العذراء: أحياناً نرغب فى الشرود عن القطيع والخروج من سباق الفئران والذى يبدو وكأنه بدون نهاية،نحتاج للتغيير من آنٍ لآخر حتى نستمر فى الحياة، إبحث لنفسك عن هواية جديدة مفيدة أو عمل إضافى يدرّ الربح ويكسر الملل، بالحلال.




الميزان
توقعات برج الميزان
برج الميزان: اليوم مُناسب بشدّة للأنشطة الإجتماعيّة مع أقارب الدّم فلا تضيعه دون مقابلة أو إتصال هاتفى مع أكبر عدد ممكن منهم وتصفية أيّة خلافات عالقة.






العقرب
توقعات برج العقرب
برج العقرب: الأصوات ترتفع مع الحبيبة مما لاينذر بأمطار الخير ولكن بعواصف رعدية، حاذر من الغضب حتى إن لم تكن المخطئ، الإسراع بالصلح يوفر عليك الصداع ومصاريف الصّلح الباهظة.







القوس
توقعات برج القوس
برج القوس: أنت طموح ؟ لاعيب فى ذلك، لكن لاداعى لأن تقضم أكثرمماتستطيع مضغه،أو الوعد فى فورة حماسة بما يتجاوز حدود قدراتك وإمكانياتك حتى لا توقع نفسك فى شرّ أعمالك،إعمل ما أنت ماهر فى أدائه فقط لتنجزه بإتقان، بدون فذلكة.







الجدي
توقعات برج الجدى
برج الجدى: إن أردت كوب مياه فاجلبه لنفسك طالما كان الطرف الآخر مشغولاً، شعورك بمعاناة من حولك يوفر عليك أن تكون ضحيّة فورة غضب.



الدلو

برج الدّلو: ترغب فى شحن معنويّاتك واسترجاع شبابك ؟ تنظيم أدراجك القديمة وألبومات الصور الفوتغرافيّة، مهاتفة صديق الجامعة ،ومشاهدة فيلم كوميدى تعشقه، حلاقة ذقنك وشراء ملابس جديدة وحذاء لامع والتعطر بعطر ثمين كلها أنشطة كافية لتشعر أنّك لاتزال فى مُقتبل العمر.




الحوت

برج الحوت: إحترس من التّساهل أو التّراخى الأخلاقى حتى وإن أتيحت لك الفرصة لذلك، التجرّأ على الخطوط الحمراء عواقبها وخيمة على مختلف الجبهات ، قالّك إمشى عِدِل يحتار عدوّك فيك.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

أسباب تأجيل الداراسة في جامعة الأزهر إلى يوم 15/3/2014
تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد غوبنهاغن الاربعاء 12/10/2013
صور المشتركين التونسيين في برنامج عرب ايدول 2
صور تايلور سويفت مع ميك جاغر في حفل رولينج ستونز 2013
تحميل اغنية ولعوها عمار احمد mp3 2014
خلفيات بلاك بيري 2013 - خلفيات جديده بلاك بيري تورش 2013 - اجمل تصاميم خلفيات بلاك بيري 2013
بالفيديو ، مشاهدة برنامج واي فاي 3 الحلقة 26 السادسة والعشرون 2014 كاملة
رسميا مجلس الشورى يوافق ع تعيين هشام رامز محافظا للبنك المركزى المصرى ويرفع الامر لرئيس الجمهورية 27-1-2013



حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الخميس 22-1-2015





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 03:19 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس