Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 22-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-21






  • حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 22-1-2015

    الحمل
    حظك اليوم للعازبين
    لا تقحم نفسك في مشاكل الآخرين وحاول أن تشغل نفسك باهتماماتك. حاول أن تشعر بالأشياء من حولك فربما تكون هناك رسائل موجهة لك، وقد لا تفهمها إلا بعد مرور الوقت. الوقت لا يعتني بأحد ولكن عليك أن تعتني به كي لا تندم فيما بعد.



    حظك اليوم للمتزوجين
    توقع اليوم نشوب بعض المشاجرات بينك وبين حبيبتك نتيجة عدم استقرار العلاقة الحميمية بينكما. الشجار ليس حلا. اذا كانت حبيبتك من مواليد نفس البرج، فلا تبحث عن وسائل وحجج للتهرب منها، ولا تجعل الشكوك تحرك تصرفاتك نحوها. واعلم أن جميع مخاوفك ستختفي الليلة اذا تصرفت بشكل جيد.







    الثور

    حظك اليوم للعازبين
    أنت من عشاق السلام والهدوء والمساواة وتحب دائما أن تتواجد مع الأشخاص المقربين منك. عندما تشعر بالتفرقة والانحياز في أي مكان تتواجد فيه فحاول أن تتركه بسرعة ما دمت لا تستطيع تغيير الوضع كي لا تصاب بالألم والضيق. كن واضحا ولا تخف من طرح آرائك ولكن علي أن تختار الأشخاص المناسبين لتعرض عليهم أفكارك.


    حظك اليوم للمتزوجين
    لا تتصرف بأنانية مع حبيبتك وإلا ستتوتر علاقتكما كثيرا، ولا تظن ان كون علاقتكما الحميمية رائعة يعد سببا كافيا لاستقرار علاقتكما. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج القوس، فأنت لا تشعر نحوها بحب حقيقي، ولكنك اعتدت على وجودها بجانبك. حاول أن تحدد اذا ما كنت تريد الاستمرار في علاقتكما أم لا.




    الجوزاء

    حظك اليوم للعازبين
    لا تتكلم إلا عندما يكون لديك ما تقوله. كن شخصا مرنا واقبل المناقشة وتعود على طرح وجهات النظر من حولك كي لا يقول عنك الآخرون أنك مصاب بجنون العظمة. من الواضح انك تتقدم نحو الأمام ولكن تحتاج إلى مزيد من السرعة والحذر.


    حظك اليوم للمتزوجين
    اليوم ستشعر بحالة من الهدوء النفسي، وستتصرف مع حبيبتك بشكل رائع لأن التناغم بينكما قد وصل لذروته. علاقتكما تزداد قوة يوما بعد يوم. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الحمل، فحاول ألا تكون انتقاديا وتصدر أحكاما على أي تصرف تقوم هي به، فاعلم أن خبرتها الحياتية محدودة ومن حقها أن تجرب وتفشل حتى تعثر على النجاح.




    السرطان
    حظك اليوم للعازبين
    في الغالب لمساتك الرقيقة تعبر عنك وتنطق باسمك قبل أن تعلن عنه. لديك إحساس خاص جدا اليوم بأنك شخص غريب الأطوار ولكن هذا لا يقصيك عن أداء واجباتك نحو الآخرين. مهما كانت حالتك المزاجية سيئة فهذا ليس مبررا لتتصرف بطريقة غير طبيعية مع من حولك ولكن حاول أن تبتعد لفترة بسيطة حتى تهدأ.


    حظك اليوم للمتزوجين
    عليك أن تتطلع اليوم إلى أوقات حميمية مذهلة بانتظارك مع حبيبتك. انت مقتنع أن الأوقات الحميمية هي السبيل نحو السكينة والاستقرار. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الجوزاء، فحاول ألا تأخذ كلامها على محمل الجد، فهي دائما ما تقدم وعودا أكبر من قدرتها على تنفيذها.





    الأسد

    حظك اليوم للعازبين
    ربما ترد اليوم على ذهنك فكرة السفر والرحلات. لا تتردد وضع خطة لتذهب في جولة سريعة لتجدد نشاطك وتكتسب المزيد من الخبرات بعد قضاء العديد من الأيام الصعبة والمرهقة. كن متأكدا من أنك تستطيع أن تجد العديد من البدائل المناسبة لتنفيذ خططك المستقبلية.


    حظك اليوم للمتزوجين
    عليك أن تأخذ وقتا كافيا حتى تعيد تنظيم حياتك قبل أن تفكر في خوض أي مغامرة رومانسية في الفترة المقبلة. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الميزان، فعليك أن تتوقع ليلة رائعة مليئة بالمغامرات الحميمية الاستثنائية.




    العذراء
    حظك اليوم للعازبين
    إيمانك بالعالم من حولك يعتبر شيئا نادرا ومحببا بالنسبة لك ولكن ربما تصادف اليوم ما يعزز من ثقتك بنفسك وبالأشياء من حولك. لا تمنح ثقتك إلا للشخص الذي تتأكد أنه يستحقها. اخلق لنفسك واحة الأمل والهدوء التي تشعر فيها بالراحة والأمان. استمتع بالسعادة في محاولاتك لخلق جو من السلام حولك.

    حظك اليوم للمتزوجين
    أنت شخص ذو ارادة حديدية، لذا اجمع قوتك وخصص وقتك وطاقتك من أجل تحقيق اهدافك المهنية أولا. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الدلو، فعليك أن تقنع حبيبتك بأن مستقبل علاقتكما سيكون بخير، فقط عليكما ألا تتعجلا التقدم بالخطوات الرسمية حاليا.





    الميزان

    حظك اليوم للعازبين
    هل أنت جاهز اليوم لتقوم بعمل جولة تسوق؟ يمكنك أن تذهب اليوم مع أصدقائك لشراء العديد من احتياجاتك ولتستمتع معهم أيضا بنزهة قصيرة. لا تحاول أن تبحث عن المبررات لأخطائك وحاول بدلا من ذلك أن تعدل من أخطائك وترقى بأخلاقك. يمكنك أن تقوم بشراء هدية للشخص الذي تحبه لتعبر له عن اهتمامك.



    حظك اليوم للمتزوجين
    ركز في العاطفة لإشعال علاقتك العاطفية، واقتناص لحظات السعادة مع الحبيب، فشخصيتك ليست نقطة قوتك. إذا كنت مرتبطا عاطفيا مع مولود برج الثور، أنت تفسد علاقتك العاطفية لأنك تتحدث دون تفكير مما يخرج الكلام منك بلا حساب، فكر قبل التفوه بأي كلمة حتى لا تجرح الحبيب وأنت لا تدري.






    العقرب

    حظك اليوم للعازبين
    ربما لا تتخذ من التسامح عنوانا لنفسك ولكن هناك أيضا سمات كثيرة تُعرف بها مثل الشجاعة والهمة العالية والحماس الذي لا ينقطع. تذكر جيدا أنك محتاج للتسامح كي تتعامل مع من حولك بسهولة لأنه لا يوجد بيننا إنسان لا يخطئ لذا لن تستطيع أن تتواصل مع من حولك بدون التسامح.


    حظك اليوم للمتزوجين
    تحسين التواصل مع الحبيب يساعد العلاقة علي الاشتعال. قم بمحاولة إغراء حبيبك من برج الأسد ، لكي تشعل الأجواء بينكما، ولا تستمع للنقد الذي سيتردد حولك، وحتى الحبيب ربما يصدمك قليلا في بداية الأمر، ولكنه سيقدر لك هذا التفاعل الرائع.







    القوس

    حظك اليوم للعازبين
    إذا أردت أن تتقدم فلا بد أن تتوقف عن تعذيب نفسك. لا تتوقف عن تقديم المساعدة لأي شخص يحتاج إليك وتأكد أنك وقتها ستجد طريقك إلى السعادة. من الواضح أنك شخص اجتماعي ونشيط وتحب أن يكون لك دور في المجتمع من حولك، وهذا ما يميزك. استغل كل طاقتك وتخطى العواقب لتصل إلى هدفك.


    حظك اليوم للمتزوجين
    عبر عن نفسك بحرية وتحدث مع الحبيب عن مشاعرك، لا تخجل من الحب. هل تشعر أنك وقعت في حب مولود برج الأسد؟، توقف عن التفكير في كل خطوة تخطوها، وامنح حبيبك الحب اللازم والعاطفة.







    الجدي

    حظك اليوم للعازبين
    تبدو مستعدا اليوم للخروج والتجول مع أصدقائك، فلا تضع الفرصة لأنها قد لا تتكرر كثيرا. ربما تصادف اليوم العديد من المواقف المستفزة ولكن عليك أن تتحكم بغضبك كي لا تخسر الكثير. لا تحاول أن تقنع الآخرين بوجهة نظرك في أوقات الغضب وحاول أن تختار الوقت المناسب الذي تجد فيه قبولا وأذانا صاغية.


    حظك اليوم للمتزوجين
    تشعر باليوم بالإيجابية والسعادة البالغة، لتمنحك النجوم المباردة والرغبة في تحقيق أهدافك المستقبلية. أنت معجب بشدة بمولود برج الجوزاء، ولكن لا تتخذ خطوة جدية إلا بعد أن تسأل صديقا مشتركا بينكما، فلا يظهر عادة محتوي الكتاب من غلافه!







    الدلو

    حظك اليوم للعازبين
    تحد نفسك ولا تستسلم للفشل وتأكد أنك لديك القدرة والعزيمة التي تؤهلك لتصل إلى كل ما تريد. مهما حاول أعداء النجاح إحباطك وتثبيط عزيمتك فلا تستسلم لهم ولأقوالهم الزائفة وتمسك بحلمك وثق في قدراتك. تصرف بوضوح كي تعثر على الشخص المناسب لك بسهولة.


    حظك اليوم للمتزوجين
    تعيش اجواء مميزة اليوم مع الحبيب، فالعاطفة علي اشدها بينكما والحب يشتعل يوما بعد يوم. علاقتك مع مولود برج الأسد بدأت في الاضطراب قليلا، بسبب شعورك بميل الحبيب للنفاق، وأنت لا تهرب هذه الخصلة به، اهدأ قليلا ولا تدع الأمور تخرج عن السيطرة.







    الحوت

    حظك اليوم للعازبين
    ربما تكون هناك العديد من الأنشطة التي تتمنى أن تقوم بها ولكن لديك بعض العوائق المادية. تمسك بحلمك وتأكد أنك ستصل في النهاية وإن طال الوقت. كن لطيفا في تعاملاتك مع الشخص الذي تحبه كي تفوز بثقته واستحسانه. كن عمليا وضع خطوات واضحة لتصل إلى حلمك.


    حظك اليوم للمتزوجين
    ستكون محط أنظار من حولك، بسبب شخصيتك الجذابة وأسلوبك الرائع، ولكن لا تنجرف نحو المجاملات والنظرات العاشقة لك. تعيش أجواء رائعة مع مولود برج الثور، ولكن توقف عن التفكير في الماضي واشباحه، وركز في حاضرك والتخطيط للمستقبل.


    من مواضيعى فى المنتدى

    خلفيات ايباد بنات 2013 - خلفيات ايباد جديده 2013 - خلفيات ايباد بنات خقق 2013

    بالصور كيم كارداشيان وعائلتها في حفل خاص لاستقبال إبنة كيم

    أبراج اليوم الاثنين 19/8/2013 , توقعات الابراج الاثنين 19/8/2013

    صور شاكيرا تلهب المسرح وهي حامل 2012 - أجمل صور شاكيرا 2012

    حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الاحد 3-5-2015

    تحميل اغنية حبيت غيري حسام حسون Mp3 ماستر 2014

    محمد الزعابي حياتي الامارات 2013 mp3 , تحميل اغنيه حياتي الامارات محمد الزعابي mp3

    صور ماجدة الرومي تحتفل بالبوم غزل 2012 - البوم ماجدة الرومي عزل 2012


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 14-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 7-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 26-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 5-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 8-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.