منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الخميس 22-1-2015

الحمل

حظك اليوم للعازبين
ربما تشعر اليوم بالوحدة والضعف وقلة الحيلة وتحتاج إلى من يقف بجانبك ويساعدك. لا تقلق فهذه الحالة لن تدوم طويلا. من المتوقع أن تقضي سهرة ممتعة مع شخصيات من برج الجوزاء والميزان. لا تسمح للاكتئاب أن يسيطر عليك عندما تعاصر قصة حب فاشلة وتأكد أن الحياة تستمر.


حظك اليوم للمتزوجين
عقلك مشغول كثيرا بالعديد من المشروعات المستقبلية في عملك، ولذا سيكون تركيزك قليلا جدا في أمور عائلية أخرى، مما قد يكون سببا في حدوث بعض التخبط والارتباك على الصعيد الأسري. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الميزان، فحاول ألا تتخذ المبادرة معها بشكل دائم حتى لا تصف بالديكتاتورية، فتبادل الآراء أمر صحي جدا في العلاقات العاطفية ويؤدي لمزيد من السعادة والاستقرار.






الثور

حظك اليوم للعازبين
حاول اليوم أن تقبل الحياة كما هي، وتأكد أن عجلة الحظ ستسير لصالحك عما قريب. كن قويا واستعد لخوض التجارب بمنتهى الثقة. استمتع الليلة بقضاء سهرة مثيرة مع أصدقائك وتبادل معهم الحديث عن المغامرات التي صادفتكم في الحياة. اجعل الشخص الذي تحبه يشعر دائما بوجودك بجانبه.


حظك اليوم للمتزوجين
أنت تشعر بحالة من الانزواء ولا تريد مقابلة أحد. حاول أن تسيطر على حالة الحزن التي تملكتك مؤخرا حتى تتمكن من اسعادة شخصيتك الطبيعية. اذا كانت حبيبتك من مواليد العقرب، فحاول أن تتمالك نفسك أمامها ولا تظهر لها شخصيتك التي تعيش في قلق واضطراب خلال الفترة الأخيرة، فهي اذا رأت الحيرة بداخلك ستتوتر الأمور بينكما كثيرا.




الجوزاء

حظك اليوم للعازبين
ربما يكون هناك يوم سار بانتظارك وبه العديد من اللقاءات الإيجابية. توخي الحذر عند اختيار الشخص الذي تحبه ولا تجعل احتياجك إلى الحب يوقعك في شباك شخص لا يستحق حبك. إذا أردت أن تلفت انتباه شخص ما إليك فعليك أن تتصرف بمنتهى الثقة في النفس.



حظك اليوم للمتزوجين
اليوم ستشعر بحالة من الشغف، ولكن شخصيتك المتحفظة ستحاول قمع هذا الاحساس بداخلك حتى لا تعبر عنه بأي شكل من الأشكال. لا تلتفت لذلك وقم بالتقرب من حبيبتك بشكل أكبر. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الحمل، فاعلم أنها قد أعطتك كافة التلميحات لكي تتخذ قرارك بالارتباط الرسمي بها. اذا لم تلب رغبتها فاعلم أن علاقتكما ستكون في مأزق حقيقي.




السرطان

حظك اليوم للعازبين
استفد من الفرص التي يمنحها لك القدر كي لا تندم بعد ذلك. ربما تشتاق اليوم لعمل شيء مختلف مع أصدقائك، فلماذا لا تتصل بهم وتطرح عليهم الفكرة؟ الحياة بها الكثير من الأحزان والمتاعب ولكن عليك أن تتعامل مع الأمور ببساطة كي تمر بسلام. لا تسمح لسلبيات الماضي أن تؤثر على حاضرك.



حظك اليوم للمتزوجين
اليوم ستعيش أوقاتا سعيدة مطولة، فاستمتع بها حتى النهاية، لأنه بعد ذلك سيحين وقت العودة لمواجهة أعباء الحياة مجددا. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الثور، فعليك أن تدرك أن علاقتكما الرائعة ستستمر في استقرارها طوال الفترة المقبلة ما لم ترتكب خطأ فادحا، وأنت لست ساذجا لتقوم بذلك.





الأسد
حظك اليوم للعازبين
ربما تشعر بالحزن عند مناقشة الأمور الفلسفية لأنك تجد الكثير من التعقيدات التي تقف عقبة في طريقك. من المتوقع أن يكون لديك يوم ممتع تستطيع فيه أن تتخلص من الاكتئاب. قد تجد نفسك اليوم متعطشا للمعرفة، لذا يمكنك أن تستعين بالكتب والبحث عبر الإنترنت. تجنب الدخول في خلافات مع من حولك كي لا تجد نفسك بين الكثير من الأعداء.


حظك اليوم للمتزوجين
أنت تعيش حالة حب استثنائية، ولذا ستخصص كل طاقتك المتاحة لكي تظهر مدى شغفك بحبيبتك. معا ستعيشان أياما رائعة. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الجدي، فعليك أن تتجنب أي سوء تفاهم قد ينشب بينكما لأن علاقتكما تحتاج الكثير من الاستقرار في الفترة المقبلة.





العذراء
حظك اليوم للعازبين
ربما يساعدك الحظ وتلتقي بالشخص المناسب، ولكن لا تسهم في تعذيب نفسك بالخوف والكسل والتردد. أفضل شيء تفعله الليلة أن تختلي بنفسك وتحاول تصنيف مشاعرك لتختار الطريق الذي ينتهي بك إلى السعادة. عبر عن مشاعرك ما دمت متأكدا من صدقها ولكن دون أن تتعدى على مشاعر الآخرين.




حظك اليوم للمتزوجين
حاول التعامل مع حبيبتك برفق واحتوائها اليوم فهي تمر بحالة نفسية سيئة للغاية. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الدلو، فحاول أن تحرص على تجديد علاقتكما من وقت لآخر.





الميزان

حظك اليوم للعازبين
ربما تقدم لك اليوم العديد من العروض الممتازة ولكن لا تضع الفرصة وترفضها. قد تختار العزوبية الآن لتستمتع بالحرية والانطلاق ولكن قد تندم فيما بعد عندما تجد نفسك وحيدا. من المتوقع أن تكون هناك مفاجأة سارة في انتظارك هذا المساء. فكر جيدا قبل أن تورط نفسك في علاقة معقدة.


حظك اليوم للمتزوجين
أنت تسخر طاقتك لإشعال علاقتك العاطفية من جديد، لتعيش أجواء من الراحة مع الشريك ولكنك حتى يستمر هذا الاستقرار عليك اتخاذ بعض القرارات المهمة. هل تشعر أن علاقتك العاطفية مع مولود برج الحمل قد تدهورت؟، الحبيب لا يشعر بقيمتك ويعاملك بطريقة لا تليق بك، عليك أن تفكر مجددا في هذه العلاقة، فحبيبك حقا لا يستحقك!





العقرب

حظك اليوم للعازبين
تبدو اليوم في حالة مزاجية متقلبة، ولكن ربما يحالفك الحظ وتلتقي بشخص ما كنت تنتظر لقاءه منذ فترة طويلة. ربما تحتاج الليلة إلى بعض الوقت لترتاح فلا تقبل الدعوات التي يقدمها لك أصدقاؤك. حافظ على هدوئك مهما كانت الظروف ولا تجعل استفزازات من حولك تثير غضبك.



حظك اليوم للمتزوجين
يومك رائع للغاية بسبب تعزيز الحوار مع الشريك، فأنت حقا تشعر بأهمية وجود الحبيب في حياتك. علاقتك العاطفية مع مولود برج الجدي مهتزة قليلا، فالحبيب لا يمنحك الحب اللازم والمقابل لعاطفتك الجياشة.







القوس

حظك اليوم للعازبين
ربما تصادف اليوم العديد من الأخبار المحزنة، ولكن لا تقلق فكل هذه الأشياء ستنتهي بسرعة ولكن عليك ألا تجعل الأمور أكثر تعقيدا مما هي عليه. ربما تحتاج الليلة إلى القليل من الراحة فلا داعي لإرهاق نفسك بالخروج. افتح عينيك على الحياة وعندما لا تحب شيئا فلا تتردد في أن تعبر عن رأيك دون خوف.


حظك اليوم للمتزوجين
الحماس هي سمة يومك، فأنت تشعر حقا برغبة في الوجود بجوار الحبيب للأبد. توقع حبا غير مشروط مع حبيبك من برج الدلو، لتعيش أجمل الأوقات فاستمتع بهذا الحب.







الجدي

حظك اليوم للعازبين
حاول أن تفكر اليوم بطريقة إيجابية، وإذا اقترح عليك أحد أصدقائك أن تذهب معه في رحلة أو تجهز معه لعشاء جماعي فلا ترفض الفكرة فربما تكون بحاجة إلى التجديد. لماذا تتوقع دائما الخيانة من كل الناس؟! ربما تكون هذه مشكلتك الخاصة. لا تحاول دائما كبت رغباتك ولكن عليك معالجتها بالطريقة المناسبة.



حظك اليوم للمتزوجين
لديك أفكار كثيرة ولكنها لا تروق لمن حولك، اهدأ ولا تستعجل الأمور فالأجواء ليست بالسهلة كما تظن. الحب مع مولود برج العذراء رائع للغاية، استمتع بهذا الحب اليوم وعش أجمل الأوقات الرومانسية معه.








الدلو


حظك اليوم للعازبين
ربما يقترح عليك صديقك الذي لم تلتق به منذ فترة طويلة أن تذهب معه اليوم في رحلة إلى شاطئ البحر، لا ترفض العرض وحاول أن تقضي معه وقتا ممتعا. ربما لا يكون لديك وقت كاف الليلة لتقضيه مع أصدقائك. حاول أن تتحكم في طبيعتك الغضوب كي لا تخسر بسبب غضبك الكثير من العلاقات المهمة في حياتك.


حظك اليوم للمتزوجين
إذا بذلت جهدا اليوم لإحياء علاقتك العاطفية، فتأكد أن النجوم ستكافئك علي هذا المجهود. إذا كنت مرتبطا عاطفيا مع مولود برج الحمل، فلا تدع الشك يلتهم قلبك، فهذا التفكير السلبي سيعصف بكل قوة بحبك للأبد.









الحوت

حظك اليوم للعازبين
ربما تشعر ببعض الملل لأنك تقضي معظم وقتك بمفردك. حاول أن تستفيد من هذه الوحدة في اكتشاف نفسك من جديد وتحديد أهدافك. ربما تحتاج الليلة لبعض الاسترخاء والراحة فما رأيك في الجلوس في المنزل ومشاهدة فيلم لطيف مع تناول الفيشار اللذيذ؟! احتفظ بمشاعر الحب ولا تسمح لها أن تتلاشي مع مشاكل الحياة.



حظك اليوم للمتزوجين
يومك ليس سيئا بالشكل الذي تعتقده، ولكن ربما عليك أن تتقبل مجريات الأمور من حولك، وان تقاوم أي تقلب في المزاج يفقدك الحماس في الحياة. دخولك في علاقتك متعددة، يدفع حبيبك من برج الجدي للابتعاد عنك وبلا راجعة، إذا كان هذا الحب حقا يعني لك شيئا فتوقف عن الإعجاب بغير الحبيب.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

رابط مباراة الكويت ولبنان اليوم بث مباشر اون لاين اليوم 15-11-2013
تحميل مسلسل اسيا الحلقة 28 رابط مباشر كاملة
برج السرطان اليوم الثلاثاء 5-3-2013 , حظك اليوم الثلاثاء 5-3-2013 , abraj 5-3-2013
مشاهدة مسلسل روزنامة الحلقة 26 كاملة يوتيوب - اونلاين
بالرقم القومي نتيجة امتحانات جامعة سوهاج 2014
صور جنازة عادل المحيميد – صور عزاء عادل المحيميد – جنازة عادل المحيميد
تحمل نغمات عيد الاضحى 2013 - تنزيل تكبيرات ونغمات عيد الاضحي 2013 mp3
يوتيوب , تحميل اغنية وش جاب وليد الشامي 2014 Mp3


أدوات الموضوع



الساعة الآن 06:33 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس