العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الخميس 22-1-2015

الحمل

حظك اليوم للعازبين
ربما تصادفك اليوم بعض المشاكل في العمل ولكن حاول أن تتفاداها بطريقة أو بأخرى. لا تتخذ قرارات اندفاعية تؤدي إلى تصاعد المشكلة وقد تؤثر سلبا على مكانتك في العمل. اختر دائما الأوقات التي تتناسب مع القرارات وتنفيذها لأن اختيار التوقيت يؤثر على النتائج بشكل كبير.



حظك اليوم للمتزوجين
اليوم قد تصاب بحالة من سوء الفهم ستقودك للعديد من المشاجرات مع زوجتك. لم يعد ينفع اخفاؤك لأسرارك أكثر من ذلك. حان الوقت للتعبير عما بداخلك بصدق وشفافية. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج العقرب، فاعلم أن شخصيتك المتشككة ستكون سببا في اشعال الخلافات بينكما.






الثور

حظك اليوم للعازبين
أنت فقط تحب أن تعيش في سلام وهدوء وتقضي أوقاتك بين من تحبهم ويحبونك. يمكنك الليلة أن تجهز لحفلة صغيرة مع أصدقائك المقربين في حديقة منزلك، لذا حاول أن تستمتع بوقتك معهم واستعد ذكريات الطفولة والصبا. عش حياتك دون خوف واستمتع بكل دقيقة فيها.



حظك اليوم للمتزوجين
حان الوقت لكي تظهر لحبيبتك جانبك الرقيق. لا تعاملها بقسوة وحدة وحاول أن تعثر على نوع من التوازن بين شخصيتك القيادية وبين حاجتها للتدليل من وقت لآخر، فحياتها صعبة للغاية. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الأسد، فعليك أن تكون ممتنا لأنها لم تفقد الأمل بك، وتحاول دوما اصلاح علاقتكما وحمايتها من الانهيار.




الجوزاء

حظك اليوم للعازبين
ربما تكون لديك قدرة فائقة على تزييف الحقائق وإقناع كل من حولك بوجهة نظرك ولكن هذا قد يسبب لك شيئا من عذاب الضمير وعدم الراحة. ليس مهما أن تنظر إلى كمية المهمات التي أنجزتها اليوم ولكن المهم أن تنظر إلى مدى إتقانها. لا تضع الفرص التي تقدم لك بسبب خوفك من الوقت.




حظك اليوم للمتزوجين
أنت بحاجة إلى تجديد علاقتك بحبيبتك قبل أن ينجح الملل في ابعادكما عن بعضكما نهائيا. تحدث معها في الأمر بشكل صريح. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج العذراء، فعليك أن تكون قادرا على تقديم نصيحتك لها باستغلال خبراتك الحياتية التي تفوق خبراتها كثيرا.




السرطان

حظك اليوم للعازبين
عندما تقدم وعدا لشخص آخر فلا بد أن تبذل ما في وسعك لتفي بوعدك كي تحافظ على ثقته فيك. عندما يأتمنك شخص ما على سر فمعنى هذا أنه يثق بك ثقة عمياء لذا ينبغي أن تكون على قدر هذه الثقة. اختر كلماتك بحرص وعناية واحرص على ألا تجرح بها مشاعر الآخرين.



حظك اليوم للمتزوجين
لن يكون عليك اليوم ان تجد صعوبة شديدة في اظهار حبك لحبيبتك، فأنت ستستغل كافة الفرص المتاحة لكي تغمرها بالأوقات الرومانسية المتتالية. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الدلو، فعليك أن تتأكد من أنها تدرك تماما حجم مشاعرك نحوها. اذا فعلت ذلك ستتفاجأ بكم الشغف الذي ستظهره هي نحوك نتيجة لذلك.






الأسد

حظك اليوم للعازبين
لا بد أن تغمر الشخص الذي تحبه بمزيد من الاهتمام كي تحافظ على هذا الحب من الضياع والتلاشي مع مشاكل الحياة الكثيرة. عندما تكوّن وجهة نظر عن موضوع ما فلا بد أن تكون خالية من التحيز وتناقش المسائل بموضوعية كي تسفر عن نتائج فعالة.





حظك اليوم للمتزوجين
علاقتك بحبيبتك ستصل لمرحلة متقدمة جدا، وستشعر بنوع من السعادة والسكينة لأنك كنت تنتظر هذا التطور منذ فترة كبيرة. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج العذراء، فعليك ألا تقلق كثيرا بشأن المستقبل. عش كل مرحلة كما هي.







العذراء

حظك اليوم للعازبين
لا تحاول أن تجاوب على كل الأسئلة التي لا تجد لها إجابة ولكن انتظر قليلا فربما تجد الإجابة أمامك ببساطة. الإبداع يجعلك تأتي بأفكار لا مثيل لها، لذا لا تحرم نفسك من الموهبة وحاول أن تنميها. تتميز بأنك شخصية قيادية وتستطيع أن تقنع كل من حولك بآرائك بمنتهى السهولة.



حظك اليوم للمتزوجين
أنت تشعر بملل شديد في علاقتك الحالية وتريد الانفصال عن شريكتك، لكنك لا تجد مدخلا مناسبا لكي تفاتحها في الأمر. كن صريحا واخبرها عن الأسباب التي دفعتك لاتخاذ هذا القرار. اذا كنت معجبا بامرأة من مواليد برج الميزان، فعليك أولا أن تتخلى عن كل مشاعرك المضطربة المتعلقة بالماضي، وأن تغلق صفحته نهائيا حتى تتمكن من الحكم على مشاعرك نحوها بصدق.







الميزان

حظك اليوم للعازبين
أيا كان الطريق الذي اخترته لنفسك، فلا بد أن تسير فيه بحذر ودقة حتى تصل في النهاية إلى الهدف الذي تتمناه. ما دمت مؤمنا بفكرتك فلا تسمح للظروف السيئة أو للمحبطين أن يقفوا عقبة في طريقك. لا مانع من أن تفكر الليلة في إجراء بعض التغيير لتشعر بالتجديد. لماذا لا تفكر في تغيير ديكورات منزلك؟




حظك اليوم للمتزوجين
حتى تحافظ علي الهدوء في علاقتك العاطفية، عليك أن تحقق الاستقرار والتوازن بها. علاقتك العاطفية مع مولود برج الجدي رائعة للغاية، فأنتما ثنائي رائع لهذا من حقكما الهرب بعيدا عن الضغوط في إجازة صغيرة تنعش الحب بينكما.






العقرب


حظك اليوم للعازبين
عندما تستمع إلى أخبار غير سارة فلا بد أن تتحكم بأعصابك وتحافظ على هدوئك كي تستطيع أن تتصرف بطريقة منطقية ومناسبة. عندما تختار أي شيء فلا بد أن تأخذ أولوياتك في اعتبارك كي لا تندم فيما بعد. عش حياتك بحرية ما دمت لا تتعدى على حريات الآخرين.




حظك اليوم للمتزوجين
جميع الأمور تسير علي ما يرام خاصة علي الصعيد العاطفي، حتى وإن كنت تظن ان الأمور تتفاقم مع الشريك ولكن في حقيقة الأمر غير ذلك. التواصل والانسجام مع مولود برج القوس علي اشده، فالعلاقة بينكما رائعة والأيام تحمل لكما السعادة.








القوس


حظك اليوم للعازبين
هل الصداقة هي الشيء الوحيد الذي يجبرك على أن تفعل شيئا لا ترضى عنه بنسبة كبيرة؟ لا تتخذ أي قرار رغما عنك حتى ولو كان هذا من أجل الصداقة لأن الصديق الحقيقي هو من يقدر استقلاليتك ويحترم اختياراتك. لا تهتم فقط بحياتك العملية وحاول أن تعتني بحياتك الشخصية.




حظك اليوم للمتزوجين
النجوم تؤثر علي علاقتك العاطفية ايجابيا، لتعيش اجواء من الحب والمرح لا توصف. حاول ألا تفسد علاقتك العاطفية مع مولود برج الحوت، من خلال التواصل معه والاستماع إليه جيدا.








الجدي


حظك اليوم للعازبين
إن كنت تشعر بالوحدة فحاول أن تكون العديد من الصداقات وتخلق حولك جوا من الألفة. إذا كنت مهتما بشخص معين فلا بد أن تعبر له عن اهتمامك بأي طريقة ولا تسمح للخجل أن يقف عقبة في مشوار حياتك. من الواضح أنك شخصية رومانسية وترغب في أن تعيش للحب.




حظك اليوم للمتزوجين
كوكب الزهرة يؤثر عليك ليلطف من الجوانب القاسية في شخصيتك، وستلاحظ أن هذا التغير سيجعل البعض ينبهر بك ويلتف حولك. توقع ليلة لا تنسى مع حبيبك من برج العذراء، فالعاطفة لا حدود لها بينكما وفي تزايد مستمر.








الدلو


حظك اليوم للعازبين
ابحث دائما عن الأشياء التي تمنحك شحنة إيجابية كي تستطيع أن تقوم بعملك على أكمل وجه وتؤدي واجباتك نحو الآخرين. لديك من السحر والجاذبية ما يجعل الآخرين يرغبون في التعرف عليك والاقتراب منك. الطريق إلى السعادة ليس سهلا ويحتاج إلى الكثير من الاجتهاد.




حظك اليوم للمتزوجين
الحب يملأ حياتك هذه الفترة، فأنت حقا تستحق السعادة العاطفية. اهدئ قليلا وتوقف عن مشاجرة حبيبك من برج الميزان، واترك مجال للعواطف أن تشتعل بينكما وتتحرك بكما.









الحوت


حظك اليوم للعازبين
لا تتعامل مع من حولك بأسلوب عنيف لأنك بهذه الطريقة تجعلهم ينفرون منك ويتجنبون التعامل معك. توخي الحذر اليوم عند اتخاذ قراراتك كي لا تتخذ قرارا تندم عليه فيما بعد. لا تكن إلا نفسك وحاول أن تتصرف على طبيعتك كي يأخذ عنك الآخرون انطباعات صحيحة.


حظك اليوم للمتزوجين
توقع حالة مزاجية متقلبة، فسوف تقابلك بعض المشاكل والعقبات اليوم في حياتك. وضعك البرجي مع مولود برج السرطان مثير للاهتمام، ولكن عليك أن تتخلي عن بعض العادات التي تزعج الحبيب لكي تجتازا أي خلافات بينكما.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

ابراج ابو علي الشيباني اليوم الاربعاء 12-3-2014
وفاة الفنان السوري القدير أدهم الملا اليوم الاربعاء 2-7-2014
بالصور كيم كارداشيان تسير على خطى نانسي عجرم
توقعات الابراج لجاكلين عقيقي 2013 – توقعات جاكلين عقيقي لسنة 2013 - توقعات جاكلين عقيقي لعام 2013
بالفيديو ، مشاهدة مسلسل السيدة الأولى الحلقة 17 السابعة عشر 2014 كاملة
سعر الاسمنت فى مصر الاثنين 12/8/2013
تحميل مسلسل يا مالكا قلبي الحلقة 22 كاملة
شاهد بالفيديو اهداف مباراة الظفرة والشباب اليوم الاربعاء 6/11/2013



حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الخميس 22-1-2015





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 09:24 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس