العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الخميس 22-1-2015

الحمل

حظك اليوم للعازبين
ربما تشعر اليوم بالعزوف عن الكلام وعدم الرغبة في التحدث إلى أحد. هذه الحالة تصيبك عندما تشعر بخجل شديد ولا تجد من يحاول أن يهدئ من روعك ويكسر حاجز الرهبة الذي تشعر به. ربما يكون لديك وقت بعد تناول العشاء لتخرج وتتجول في الهواء الطلق. تجنب الشائعات التافهة والقيل والقال.




حظك اليوم للمتزوجين
يوم رائع في انتظارك لدرجة أنك ستجد صعوبة كبيرة في تلقي كم الحب الذي سيوجهه نحوك المقربون منك. أنت تستحق السعادة والتدليل بكل تأكيد. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الثور، فاعلم أن هناك لحظات كبيرة من السعادة والتفاؤل بانتظاركما بعد أن ظل الحزن يخيم على أوقاتكما لفترات طويلة.















الثور

حظك اليوم للعازبين
رغم أنك اخترت لنفسك حياة العزوبية إلا أنك الآن لديك رغبة شديدة في الارتباط. العزوبية قرار وليست عقابا لذا يمكنك الرجوع فيه في أي وقت. حاول أن ترتاح قليلا الليلة واستعد لترتب منزلك. لا تحاول أن تجد إجابة على كل الأسئلة التي تخطر ببالك لأن هذا قد يأتي بنتائج عكسية.



حظك اليوم للمتزوجين
عليك أن تحاول اظهار شخصيتك الايجابية للمحيطين بك، فلا أحد سيدرك كم أنت شخص عطوف ومتسامح اذا التزمت الصمت. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج القوس، فاعلم أن ما يجمع بينكما هو حب حقيقي، ولكن عليك أن تتوقف عن اثارة غضبها بتقلباتك المزاجية المفاجئة.















الجوزاء

حظك اليوم للعازبين
لا تبال بالشخصيات التي تتباهى بمعارفها حول العالم لأن التعامل معها ربما يصيبك بالاستفزاز. ربما يتم دعوتك الليلة إلى حفلة أو إلى عشاء رومانسي، فلا ترفض الدعوة وحاول أن تقضي وقتا ممتعا. لا تتسرع في تكوين علاقاتك مع الآخرين كي لا تندم فيما بعد.



حظك اليوم للمتزوجين
اليوم ستشعر بالكثير من الأمل والحب في علاقتك بحبيبتك. طاقتك الايجابية تمكنك دوما من معالجة المشكلات التي تطرأ بينكما. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج السرطان، فالليلة عليك أن تتطلع إلى أوقات حميمية مثيرة. التناغم بينك وبين حبيبتك قد وصل لذروته بالفعل.




















السرطان

حظك اليوم للعازبين
لا تحاول أن تجد حلولا مثالية لكل المشاكل التي تواجهك لأن المثالية تجعل الأمور أكثر تعقيدا في بعض الأحيان. من الواضح انك تتسم بالفصاحة وحلاوة المنطق وهذا يساعدك كثيرا في التعرف على الآخرين بسهولة. الحب هو الشيء الوحيد الذي لا يقبل المنافسة.



حظك اليوم للمتزوجين
عليك اليوم أن تستغل كافة امكانياتك ومهاراتك الاغوائية لكي تجعل حبيبتك تشعر بك، وهكذا ستبدأ هي بالتقرب منك مما سيزيدك ثقة بالنفس. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج العقرب، فإن علاقتكما تمر حاليا بفترة ذهبية نتيجة قدرتك على الامساك بزمام الأمور في اللحظات الحاسمة مع منحها الحرية الكافية كي لا تشعر أن علاقتكما خانقة لشخصيتها المتحررة.
















الأسد

حظك اليوم للعازبين
أيا كان سبب الوحدة التي تعاني منها في هذه المرحلة من حياتك فربما يحالفك الحظ وتعثر على الشخص الذي يستطيع أن يفجر مشاعرك ويملأ عليك حياتك. لا تثق بسهولة في كل من حولك وتتحدث عن حياتك الشخصية قبل أن تعرفهم جيدا وتثبت لك التجارب أنهم أشخاص جديرون بالثقة. لا تخف من ارتكاب الأخطاء وعبر عن مشاعرك بإخلاص.



حظك اليوم للمتزوجين
لكي تكون سعيدا في علاقتك بحبيبتك، عليك أن تركز أولا على بذل المزيد من الجهود لكي تحقق الاستقرار الوظيفي. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الثور، فعليك ألا تنتقدها بشكل جارح، وحاول أن تستمتع لها بعقل منفتح بدلا من القاء اللوم عليها طوال الوقت.




















العذراء

حظك اليوم للعازبين
إذا كنت ترغب في الحب فلا تضع وقتك وابذل جهدك لتسعى إليه. ربما تحتاج الليلة إلى شيء من التغيير فحاول أن تذهب لتحتفل مع أصدقائك ويمكنك أن تذهب إلى النادي لممارسة الرياضة. تذكر أن أحيانا النظرة الصادقة يمكنها أن تعبر عما لا تستطيع آلاف الكلمات التعبير عنه.



حظك اليوم للمتزوجين
عليك أن تحاول اليوم أن تفاجئ حبيبتك بليلة رومانسية هادئة تجددان فيها ذكريات حبكما الاولى. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج العقرب، فإن الليلة مشاعرك نحوها ستغمرك تماما وستجعل تفكيرا موجها في شئ واحد فقط، وهو اسعادها كما لم تسعدها من قبل.














الميزان

حظك اليوم للعازبين
هناك يوم جميل وبه العديد من الإيجابيات بانتظارك، حاول أن تستمتع به وتكون فيه العديد من العلاقات والصداقات. يمكنك أن تستعيد الليلة العديد من ذكريات الماضي مع أصدقائك من برج الجدي. كنت واثقا من نفسك وتأكد أن الأحلام مسموح بها ولكنها ليست كل شيء في الحياة.



حظك اليوم للمتزوجين
حتى تنعم بعلاقة عاطفية سلسلة، عليك أن تأسس لها منذ البداية فلا تأتي المشاكل إليك. لكي تتفادى المشاجرة مع حبيبك من برج الحمل، توقف عن الغيرة وحب السيطرة الذي ينتابك، فالحبيب لو ابتعد عندك فربما لن يعود ثانية.



















العقرب


حظك اليوم للعازبين
لديك يوم جميل به العديد من المقابلات السارة والمثيرة، لذا لا بد أن تعرف كيف تستفيد من الفرص التي يمنحها لك القدر. اتبع مشاعرك الليلة فربما تكشف لك عن الكثير من الأسرار المدهشة التي لم تكن تعلمها عن نفسك. عندما تكون لديك مشاعر تجاه شخص معين فلا تتردد في أن تصرح له بها قبل أن يفوت الوقت.



حظك اليوم للمتزوجين
انت الآن علي دراية تامة من يحبك ومن يحسدك علي حياتك، فكن حذرا. توقع ليلة رائعة في الحب مع حبيبك من برج الجوزاء، حاول أن تستمتع بكل ما فيها من الحب.

















القوس


حظك اليوم للعازبين
لا تتلاعب بمشاعر الآخرين وكن صريحا مع نفسك ومعهم أيضا كي لا تندم بعد ذلك. ربما تشعر الليلة بشيء من التغيير يحدث بداخلك وهذا ما يجعلك تخرج من مكان إلى آخر وتنتقل من حفلة إلى أخرى. اهدأ قليلا وحاول أن تسيطر على القلق. احتفظ بأحلامك بقصص الحب الخيالية وتأكد انك يوما ما ستصل إلى كل ما تريد.



حظك اليوم للمتزوجين
حبيبك يحبك حقا ويرغب في كونك سعيدا دائما، ولكنك تتعامل معه بنوع من التعالي والسطحية. هل تشعر أن مولود برج الثور يشغل بالك؟، عليك ان تخوض التجربة حتى تقرر ستستمر أم لا، ولا تنس فالحب دائما موجود بجوارنا وعادة ما يفاجئنا.


















الجدي


حظك اليوم للعازبين
استمد الأمل والقوة من رغبتك في النجاح ولا تعتمد على العلاقات الشخصية كي لا تصاب بخيبة الأمل. ربما تشعر الليلة برغبة شديدة في العزلة والصمت، لا تستسلم لهذه الحالة واتصل بصديقك المقرب وادعه لزيارتك وقضاء وقت لطيف معك. ابذل جهدك لتفهم الناس من حولك كي تجد طريقة مناسبة لتتعامل معهم بها.



حظك اليوم للمتزوجين
افعل ما شئت، فاليوم هو يوم العاطفة والحب بلا توقف. علاقتك العاطفية مع مولود برج الميزان تمر بمشاكل كثيرة، حافظ علي هدوئك ولا تبالغ في رد فعالك، واحم حبك إذا كانت العلاقة مهمة بالنسبة لك حقا.



















الدلو


حظك اليوم للعازبين
لا تغضب اليوم عندما تجد الوقت يضيع منك في مقابلات عديمة الفائدة مع أشخاص غير مهمين بالنسبة لك. من المتوقع أن يكون لديك فرصة عظيمة الليلة لتقضي سهرة رائعة مع نصفك الآخر، فاستمتع بوقتك. لا تكتئب عندما تعاصر إحدى قصص الحب الفاشلة وتأكد أن الحياة تستمر.



حظك اليوم للمتزوجين
حبيبك يرغب في إحداث بعض التغييرات علي حياتكما معا، ولكنك لا تعلم ماذا تفعل تحديدا جراء هذا التغير المفاجئ له. تعيش حياة عاطفية مميزة مع حبيبك من برج الدلو، فأنت ترغب في الهروب بعيدا مع الحبيب، وان تسترخيا سويا في اجواء أكثر هدوءا، ولتجددا حبكما من جديد.


















الحوت


حظك اليوم للعازبين
لا تثق بأصدقائك ثقة عمياء واحتفظ بأسرارك في داخلك. يمكنك الليلة أن تخرج للتنزه إذا لم يكن هناك شيء شيق ومناسب في التليفزيون. يمكنك أيضا أن تستمتع بألعاب الكمبيوتر المسلية. عبر عن نفسك بحرية دون أن تفكر في ردود أفعال الآخرين.





حظك اليوم للمتزوجين
كلما مر الوقت عليك أدركت قيمة الحب في حياتك. حب مولود برج الأسد مختلف قليلا، لهذا عليك ان تهدأ وأن تعلم أنه من محبي المدح قليلا، لأنهم يعتزون بأنفسهم بشدة.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

صور راغب علامه في دبي 2012 - احدث صور راغب علامه 2012
صور محمد عساف في حفل رام الله اليوم الاثنين 1/7/2013
عاجل قناة الرحمة الان على العرب سات
تحميل اغنية تفداك روحي شذى حسون 2014 Mp3 ماستر
أسعار الذهب فى العراق اليوم الجمعة 28/3/2014
موعد وتوقيت عرض مسلسل لك يوم 2015 على قناة mbc
تصاميم مايوهات جديدة 2013 , صور مايوهات للبنات صيف2012 , احدث مجموعه مايوهات البحر للبنات 2012
بالفيديو ، مشاهدة مسلسل فرق توقيت الحلقة 16 السادسة عشر 2014 كاملة



حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الخميس 22-1-2015





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 07:11 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس