العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الأربعاء 21-1-2015



الحمل

حظك اليوم للعازبين
لا يمكن سرقة الحب من شخص آخر وهذه المحاولة مجرد مخاطرة ستجعلك فقط تخسر كل من حولك. من المتوقع أن تستمتع هذا المساء بسهرة رائعة مع أصدقائك، فكن على استعداد. لا تتجاهل أي شخص يحاول أن يبدي لك مشاعر إعجابه واهتمامه.





حظك اليوم للمتزوجين
يوم مشحون جدا في انتظارك، ولكن أنت تمتلك الكثير من الطاقة التي ستجعلك قادرا على انهاء المهام الموكلة إليك بشكل ناجح. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج العذراء، فعليك أن تحاول اظهار جانبك العاطفي لها باستمرار، ولا تبخل بمشاعرك عليها.






الثور

حظك اليوم للعازبين
لا تفقد الأمل وتأكد أنك يوما ما ستجد الحب الذي يملأ عليك حياتك. قم بشراء الزهور التي تحبها وزين بها منزلك كي تعطي نفسك شعورا بالأمل والتفاؤل. ابذل جهدك الليلة لتستمتع بسهرة رائعة مع أصدقائك. ابحث عن الحب في كل مظاهر الجمال من حولك.





حظك اليوم للمتزوجين
لا يجب أن تستلم للصمت في علاقتك بحبيبتك. انتما بحاجة لمناقشة الكثير من الأمور بشكل فعال ومفيد. خصص بعض الوقت لتمضيه معها. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الميزان، فستكون قادرا اليوم على اظهار عواطفك نحوها بطريقة رائعة. هي ستقدر ذلك كثيرا.








الجوزاء

حظك اليوم للعازبين
ربما يحاول شخص ما أن يلفت نظرك اليوم، ولكن لا تبدي أي مشاعر إعجاب قبل أن تتأكد من مشاعرك. إذا أحسست بمزيد من الطاقة هذا المساء فحاول أن تستغل هذا الشعور لمساعدة كل من يحتاج إليك. استمع لكل الآراء واختر من بينها ما يناسبك.





حظك اليوم للمتزوجين
يوم ملئ بالمفاجآت الرائعة في انتظارك، ولكن قد لا تستمتع بها كما يجب لانشغالك في العمل بشكل كبير. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الأسد، فعليك ان تتوقف عن اثارة ضيقها بتصرفاتك غير المسئولة. حاول الحد من عاداتك السلبية.











السرطان

حظك اليوم للعازبين
لا تدع الفرص تمر من بين يديك دون أن تستفيد منها، ولكن عندما تضيع إحدى الفرص فلا تضع وقتك في البكاء عليها لأنه لا فائدة من البكاء على اللبن المسكوب. يمكنك الليلة أن تقبل الدعوات التي يقدمها لك الأصدقاؤك إذا كنت تمتلك المزيد من الوقت. لا تسمح لغضبك أن يسيطر عليك.






حظك اليوم للمتزوجين
توقع الكثير من الأوقات المليئة بالسعادة والمرح بينك وبين حبيبتك اليوم. أنتما تعيشان مرحلة رائعة في علاقتكما وليس هناك أي فرصة للخلافات بينكما. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج العقرب، فعليك أن تتحلى ببعض الصبر والهدوء في ردود أفعالك.






الأسد

حظك اليوم للعازبين
توخ الحذر ولا تصرح بتفاصيل عن حياتك الشخصية لأشخاص لا تعرفهم جيدا. من الواضح أن حالتك المزاجية جيدة وهذا ما يجعلك تشعر أنك تمتلك أجنحة مثل الطائر ويمكنك أن تحلق في السماء وتملأ الكون سعادة من حولك. لا تستسلم لمشاعرك ولا تتخذ القرارات بناء عليها.






حظك اليوم للمتزوجين
عليك التحلي بالكثير من الشجاعة اليوم، فهناك الكثير من القرارات الحاسمة التي عليك اتخاذها في مجال العمل. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الجدي، فإن عليك الاعتزاز بشخصيتك وقدرتك على اتخاذ القرارات الحاسمة بشكل فعال وناجح. لا تقلل من قيمة نفسك أمام الآخرين، ولا تجعل ارضاءهم غاية لك.

















العذراء

حظك اليوم للعازبين
إذا كنت تشعر بالإرهاق فلا داع للحفلات والخروج اليوم وامنح نفسك قسطا من الراحة. استمتع الليلة بسهرتك مع أصدقائك بمشاعدة فيلم كوميدي لطيف في المنزل. لا تثق بوعود الآخرين ولا تعتمد عليها في تحقيق أهدافك، فمن الأفضل أن تعتمد على نفسك.



حظك اليوم للمتزوجين
لا تستسلم لنوبة الانهيار العاطفي التي تلوح في الأفق. استجمع قواك وتحل بالايجابية وستجد لنفسك فرصة للعودة من جديد لحالتك الطبيعية. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الجوزاء، فعليك أن تحاول تغيير بعض الأنشطة التي أصابتك بالسأم والضجر في حياتك، وأن تبحث لنفسك عن أنشطة أخرى ممتعة ترضي رغبتك في الشعور بالسعادة.







الميزان

حظك اليوم للعازبين
تشعر أن حالتك النفسية قد تحسنت بعد قضاء فترة من الراحة والهدوء بعيدا عن التوتر العصبي والنفسي. إذا كان لديك المزيد من وقت الفراغ هذا المساء فيمكنك أن تقضي سهرة ممتعة في المنزل مع فيلم لطيف. كن عقلانيا حتى في الحب كي تحد من نسبة الوقوع في الخطأ.




حظك اليوم للمتزوجين
توقف عن حب الامتلاك والشك في الحبيب، لأنك ببساطة تهين بتلك الطريقة الحبيب وتجعله يبتعد عنك فورا. هل تشعر أن علاقتك العاطفية توترت مع حبيبك من برج الحوت؟، توقف عن الاهتمام بعملك علي حساب حياتك العاطفية، عليك ايجاد حل في التوفيق بين الأمرين.














العقرب


حظك اليوم للعازبين
ربما تقضي فترة من التقلبات ولكن تأكد ان هذه الفترة لن تدون طويلا، لذا حاول أن تتكيف معها. لست محتاجا للتحدث عن شجاعتك فهي تظهر في كل تصرفاتك، وهذا ما يجعلك تفوز بثقة الآخرين. إذا أردت أن تجد الحب فلا بد أن تهتم بحياتك العاطفية وتمنحها المزيد من الوقت.




حظك اليوم للمتزوجين
علاقتك العاطفية في هبوط وارتفاع، مما يجعل الشريك يشعر بالقلق من ذلك. العلاقة متدهورة مع حبيبك من برج الجوزاء، ربما عليك ان تنهي هذا الحب وأن تخوض تجربة حب أخري، تجعلك تشعر بالراحة والسلام الداخلي.







القوس


حظك اليوم للعازبين
ابحث عن السعادة بداخلك وحاول أن تمنحها لنفسك دون أن تنتظرها من شخص آخر. حاول أن تنسى جميع المشاكل واذهب هذا المساء إلى النادي لقضاء وقت لطيف مع أصدقائك. تمنح الشخص الذي تهتم به قسطا كافيا من الحرية وتأكد أنك ستجد منه في المقابل احتراما وتقديرا.






حظك اليوم للمتزوجين
تتعامل مع الحبيب بنوع من الكبرياء لا داع له اطلاقا، مما يفقدك الكثير من لحظات الحب. إذا كنت معجبا مع حبيبك من برج السرطان، فلا تتردد في خوض تجربة الحب معه، وأن تعيش الأجواء الرومانسية معه، فلا يمكنك الحكم علي العلاقة من قبل أن تبدأ!












الجدي


حظك اليوم للعازبين
لا تعتمد على مشاعرك لأنها متقلبة ولكن اعتمد على عقلك كي تتخذ القرارات المناسبة في الأوقات المناسبة. إذا دعاك أحد أصدقائك الليلة لحضور حفل معه فاقبل على الفور ولا تضع الفرصة على نفسك فربما يحالفك الحظ وتلتقي بالشخص المناسب. لا تستجب بسهولة لمدح الآخرين فربما يكون دربا من دروب النفاق.





حظك اليوم للمتزوجين
أنت اليوم بارع في الحديث مع من حولك، مما يجعلك شخصا ساحرا ومميزا. توقع ليلة ملتهبة من الحب مع حبيبك من برج القوس، فكن مستعدا لهذا الحب.





الدلو


حظك اليوم للعازبين
تبدو مستمتعا بالوحدة والعزوبية ولكن ربما تكتشف أنك كنت مخطئا بمرور الوقت وتشتاق إلى من يكون في انتظارك بعشاء شهي بعد يوم عمل شاق. عندما تتوارد بعض الأفكار على ذهنك فاحرص على تدوينها كي تتمكن من استدعائها في الوقت المناسب.






حظك اليوم للمتزوجين
تعيش حالة من الكآبة والحزن، مما يجعلك في حاجة ماسة للحب والحنان من الحبيب. علاقتك العاطفية مميزة للغاية مع حبيبك من برج السرطان، بسبب تشجيعك المستمر له سواء علي الصعيد الشخصي أو العملي.











الحوت


حظك اليوم للعازبين
قد تشعر اليوم أن باب الأمل مفتوح وأنه يمكنك أن تحصل على الحب الذي طالما انتظرته. ربما تلتقي هذا المساء بالعديد من الأشخاص وربما تجد بينهم الشخص المناسب. نح الحزن والقلق جانبا واستمتع بحياتك. فكر جيدا فيما تريد وحدد الهدف وضع الخطة وابدأ في التنفيذ.






حظك اليوم للمتزوجين
توقف عن استفزاز الحبيب، ظنا منك أن بتلك الطريقة تحرك المياه الراكدة، فالأمر سيعود سلبا علي علاقتك العاطفية. هل تقع في حيرة الاختيار بين حب مولود برج السرطان أو الجدي؟، الحب مع مولود برج الجدي مميز للغاية، فهو لديه استعداد لتقديم أي مبادرة تدفع لإشعال الحب بينكما، مما يجعل الأمور منسجمة.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

توقعات الابراج مع عبير فؤاد اليوم الخميس 6-2-2014 , برجك اليوم مع عبير فؤاد 6 فبراير 2014
صور تصميمات أزياء الشتاء للمحجبات 2014
صور أطول وأقصر رجل في العالم في المدينة المنوَّرة لاداء العمرة
صور ازياء بنات 2014 , أجدد ملابس البنات الراقيه 2014
تفاصيل ايقاف برنامج البرنامج على قناة سى بى سى اليوم الجمعه 1-11-2013
يوتيوب تحميل البوم شفت الايام عمرو دياب 2014 كامل Mp3
احدث صور السلطانة هويام فى الحمام التركى 2013
صور كارمن سليمان باطلالة بشعة وبدون مكياج تغضب جمهورها



مواضيع ذات صلة مع حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الأربعاء 21-1-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الأربعاء 21-1-2015
حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الأربعاء 15-10-2014
حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الأربعاء 8-10-2014
حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الأربعاء 1-10-2014
حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الأربعاء 24-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الأربعاء 21-1-2015


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 04:27 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram