Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الأربعاء 21-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-20






  • حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الأربعاء 21-1-2015

    الحمل

    لا تراهن على الحظ ولا على الصدفة كي لا تخسر صفقة أو شريكاً أو حبيباً حاذر التحديات كي لا تعرض نفسك للحوادث. تكون الاجواء ناشطة وتكثر المسؤوليات وربما التحديات لكفاءتك , راع ظروفك الصحية وليكن نهارك مثمراً لا تضيع جهودك سدى.






    الثور


    تستعيد حماستك وتخفّ الضغوطات ويصبح اللقاء أسهل من السابق. تتمتع بثقة عالية بالنفس وتقرر إدخال تعديل مناسب على حياتك فتتخذ هذه الاخيرة طابعاً مختلفاً جميلاً مميزاً ومتفوقاً في مجال اختصاصك.







    الجوزاء

    تقوم بخطوة فعالة وتلفت الانظار والاعجاب ,ترتاح للظروف الايجابية والمطمئنة هناك دعم لموقفك وروؤية مشتركة للامور انه يوم واعد بانفراج ثق بنفسك وحاول ان تفرض توجهاتك








    السرطان

    حاذر من مزاجية ومشاكسة تضطر الى تصويب في حياتك العائلية والمهنية معاً لا تسمح للمزاجية بالتأثير على استقرار ان أسلوبك عشوائي وغير مدروس يورطك في مواقف جداً محرجة حاول أن تسيطر على إنفعالاتك






    الأسد

    مركور وفينوس معا في الحمل مع مارس في الاسد طوالع تعني تشويقا وعلاقات حماسية واوضاعا استثنائية تتمتع بسرعة بديهة وبأفكار ذكية كثف اتصالاتك, وكرر المحاولات ومارس جميع صلاحياتك قد تقوم بزيارة او تشارك بمؤتمر.





    العذراء


    تعيش يوم من اصعب ايام الشهر تحت تاثير القمر في برج العذراء, تدفعك الانفعالات نحو الهاوية فتمالك نفسك ولا تعرض استقرارك الشخصي والمهني للخطر اطلب النصيحة.





    الميزان


    تفرح بوقوف احد الاشخاص الى جانبك تستعيد الثقة بنفسك وبجهودك وتشتد عزيمتك, انه يوم مناسب للمصالحة ولتعزيز الروابط الاجتماعية.







    العقرب


    حاذر من خيانة او التباس في العلاقة قد تعيش هواجس او مخاوف وقد يكون لما يجري منحى عاطفي او مادي قد تفتح ابواب كانت مغلقة وتنكشف حقائق كانت مخبئة.






    القوس



    تفرح لانفراج مسألة عالقة تشعر بالارتياح وتتعزز الاتصالات ببعض الاصدقاء والاقرباء وتتوصل الى بعض الاتفاقات والترتيبات الجديدة




    الجدي



    انه يوم جيد على الصعيد العاطفي, علاقة مشوقة تشق طريقها الى قلبك لتزيل عنك قلقاً سابقاً ما يجعلك أكثر قدرة على شرح ما في قلبك وترجمة معاناتك الى كلام.




    الدلو


    تشكو من تعدد المسؤوليات وربما تعرض مركزك او مصالحك وجهودك لمهب الريح والمخاطر لا ترضخ لشروط لا تحميك كن مرناً ,لا تتذمر ولا تقصر في اداء عملك مهما كان صعبا اطلب المساعدة دون تردد تحالف مع الاقوياء اذا اردت .





    الحوت

    تساعدك العلاقات المهنية على التطور والارتقاء وتدعم مسيرتك لبلوغ الاهداف وقد تعرف إشراقاً ونجاحاً خاصة ان كنت تعمل مجال فني أو إبداعي يتطلب رهافة وذوقاً.


    من مواضيعى فى المنتدى

    ابراج عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 18-3-2014

    بتاريخ اليوم 8/10/2013 تردد قناة ابو ظبي الامارات hd على العربسات

    ألوان مكياج شتاء 2013 المميّزة - احدث الوان الميك اب 2013

    بوستر فيلم Mud, صور فيلم Mud

    صور رمزيات شباب فلة للفيس بوك 2015 ، صور خلفيات تهبل للشباب 2015

    رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالجزائر 2014

    توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 23-5-2014

    الالبوم كاملا Rihanna – Loud (Deluxe Edition) (2010)


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الأربعاء 21-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الأربعاء 15-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الأربعاء 8-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الأربعاء 1-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الأربعاء 24-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.