Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الأربعاء 21-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-20






  • حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الأربعاء 21-1-2015

    الحمل

    لا تتعجب اليوم إذا وجدت أن صندوق الوارد مليئا بالخطابات والرسائل أو إذا نظرت في هاتفك ووجدت أكثر من 10 مكالمات فائتة. لا تقلق فالأصدقاء أو الأقارب يحملون لك أخبارا سارة جدا ومعلومات في غاية الأهمية. قد تدفعك رسالة من هذه الرسائل إلى القيام ببعض الزيارات المفاجئة لأشخاص تحبهم جدا. على الرغم من الارتباك الذي تشعر به اليوم إلا أن كل ما تتعلمه سيكون له مردود إيجابي ومثير.







    الثور


    مواهبك ومهاراتك الإبداعية ستحفزك على تنفيد بعض الأفكار الرائعة. هذه المواهب قد تتعلق بالموسيقى أو الرسم أو الديكور أو الطهي. ننصحك بأن تسترح وتسترخ قليلا وتستمتع بتنفيذ هذه الأفكار. ربما يوجه لك البعض عددا من النصائح التي تشجعك وتحفزك على تنمية هذه المواهب. سجل هذه النصائح في مفكرة حتى تتذكرها فيما بعد.







    الجوزاء

    تفاءل فاليوم تتمتع بطاقة بدنية ونفسية ولذلك ربما ترفض فكرة المكوث داخل المنزل بمفردك. تفضل الانطلاق اليوم. ستلتقي اليوم بالأصدقاء والزملاء وتقضون وقتا لطيفا. ربما تفضل القيام ببعض المهام الصعبة في المساء. عليك باستغلال فترة المساء في الخروج من المنزل وحضور إحدى الحفلات الموسيقية أو مشاهدة أحد الأفلام في السينما.








    السرطان

    لديك سرعة بديهة وخيالك قوي وواسع وربما تستغل أفكار الخيالية في تزيين المنزل أو تغيير ديكوراته أو ربما تستغلها في العمل أو في أي شيء قد يخطر ببالك. لا تندهش إذا وجدت نفسك تعرف ما سيقوله الآخرون قبل أن يخبروك به. عليك أن تسجل أي هواجس لتعيد النظر فيها لاحقا.






    الأسد

    اجتماعك اليوم مع الأصدقاء أو مع مجموعة من الزملاء قد يغير أفكارك إلى الأفضل فاحرص على أن تظل معهم أطول وقت ممكن. ربما يكون لديك بعض المعلومات والأفكار تريد أن تتشاركها معهم. قد يكون لدى أصدقاؤك أخبار سارة.





    العذراء


    الأمور غير مستقرة اليوم في العمل فخذ حذرك، وعلى الرغم من ذلك ربما تكون منشغلا جدا وسعيدا بالنتائج التي تحققها. تشعر بالتعب والإرهاق الشديد اليوم، ولكن تأكد أنك تأخذ وقتا للراحة بشكل منتظم، ولا تنس أن تتناول أي وجبة خفيفة في هذا الوقت.ربما يساعدك الأصدقاء ويقومون ببعض المهم نيابة عنك.






    الميزان


    تعرف اليوم طريقا جديدا أو وسيلة جديدة تزيد بها دخلك. تعرف اليوم معلومات جديدة ولكنك تجد صعوبها في استيعابها بالكامل اليوم، لذا دون ما تريده في مفكرتك حتى يمكن إعادة النظر فيها فيما بعد. استغل وقتك في المساء في ممارسة رياضة المشي.






    العقرب


    الندوات أو الأحداث الاجتماعية التي تحدث اليوم ربما تجعلك على اتصال دائم بأشخاص مميزين. ربما تدخل في بعض النقاشات أو الحوارات التي تزودك بالمعلومات المفيدة. كل ما تسمعه اليوم قد يكون غريبا ولذلك قد يكون من الصعب عليك تصديقه.






    القوس


    قد يوصيك بعض الأصدقاء أو الزملاء بقراءة بعض الكتب. ننصحك بتحديد أوقات للراحة حتى لا تجهد عينيك وحتى تتجنب الشعور بإجهاد في العينين وصداع. عليك أيضا أن تمارس بعض التمارين الرياضية اليوم.






    الجدي



    تتمتع اليوم بصفاء الذهن ووضوح الأفكار. تبتعد عن القيام بأي شيء اليوم وتتفرغ فقط لكتابة وتدوين هذه الأفكار المختلفة.اشتغل بديهتك وحدسك بقدر المستطاع. ستتفاجأ اليوم بما تقوم به وتشعر أنك شخص مختلف.






    الدلو


    ربما تسمع بعض المعلومات من شخص عن إحدى المجالات التي تحبها مما يدفعك إلى البحث على شبكة الانترنت ومحاولة معرفة المزيد. ربما تتعلق هذه المعلومات بالفلسفة أو التاريخ أو الروحانيات. لا تجهد نفسك وانتبه لصحتك.





    الحوت

    قد يطرق بابك اليوم أشخاص غير متوقعين تماما. تبدو اليوم في حالة جيدة بسبب استقرار حياتك العملية. توقع سماع أخبار سارة من زملائك في العمل. في نهاية اليوم، عقلك سيكون بمثابة المنزل المشتعل، ولذلك سيكون من الأفضل أن تمارس رياضة المشي أو أي تمارين رياضية أخرى.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور واسماء نواب مجلس الامة الكويتي الجدد 2012 - اسماء وصور النساء الفائزات في الانتخابات الكويتية 2013

    قصائد وأبيات شعرية في مدح الصديق 2014 ، أجمل أشعار المدح للأصدقاء 2015

    صور رمزيات بلاك بيري مكتوب عليها اسم محمد 2014 ،، صور خلفيات بلاك بيري اسم محمد 2014

    كلمات اغنية رمانة ليان بزلميط 2013 كاملة

    اوقات عرض مسلسل ما ذنب فاطمة الجزء الثاني على mbc مصر

    حالة الطقس ودرجات الحرارة في مصر الجمعه 7/6/2013

    صور خلفيات ايفون شبابية 2015 , رمزيات أي فون شبابية 2015 , iPhone Wallpapers

    نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة ادبى وعلمى 9/9/2012


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الأربعاء 21-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الأربعاء 15-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الأربعاء 8-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الأربعاء 1-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الأربعاء 24-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.