منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

أخبار الرياضة - مواعيد مباريات كرة القدم اخبار الرياضة اليوم 2013 - مواعيد مباريات كرة القدم العربية والعالمية

  1  
AhmedTiger





القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين اليوم الثلاثاء 20-1-2015


توقيت مباراة العراق وفلسطين اليوم الثلاثاء 20/1/2015 والقنوات الناقلة


نقدم لكم موعد مباراة العراق وفلسطين اليوم الثلاثاء الموافق 20 يناير 2015، في ختام مباريات دور المجموعات من كأس أسيا 2015، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة، وفي هذا التقديم على موقعكم دريم بوكس سنقدم لكم تقديم مباراة العراق وفلسطين ، حيث سنقدم لكم كل ما يخص المباراة، من حيث توقيت المباراة، والقنوات الناقلة للمباراة، مرفوقة بمعلق المباراة، ودراسة مشوار المنتخب العراقي في البطولة، بالإضافة إلي المنتخب الفدائي.
مباراة العراق وفلسطين اليوم الثلاثاء، هي مباراة الفرصة الأخيرة للمنتخب العراقي من أجل بلوغ الدور ربع نهائي من كأس أسيا 2015، المنتخب العراقي يدخل المباراة وهو في المركز الثالث برصيد ثلاثة نقطة، حققهما بعد الفوز في المباراة الأولي على المنتخب الأردني بنتيجة هدف دون رد، فما إنهزم في مباراته الماضية ضد المنتخب الياباني بنتيجة هدف دون رد أيضا.
المنتخب الفلسطيني يدخل مباراة العراق اليوم، وهو في وضعية صعبة من أجل المنافسة على بلوغ الدور المقبل ، بعد الهزيمة في المباراة الأولي مع المنتخب الياباني، بنتيجة أربعة أهداف دون رد، فما تلقي الهزيمة الثانية في مباراته الماضية ضد المنتخب الأردني، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد، وهو الهدف الأول للمنتخب الفدائي في كأس أسيا.
مباراة العراق وفلسطين اليوم، هي مباراة الفرصة الأخيرة للمنتخب العراقي من أجل خطف أحد بطاقة المجموعة، حيث يجب على المنتخب العراقي الفوز على المنتخب الفلسطيني في المباراة بأية نتيجة، مقابل هزيمة المنتخب الأردني أوتعادله في مباراته ضد المنتخب الياباني.
فما قد يغادر المنتخب المنتخب العراقي البطولة رغم الفوز في مباراة فلسطين، في حالة فوز المنتخب الأردني في مباراته ضد المنتخب الياباني، حيث سيتم اللجوء لفارق الأهداف وهي في صالح المنتحب الأردني.
الذي تمكن خط هجومه من تسجيل خمسة أهداف فما قبلة شباكه هدفين، مما يجعل فارق المنتخب الأردني من حيث الأهداف هو فارق ثلاثة أهداف، ومن الجهة المقابل تمكن خط هجوم المنتخب العراقي من تسجيل هداف واحد فما إستقبالة شباكه أيضا هدف واحد، مما يجعل فارق الأهداف للمنتخب العراقي، هو صفر هدف.
فما المنتخب الياباني تمكن من تسجيل خمسة أهداف، فما حافظ على شباكه نظيفة، مما يجعل المجموعة مفتوحة على جميع الإحتمالات، مما يجعل المنتخب العراقي مطالب بالفوز في مباراة فلسطين بفارق خمسة أهداف في حالة فوز المنتخب الأردني بهدف دون رد. مما يجعله يكون هو متصدر المجموعة في تلك اللحظة.
وقد يمكن أن يتأهل المنتخب العراقي والأردني معا إلي الدور القبل معا إن شاء لله، في حالة فوز العراق في مباراة فلسطين، مقابل فوز الأردن بفارق أكثر من هدف على المنتخب الياباني، مما سيجعل المنتخي العراقي والأردني في دور ال8 من كأس أسيا 2015.
ودائما مع دراسة إمكانية تأهل المنتخب العراقي إلي الدور المقبل، حيث يمكن للمنتخب العراقي تأهل في حالة التعادل، مقابل هزيمة المنتخب الأردني، كما قد يتأهل المنتخب العراقي في حالة الهزيمة ولكن شرط هزيمة المنتخب الأردني بأكثر من ثلاثة أهداف.
ومن الجهة المقابل يدخل المنتخب الفلسطيني مباراة العراق اليوم، من أجل الخروج بنتيجة إيجابية في المشاركة الأولي للكرة الفلسطينية في تاريخها، مما يجعل مباريات اليوم من المجموعة الرابعة مثيرة حيث لم يتم التعرف على المنتخبين المتأهلين لدور المقبل، إلي بعد نهاية المباراة مع إمتياز طفيف للمنتخب الياباني.
توقيت مباراة العراق وفلسطين اليوم، سيكون إبتداء من الساعة 09.00 صباحا بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 11.00 صباحا بتوقيت فلسطين، وفي تمام الساعة 12.00 زولا بتوقيت مكة المكرمة والعراق.
القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين ، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لكأس أسيا 2015 في الوطن العربي، بالإضافة إلي مجموعة قنوات الكأس الرياضية، التي تبث مباريات كأس أسيا ، مشاركة مع قنوات بي إن سبورت.
حيث أكدت مجموعة بي إن سبورت، أن مباراة العراق وفلسطين ، ستكون منقولة على قناة bein sports hd 6، بتعليق المعلق سوار الذهب، فما يمكن متابعة مباراة العراق وفلسطين ، على قناة الكأس HD 5، بتعليق المعلق سمير المعرفي.




أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

كلمات اغنية عوفونا ماهر جمال 2015 مكتوبة
موعد وتوقيت عرض مسلسل القرم الحزين 2015 على mbc
موعد وتوقيت مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم الاحد 23-10-2016 #تشيلسي_مانشستر_يونايتد
أسعار العملات الاجنبية في مصر اليوم الاثنين 19-9-2016
يوتيوب تحميل استماع اغنية الك عين باسل صقر 2015 Mp3
تردد قناة بين سبورت 1 hd على نايل سات اليوم الاربعاء 28-9-2016
تردد قناة العهد 2 على نايل سات اليوم الاحد 25-10-2015
أسماء المسلسلات التي ستعرض على قناة النهار في رمضان 2015

  2  
أنت عيوني

ننشر موعد لعبة العراق وفلسطين اليوم الثلاثاء 20يناير 2015، في إطار مباريات كأس أسيا 2015، اليوم ، ضمن مباريات المجموعة الرابعة، في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة، ونحن هنا في موقعكم دريم بوكس سنقدم لكم تقديم لعبة العراق وفلسطين اليوم، حيث سنقدم لكم كل ما يخص لعبة العراق اليوم، حيث سنقدم لكم توقيت المباراة، بالإضافة إلي القنوات الناقلة للعبة المنتخبين اليوم، ودراسة حظوظ المنتخب العراقي من أجل التأهل للدور المقبل.
لعبة العراق وفلسطين اليوم، يدخلها المنتخب العراقي وهو في المركز الثاني من المجموعة إلي جانب المنتخب الأردني، برصيد ثلاثة نقطة، حققها أسود الرافدين بعد الفوز في الجولة الأولي على المنتخب الأردني برصيد هدف دون رد، فما سقط المنتخب العراقي في لعبة اليابان الماضية بنتيجة هدف دون رد، وهو يدخل لعبة فلسطين مطالب بتحقيق فوز كبير في المباراة.
ومن الجهة المقابل يدخل المنتخب الفلسطيني لعبة العراق اليوم، وهو في المركز الأخير من المجموعة بصفر نقطة، بعد الهزيمة في الجولة الأولي ضد المنتخب الياباني بنتيجة أربعة أهداف دون رد، وفما تلقي الهزيمة الثانية في لعبة الأردن الثانية بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد، مما يجعل أماله في التأهل لدور المقبل صعبة جدا، خصوصا وأن عليه الفوز على المنتخب العراقي بنتيجة عريضة مقابل هزيمة المنتخب الأردني من اليابان بنتيجة كبيرة أيضا.
مما يجعل لعبة العراق وفلسطين اليوم، صعبة جدا نظر لدورها الكبير في تحديد المتأهل للدور المقبل من كأس أسيا 2015، حيث يكفي المنتخب العراقي الفوز فقط بأية نتيجة مقابل هزيمة أوتعادل المنتخب الأردني، مما سيجعل المنتخب العراقي يرافق المنتخب الياباني للدور المقبل كثاني المجموعة.
ولكن في حالة فوز المنتخب الأردني على المنتخب الياباني، بفارق هدف واحد، مقابل إنتهاء نتيجة لعبة العراق وفلسطين ، لصالح المنتخب العراقي بفارق أربعة اهداف أو أكثر، فسيكون المنتخب العراقي متواجد في دور ربع نهائي، حيث يمكن أن يتأهل منتخب العراق ومنتخب الأردن لدور المقبل معا، في حالة إنتهاء لعبة الأردن واليابان ، بفوز المنتخب الأردني بفارق هدفين في المباراة.
وإنتهاء لعبة العراق وفلسطين اليوم، بفوز المنتخب العراقي بفارق أربعة أهداف فما فوق، وسيكون المنتخب الأردني في المركز الأول مرفوق بالمنتخب العراقي في المركز الثاني، فما موعد متابعة لعبة العراق وفلسطين اليوم، سيكون إبتداء من الساعة 9.00 صباحا بتوقيت العالمي الموحد جرينتش، الذي يصادف الساعة 12.00 زولا بتوقيت العراق، الذي يتزامن مع توقيت مكة المكرمة والدوحة.
ودائما مع توقيت لعبة العراق وفلسطين اليوم، حيث مشاهدة المباراة في دولة فلسطين سيكون إبتداء من الساعة 11.00 صباحا، الذي يصادف توقيت القاهرة المحلي، وفي تمام الساعة الواحدة زولا بتوقيت الإمارات.
القنوات الناقلة للعبة العراق وفلسطين ، ستكون هي قنوات بي إن سبورت الرياضية، الناقل الحصري لمباريات كأس أسيا 2015، والتي ستقوم بتغطية متميزة للعبة العراق وفلسطين ، كما يمكن متابعة المباراة أيضا على قنوات الكأس الرياضية القطرية.
حيث مشاهدة لعبة العراق وفلسطين اليوم، على مجموعة بي إن سبوورت ستكون متاحة على قناة bein sports hd 6، بتعليق المعلق سوار الذهب، فما يمكن متابعة لعبة العراق اليوم، على قناة الكأس HD 5، بتعليق المعلق سمير المعرفي.



من مواضيعى فى المنتدى

تردد قناة عدن على نايل سات اليوم الاحد 5-4-2015
تحميل مسلسل أزمة نسب الحلقة 4 شاهد نت 2016
أفضل 3 تطبيقات لحماية الهاتف من السرقة 2015
تحميل مسلسل يا ريت الحلقة 7 شاهد نت 2016
يوتيوب تحميل استماع اغنية أصعب قرار ديانا حداد 2016 Mp3
يوتيوب مشاهدة برنامج حوار الأرواح الحلقة 3 كاملة 2016 , برنامج حوار الأرواح اونلاين الحلقة الثالثة hd جودة عالية
صور مواصفات سعر لاب توب Samsung’s Ativ Book 9 الجديد 2015
موعد وتوقيت مباراة مانشستر سيتي وستوك سيتي اليوم السبت 14-10-2017


أدوات الموضوع



الساعة الآن 05:31 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس