العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الثلاثاء 20-1-2015

الحمل



قد يكون اليوم صعبًا عليك بعض الشيء خاصّة حين يتعلّق الأمر بالتركيز على المسائل العملية. يمكنك أن تتّخذي بعض القرارات وتجدي الحلول المناسبة ولكن تأكّدي من إعادة دراسة كلّ شيء في الغد كي لا تبرز الأخطاء في المشاريع مستقبلًا فإنّك بالفعل ستندمين جرّاء ذلك.


عاطفيًا: ستشعرين بالكثير من الحبّ وستحصلين على الكثير من الدعم من أولئك الذين يحيطون بك خاصّة زوجك. لا يمكنك أن تلفتي نظر الآخرين إلى ما يشغل بالك. ستُتاح لك الفرص للنظر إلى الأهمّ مع زوجك وعليك أن تستفيدي من ذلك كي لا تتعقّد الأمور بعد فترة من الزمن.


عمليًا: إنّ الآخرين يرغبون في مساعدتك إن احتجت إلى مساعدتهم فلا تغفلي النظر عنهم إن شعرت بالحاجة إليهم. عليك أن تخطّطي للمستقبل فقط وأن لا تبادري إلى القيام بأيّ أمرٍ آخر في مكان العمل إن استطعت. ستكون الأعمال إيجابية بالنسبة إليك وستحظين بالكثير من النتائج المُرضية.












الثور



ستبدو الأمور بخير خاصّة في ما يتعلّق بالصفقات العملية أيّتها المرأة الثور ولكن انتبهي فذلك ليس صحيحًا وأنت تدخلين في الكثير من الأماكن الغريبة وقد يؤثّر عليك الأمر سلبًا بالفعل. عليك أن تختاري المناسب لك ولأولئك الذين يحيطون بك. عليك أن تلبّي حاجات أولئك الذين يحيطون بك.


عاطفيًا: عليك أن تجعلي رسالتك تصل إلى زوجك على طاولة العشاء وأمام الأولاد فهم يحتاجون إلى معرفة ما يحصل. عليك أن تقدّمي المساعدة لزوجك وأن تصغي إليه إن طلب منك ذلك. لا يمكنك أن تتواصلي مع أحد فالأمور أغرب ممّا تتوقّعين وستجدين نفسك في حيرة من أمرك خاصّة إن لم يكن الحبيب معك.


عمليًا: سيحترمك الآخرون في مكان العمل لأنّك قادرة على الاختيار بالأسلوب الصحيح. عليك أن تنظّمي الأمور والأشخاص من حولك. اعملي على تطلّعاتك الخاصّة وستحقّقين كلّ ما يخطر ببالك من أفكار إن تصرّفت بحكمة كبيرة. ستكون كلماتك صحيحة وسيفرح بها المحيطون بك.












الجوزاء



إنّه وقت العمل ضمن الفريق أيّتها المرأة الجوزاء. لا تكثري من طرح الأسئلة. سيختارك أحد الأشخاص للقيام بعملٍ معيّن. عليك أن تتّخذي قرارًا سريعًا بالمخاطرة. ستشعرين بأنّ حدسك صحيح عزيزتي. ستكون اختراعاتك متميّزة جدًا وستكونين بالفعل حرّة. لديك الكثير من الأفكار الرائعة فحسّني وضعك.


عاطفيًا: ستزورك إحدى الصديقات وستكون متميّزة معك بالتأكيد كما ستحبّ أن تكون بالقرب منك فلديها الكثير لتكلّمك فيه. ستجدين أنّ الأمور تتحسّن معك في الحبّ نتيجة دعمها الكبير لك. لا يمكنك أن تصرفي النظر عن كلّ ما يحاول زوجك أن يقوله لك. تحدّي الآخرين وتقرّبي من زوجك أكثر.


عمليًا: لديك أفكار بالفعل مميّزة جدًا وسيتحسّن عملك بشكلٍ ملحوظ. لا تخافي من إظهار تميّزك للآخرين من حولك. ستشعرين بأنّك حرّة جدًا في مكان العمل ومع ذلك عليك أن تعرفي إلى من تلجئين وكيف عليك التصرّف بالأسلوب الصحيح. عليك أن تبقي السفر في رأسك فسيكون ذلك مناسبًا لمستقبلك العمليّ.













السرطان




إنّك مهندسة رائعة جدًا أيّتها المرأة السرطان. عليك أن تتّخذي القرارات المناسبة وتعملي بالطريقة التي ترضي المحيطين بك. لديك الكثير من الأهداف وستتمكّنين من الخروج بنجاح من الكثير من الأماكن التي كنت فيها في السابق. لديك الكثير من القرارات التي سبق أن اتّخذتها وعليك أن تكوني واضحة جدًا بنقلها للآخرين.


عاطفيًا: إنّ صغارك بأمسّ الحاجة إليك عزيزتي. لا تضخّمي الأمور أكثر من اللازم عزيزتي. عليك أن تكوني متنبّهة إلى الكثير من الأمور التي تحصل من حولك خاصّة في المنزل. ستخطّطين للذهاب في رحلة مثمرة ورومانسية مع الحبيب في الفترة المقبلة. حلّي المشكلات التي تعترض سبيلك وزوجك.


عمليًا: عليك أن تُنهي الكثير من الأعمال، فلا تنتظري المزيد من الوقت للقيام بذلك. لديك الكثير من القوى وبإمكانك أن تتقدّمي فافعلي ذلك من دون أيّ خوف. افهمي ما يحاول المسؤولون عنك قوله. لا يمكنك أن تتودّدي إلى الأشخاص الخاطئين بالرغم من خوفك على مستقبلك العمليّ.












الأسد



عليك أن تطرحي الكثير من الأسئلة لتتوصّلي إلى الإجابات التي لطالما أردت التوصّل إليها في الماضي أيّتها المرأة الأسد. لديك الكثير من الأعمال في رأسك وعليك أن تبادري إلى تنفيذ بعضٍ منها. سيكون وقت المفاجآت قد بدأ بالنسبة إليك وستشعرين بأنّك تفهمين الكثير وتعرفين ممّن تطلبين الدعم.


عاطفيًا: كوني منتبهة إلى التفاصيل الصغيرة في الحبّ. زوري أيّ سبا مع زوجك فأنتما بحاجة ماسّة إلى الترفيه عن نفسيكما. لا يمكنك أن تشعري بأنّك بعيدة عن الآخرين. عليك أن تتقدّمي بمساعدة الحبيب فقط. دافعي عن حقوقك وتابعي التقدّم من دون تذمّر إلّا إن احتجت إلى أن ينظر إليك الحبيب وحاولت لفت نظره.


عمليًا: ستشعرين بأنّك بحاجة إلى النجاح أكثر في مكان العمل عزيزتي. ستحصدين الكثير من الحبّ والتقدير من أولئك الذين يحيطون بك في مكان العمل. عليك أن تظهري للآخرين مدى تميّزك الكبير. لن تكون المواضيع واضحة جدًا أمامك على الإطلاق. ستحصل الأمور بسرعة خيالية بعض الشيء.












العذراء



عليك أن تنظّمي نفسك قبل أن تبادري إلى تنظيم أمور الآخرين من حولك أيّتها المرأة العذراء. ثمّة الكثير من الأمور العالقة والمهمّة التي ستشغل بالك في المستقبل. ستشعرين بأنّك تتحوّلين من مكان إلى آخر بسرعة خيالية وأنّك تستطيعين تحويل أعمالك من بلد إلى آخر من دون الحاجة إلى أيّ مساعدة.


عاطفيًا: عليك أن تهتمّي بصحّتك أكثر من أيّ شيء في حياتك عزيزتي. لن تكون المواضيع المطروحة صحيحة على الإطلاق وستشعرين بأنّ بعض الأمور تتغيّر من دون أن تريدي أنت أن يحصل ذلك على الإطلاق. ثقي بأنّ أولئك الذين يحيطون بك لن يودّوا أن تتحسّن علاقتك بزوجك.


عمليًا: عليك أن تستخدمي عناصر جديدة في عملك وأن تبتعدي عن القديم. قد تشعرين بالكثير من الخجل بالرغم من أنّك لا تفعلين أيّ شيء قد يزعجهم. ستكونين بالفعل ناجحة في مكان العمل ولكنّك ستحتاجين إلى دراسة بعض القواعد والقوانين من جديد وقبل فوات الأوان كي لا تخسري الكثير في المستقبل.













الميزان



ستقودين الفريق وحدك ولن تحتاجي إلى من يساعدك البتّة فأنت واثقة من نفسك ويمكنك أن تتقدّمي بسرعة أيّتها المرأة الميزان. ستحظين بالتقدير أكثر ممّا تخيّلت يومًا عزيزتي. إنّ اليوم من أيام الحظّ الكبير بالنسبة إليك وستشعرين بأنّ بإمكانك فعل الكثير وأنّك تستطيعين التقدّم لأنّك تولين الأهمية للأمور الصحيحة.


عاطفيًا: لديك أهداف مختلفة في الحبّ وستشعرين بأنّ بإمكانك التقدّم مع الحبيب من دون أن تشعري حتّى عزيزتي. ستتقدّمين في علاقتك العاطفية من دون أن تحرّكي ساكنًا. ستجدين أنّ الأشهر القليلة المقبلة ستكون أفضل من تلك السابقة. لن تكون أهدافك مشابهة لأفكار زوجك عزيزتي.


عمليًا: عليك أن تنظّمي أمورك بالطريقة المناسبة. تناقشي مع الآخرين في الأمور التي قد تتغيّر في المستقبل. حاولي أن تحقّقي كلّ ما أردت تحقيقه في الماضي وستكون أمورك بخير، سيشعر الآخرون بأنّك سيّدة الموقف والوحيدة القادرة على إيجاد الحلول التي لا يجدها غيرك.













العقرب



ستجدين صعوبة كبيرة في نقل وجهات نظرك للآخرين من حولك أيّتها المرأة العقرب. حاولي أن تنتبهي إلى الأمور التي قد تحصل من حولك ولا تجعلي النتائج تؤثّر عليك بالطريقة الخاطئة. عليك أن تجرّبي الكثير من الأساليب في التعبير عن نفسك عزيزتي. ابذلي الجهود المناسبة لتحقّقي أهدافك.


عاطفيًا: جرّبي القيام بالرياضات التي يحبّها زوجك واستمتعي معه قدر المستطاع. أنتما بحاجة ماسّة إلى الكثير من المتعة. لا تبقيا حيث كنتما في الماضي. ستشعرين بأنّ الضغط كبير عليك عزيزتي. كوني ذكيّة في تعاملك مع حبيبك وتأكّدي من أنّه سيقدّرك على التضحيات التي تقومين بها من أجله.


عمليًا: ستشعرين بأنّ بعض الأمور ناقصة وتؤثّر على نجاحك العمليّ بشكلٍ أو بآخر. لن تشعري بالكثير من الضغط لأنّ الأمور أفضل من السابق. ستلتقين بالكثير من الزبائن وستعرفين كيف تنقلين رأيك لهم بالطريقة الصحيحة. ستشعرين بالكثير من الخوف ولكنّك ستخرجين ناجحة بعد فترة.












القوس





ستشعرين بالحاجة الماسّة إلى الاحترام من الآخرين من حولك أيّتها المرأة القوس. سيحاول أحد الأشخاص أن ينتقد عملك مع أنّه يعرف ومتأكّد من أنّك تقومين به بأفضل الطرق وذلك لا يخدم مصالحه على الإطلاق. ركّزي على الأفكار المجدية عزيزتي. عليك أن تنسي المسائل الغريبة والخاطئة.


عاطفيًا: يمكنك أن تقرئي أفكار زوجك بكلّ سهولة وستشعرين بأنّه يشاطرك الرأي في كلّ ما تقولينه عزيزتي. عليك أن تخرجي أولادك من المنزل وأن تأخذيهم إلى حيث يحبّون. عليك أن تظهري مهاراتك للمحيطين بك وخاصّة أفراد عائلتك. إنّك لا تستحقّين ما يحصل معك في الحبّ عزيزتي.


عمليًا: ستكتشفين الكثير من الأمور التي كانت غريبة في الماضي وستتمكّنين من إنهاء الكثير من الأعمال التي كانت صعبة عليك. استفيدي من الفرص المتميّزة التي قد تجعلك تتقدّمين في مكان العمل واصرفي النظر عن الأشخاص الذين قد يجعلونك في المرتبة الأخيرة أينما كنت.











الجدي




يمكنك أن تظهري بسرعة حين يُلفظ اسمك أيّتها المرأة الجدي. عليك أن تتحقّقي من كلّ الأمور وأن تعملي على إنهاء الأعمال الصعبة قبل حلول المساء. ستشعرين بأنّك قويّة بما فيه الكفاية وأنّك تستطيعين تغيير الكثير. لا يمكنك أن تهتمّي بالأمور الخاطئة بل عليك أن تركّزي على تلك المُربحة.


عاطفيًا: كوني مبدعة خاصّة أمام زوجك. دعيه يرَ كم أنت ذكية وقادرة على لفت انتباهه بذكائك الحادّ. ستشعرين بأنّك بخير بالرغم من الأمور الحاصلة من حولك. لا تتركي الأمور تخرج عن سيطرتك في المنزل فأولادك لا يستطيعون التصرّف وحدهم ومن دون مساعدتك الخاصّة عزيزتي.


عمليًا: كوني شخصية مستقلّة عن الآخرين في مكان العمل. نظّمي أوقات العمل بالطريقة التي توافقك. ستعيشين بعض الأوقات الغريبة التي قد تسبّب لك الكثير من الخوف. كوني متنبّهة إلى أيّ طارئ قد يجعلك حيث لا تريدين أن تكوني. عليك أن تحلمي وستحقّقين أحلامك بسرعة في العمل.












الدلو




يمكنك أن تتوقّعي الكثير من الدعم وستحصدينه في خلال ساعات النهار أيّتها المرأة الدلو. ستشعرين بأنّك في المكان الصائب مع الآخرين عزيزتي. لا يمكنك أن تقفي مكتوفة اليدين وأنت ترين أنّ بعض الأمور لا تسير وفق مخطّطاتك الخاصّة. عليك أن تنفّذي بعض المشاريع.


عاطفيًا: انتبهي إلى التفاصيل التي يشرحها لك زوجك في هذه الفترة فقد تغيّر مجريات حياتك العاطفية جدًا. لا تدفعي بالآخرين بلومك على الأمور التي لم تخطئي بها على الإطلاق. اعتذري من أولئك الذين يحيطون بك. لديك الكثير من الأسرار وأنت تخفينها عن زوجك بشكلٍ أو بآخر.


عمليًا: ستتوجّهين خلال فترة ما بعد الظهر مع أحد الزملاء إلى مكان تنفيذ المشاريع فأنت تريدين زيادة عدد الزبائن الذين يشترون من منتجاتك. لا تغاري من المحيطين بك واسعي إلى النجاح أكثر منهم لتكسبي رضى الزملاء. ركّزي على الأولويات العملية كي لا تفشلي في نهاية المطاف.













الحوت



إنّ اليوم يوم العمل بامتياز بالنسبة إليك أيّتها المرأة الحوت. عليك أن تنظّمي مسؤولياتك وأن تسعي إلى التوصّل للكثير من الحلول وقيادة الآخرين إلى الأماكن المناسبة. ستشعرين بأنّك تظهرين بكامل أناقتك وتلفتين الانتباه. ستعملين أكثر من اللازم وستحصلين على ردود إيجابية جدًا.


عاطفيًا: ستتناولين العشاء مع الكثير من الأشخاص في الفترة المسائية عزيزتي. عليك أن ترتاحي بعض الشيء وأن تتواصلي مع الرجل الذي تحبّينه. لا تقلقي من تبيان وجهات نظرك للآخرين من حولك فأنت بارعة في ذلك. سيجدك الآخرون قادرة على حلّ الكثير من الألغاز في وقتٍ قليل وبسرعة.




عمليًا: لديك الكثير من التقنيات المتميّزة وبإمكانك أن تتقدّمي وأن لا تتراجعي على الإطلاق. قد تتوتّرين وأنت تحاولين حلّ الخلافات في مكان العمل ولكنّ الأمور ستتغيّر مع مرور بعض الوقت. ستشعرين بأنّك لست بخير أبدًا. قد يجدك الآخرون منطقية في طلباتك وستحسنين الاختيار.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

The Wyatt Family def. The Shield , Elimination Chamber Matches 2014
رابط موقع نتائج الامتحانات من وزارة التربية السورية 2014
مشاهدة مباراة ليل وبايرن ميونخ بث حي مباشر 23/10/2012 دوري أبطال أوروبا 2012 - Watch Lille OSC vs Bayern Munich live
صور سيارة ميسي 2012 - شاهد سيارة ميسي الجديدة 2012
توقعات برج الجدى يـوم الخميس 9-8-2012
تحميل لقاء الشاعر احمد فؤاد نجم فى برنامج صبايا الخير نسخة اصلية بدون حقوق
صور ميراندا كير في جلسة تصوير اعلان h&m في لوس انجلوس
مشاهدة برنامج القاهرة اليوم حلقة الاحد 19/1/2014 , يوتيوب



حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الثلاثاء 20-1-2015





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 08:28 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس