العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الثلاثاء 20-1-2015

الحمل
حظك اليوم للعازبين
ربما لا تسير بعض خططك وفق ما تريد ولكن هذا لا يعني ان تتخلى عن أهدافك. ضع أحلامك وطموحاتك أمام عينيك ولا تتنازل أبدا عن تحقيقها. لا تسمح للمواقف السخيفة أن تفقدك أعصابك وتجعلك ترتكب الكثير من الأخطاء في حقوق الآخرين. لا تتصرف دون أن تضع خطة مسبقة كي لا تفشل بسبب عدم الترتيب.
حظك اليوم للمتزوجين
أنت تشعر بحالة من الاضطراب نتيجة أفكارك المشوشة والمتضاربة. توقف عن خلط مشكلات العمل بحياتك الشخصية. اذا كانت حبيبتك من مواليد نفس البرج، فعليك أن تتحلى بالشجاعة. لا ينبغي أن تخيفك المشكلات المؤقتة وضيق الوقت. تحل بالصبر حتى تحصل على مكافآتك.



الثور
حظك اليوم للعازبين
ربما تشعر بانجذاب تجاه شخص معين ولكن عليك أن تتأكد من مشاعرك قبل أن تصرح بها. تحتاج إلى أن تتحدث وتخرج ما تكبته بداخلك كي لا تختنق من شدة الألم، يمكنك أن تستعين بصديقك المقرب الذي تشعر أنه يستطيع أن يستمع إليك ويعطيك النصيحة المناسبة.
حظك اليوم للمتزوجين
اليوم عليك أن تكون في كامل أناقتك وأن تتخذ المبادرة بالقيام بتصرفات تلفت انتباه المرأة التي سرقت قلبك منذ النظرة الأولى. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج العذراء، فعليك أن تتحلى ببعض المثابرة والطاقة الايجابية حتى تتعود على طبيعتها الصاخبة التي ترتكب الأخطاء المتعددة.



الجوزاء
حظك اليوم للعازبين
لا تعتقد أن جميع الطرق مسدودة وأنك مقيد الحركة لأن هذا الإحساس موجود فقط بداخلك وسيجعل الفشل حولك من كل ناحية. أنت معروف بين أصدقائك والمقربين منك بحبك للتنوع ففكر في طريقة لتستفيد من مواصفاتك. كن واثقا أن النظام نصف العمل.
حظك اليوم للمتزوجين
اليوم أن حاول أن تتقرب من حبيبتك بشكل أكبر عبر مشاركتها في اهتماماتها الخاصة وخططها للفترة المقبلة، وذلك حتى لا تكون هناك مسافات بينكما. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج العقرب، فقد تعاني اليوم من بعض الاضطراب في مشاعرك نحوها.



السرطان
حظك اليوم للعازبين
عندما تجد مشاعر الغضب مسيطرة عليك ولا يمكنك أن تتحكم فيها فاخرج فورا من المكان الذي تتواجد به كي لا تغضب الآخرين منك عندما تتصرف بطريقة غير مناسبة. لا تتدخل في الأمور التي لا تعنيك لان هذا يثير اشمئزاز الآخرين وغصبهم. حاول أن تستعيد نشاطك في عطلة نهاية الأسبوع القادمة كي تكون مستعدا للعمل.
حظك اليوم للمتزوجين
اليوم ستعيش أوقاتا مليئة بالحماس والحيوية، وستقضي الكثير من الساعات مع أصدقائك المقربين. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الجوزاء، فعليك أن تكون قادرا على أن تظهر لها عاطفتك بشكل تدريجي ولا تحاول أن تفاجئها حتى لا تثير حفيظتها.



الأسد
حظك اليوم للعازبين
أنت من برج الأسد المعروف عنه الشجاعة والإقدام، لذا ينبغي عليك أن تستجمع شجاعتك في الفترة القادمة وتمزجها بالمزيد من الحكمة لأنك ستحتاج إليها في العديد من المواقف العصيبة التي قد تتعرض لها في الفترة القادمة. عندما يكون بينك وبين حبيبك سوء فهم فحاول أن تزيله بقليل من الحكمة والصبر.
حظك اليوم للمتزوجين
مشاعرك نحو حبيبتك ستتضاعف اليوم بعد أن تكتشف ما فعلته هي من اجلك. حاول الحفاظ على هذه العلاقة من الفشل بكل ما أوتيت من قوة. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الثور، فكن واقعيا وتجنب أي تصرفات من شأنها أن تسبب لها الحزن أو اليأس.



العذراء
حظك اليوم للعازبين
تشعر أنك بحاجة إلى المساعدة لتتدرب على الصبر، ولكن عليك أن تساعد نفسك أولا ولا تتنازل عن تحقيق هذا الهدف. لا مانع من أن تقع في الخطأ فالجميع يخطئون ولكن عليك أن تتعلم من هذا الخطأ ولا تكرره. قد يكون الاهتمام بالتفاصيل شيئا مرهقا ولكنه في النهاية يسفر عن عمل جيد.
حظك اليوم للمتزوجين

لقد حان الوقت لتعبر عن مشاعرك نحو حبيبتك بشكل عفوي. توقف عن التفكير والتخطيط وكن صادقا. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الحوت، فحاول ألا تفكر في أن الفارق المادي بينكما سيكون عائقا أمام حبكما. لا تشكك في مشاعرها نحوك، ولا تبحث لنفسك عن سبب كي تعيش صراعا داخليا.



الميزان
حظك اليوم للعازبين
ستكون محظوظا اليوم إن استطعت أن تتغلب على مشاعر غضبك وتعالج جميع المشاكل التي قد تواجهك في العمل بدبلوماسية. حافظ على تصرفاتك مع حبيبك وعامله برفق ورقة كي لا تخسره. لا بد أن تحاول من جديد أن تعيد الأشياء إلى نصابها كي تشعر بالتوازن في حياتك.
حظك اليوم للمتزوجين
استمتع مع الحبيب إلي اقصي درجة بالحب المخزون لك. إذا كنت مرتبطا عاطفيا مع مولود برج القوس، اعلم أن الحبيب لو قرر أنك شريك حياته فلن يجعلك ابدا تهرب منه، فكن حذرا!



العقرب
حظك اليوم للعازبين
لا تندفع في اتخاذ أي قرار في حياتك مهما كانت الدوافع والظروف. تجاهل كل المعوقات من حولك ومهما كنت تشعر أنك تتُعذب بسبب الصبر فتأكد أنك ستبلغ مرادك في النهاية. تعلم كيف تكون شخصا اقتصاديا وتحكم في نقودك وكن على دراية بوضعك المالي كي لا تندم بعد ذلك.
حظك اليوم للمتزوجين
تعيش حياة مختلفة عن السابق، تجعل حالتك المزاجية أفضل بكثير، لتكون محط انظار من حولك من السعادة الواضحة عليك. هل تعاني من صعوبات في التعامل مع حبيبك من برج العذراء؟، المشكلة ليست في الحبيب ولكن المشكلة فيك انت تحديدا لأنك تعاني من حالة قلق مستمرة تفسد عليك علاقتك العاطفية.



القوس
حظك اليوم للعازبين
ليس كل ما يتمناه المرء يدركه، لذا لا بد أن تحاول التكيف مع ظروفك قدر المستطاع. حبك للمغامرة لا يعني أنك تخاطر بحياتك وتعرضها للخطر. إذا كنت مهتما بشخص معين فلا تتردد وعبر له عن مشاعرك بصدق فربما تجده يبادلك نفس المشاعر .
حظك اليوم للمتزوجين
الفضول يدفعك اليوم للدخول في علاقة عاطفية جديدة. الحب مع مولود برج الحوت مميز للغاية، بسبب قدرتك علي التغلب علي أي صعاب واختلافات فردية بينكما، لأن ببساطة حبكما أكبر من أي مشاكل لا داع لها.



الجدي
حظك اليوم للعازبين
ليس بالضروري أن تسير خططك وفق ما وضعتها بالحرف ولكن تأكد أنك إن أنجزت حوالي 50% من خطتك فستكون قد حققت نجاحا مناسبا وكن واثقا أن هذه النسبة ستتزايد بمرور الوقت. لا تحكم على الناس قبل أن تعرف ظروفهم، فربما تكون بعض تصرفاتهم خارجة عن إرادتهم.
حظك اليوم للمتزوجين
السماء تؤثر عليك ايجابيا، لتجعلك اكثر استمتاعا بعلاقتك العاطفية. تعيش علاقة متوازنة ومنسجمة مع حبيبك من برج الحوت، ولكنك ترفض الكثير من الحب بسبب شعورك بالتعب، مما يجعلك تغلق الكثير من الأبواب في وجه الحبيب.



الدلو
حظك اليوم للعازبين
الصبر هو أهم صفه عندك ومن الواضح أنك متمسك بها حتى النهاية، فلا تسمح لضغوط الحياة أن تجعلك تتخلى عن مبادئك. قدرتك الفائقة على الإقناع تجعلك محط أنظار الكثيرين ومحلا لثقتهم وهذا نابع من ثقتك الأكيدة بنفسك والتي يشعر بها كل من يتحدث معك.
حظك اليوم للمتزوجين
علاقتك العاطفية مهمة جدا بالنسبة لك، مما يجعلك تبذل قصاري جهدك لتكون علاقة متوازنة ورائعة، ومن أجل هذا فأنت تواجه أي صعاب. لا تفقد اعصابك في علاقتك العاطفية مع مولود برج الثور، فهو يتصرف احيانا بنوع من الطفولية، ولكن معا عليكما أن تبنيا الحب بينكما لتستمتعا بالأجواء.






الحوت
حظك اليوم للعازبين
استمتع اليوم بوقت لطيف واخرج مع أصدقائك لتجديد نشاطك واستنشاق الهواء النقي. لا تتخل عن حبيبك وحاول دائما أن تقف بجواره وتشعره بوجودك بجانبه وعندها ستفوز باحترامه وتقديره. عندما ترغب في اكتشاف شيء معين فلا بد أن تجمع معلومات كافية عنه في البداية.
حظك اليوم للمتزوجين
مشاكل كثير في نطاق العمل مما يؤثر سلبا علي علاقتك العاطفية ليفسدها، حاول أن تتعلم الفصل بين الأمرين. العلاقة مع مولود برج الدلو رائعة للغاية، فهي مليئة بالحب والإثارة والانسجام، عش الأجواء بكل ما فيها واحتفظ بحب الحبيب ولا تفسد الأمور بينكما لأسباب تافهة لا داع له


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

موعد وتوقيت عرض مسلسل ابن حلال على قناة mbc مصر في رمضان 2014
تحميل اغنية تامر حسين وعدتني mp3 2013
صور زيارة ويل سميث الى الأهرامات في مصر 2017
أسعار الأسمنت في مصر الخميس 30/1/2014
على مدار Astra 1H (19.2E) جديد الان
جديد على مدار Hotbird 6 (13E)
صور أحلام بفستان أسود من carolina herrera في حفل زفاف في الكويت
تحميل اغنية عباس الحنين كافي يا دنيا Mp3 ماستر 2013



حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الثلاثاء 20-1-2015





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 07:09 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس