Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الأثنين 19-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-18






  • حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الأثنين 19-1-2015

    الحمل
    توقعات برج الحمل برج الحمل: الإبتعاد عن تشتيت جهودك على أكثر من هدف مفيد لبلوغك هدف واحد على الأقل بمشيئة الله تعالى،حافظ على هدوءك وثباتك الإنفعالى أثناء محاولة أحد الحمقى إستفزازك بكل إصرار.



    الثور
    توقعات برج الثور
    برج الثور: على الأغلب أنت فى معاونة أحد الزّملاء للخروج من مشكلة، الله سُبْحَانَهُ وَتَعَالى فى عوْن العبد مادام العبد فى عون أخيه، قد لاتكون جهودك لتحسين ظروفك العاطفيّة ناجحة فلا داعى للإحباط.


    الجوزاء
    توقعات برج الجوزاء
    برج الجوزاء: إنتظر بهدوء التحسّن بمشيئة الله تعالى فى أحوالك الوظيفيّة والماليّة فقد قمت بأداء كل جهدك، حاول التكتّم على أسرارك العاطفيّة فى"بير مالوش قرار".


    السرطان
    توقعات برج السرطان
    برج السّرطان: المتقدمين لشغل وظائف جديدة أو مقابلة وظيفيّة بإمكانهم توقّع النجاح بمشيئة الله تعالى، فرص الإزدهار على الجبهة العاطفيّة مرتفعة للغاية ،ستكون أكثر حظّاً إن لم تعانى الزّكام أو الرّشح.


    الأسد
    توقعات برج الأسد
    برج الأسد: حلفاء جُددْ أو معاونين يقدمون لك الدّعم المالى وخدمات النفوذ المطلوبة ،إبتعد عن المشاحنات أو المواجهة حتى تحظى بمعرفة كافة التفاصيل والمعلومات الناقصة،حتى وقتها بإمكانك تأجيل المواجهة أو الرّد للمكان والزّمان المناسبيْن.


    العذراء
    توقعات برج العذراء
    برج العذراء: جلسة جادّة وصريحة مع الزوجة/الزّوج كافية لتصفية كافة الشوائب العالقة،قد تُفَاجَأ بنضج الشريك ووعيه /وعيها بالظروف الحياتية الضاغطة،تصفية الخلافات أولاً بأول كافية لإبعاد أى سوء فهم محتمل وارد الحدوث.


    الميزان
    توقعات برج الميزان
    برج الميزان: رغبة ملحة فى كسر الروتين والهرب من الضوضاء والمعاناة بالتجوّل فى أحد "المولات الرّاقية" لتمتّع نفسك بـ"مساج/تدليك" لأعصابك، قد تُجْرَحْ بكلمة خشنة من الحبيبة فى المساء ولاداعى "للمَسْكنة"أو الحساسية المفرطة.


    العقرب
    توقعات برج العقرب
    برج العقرب: أعداء سرّيون يتآمرون عليك لتخريب جهودك ونجاحاتك وأنت مُطالب بالبقاء يقظاً،إستقاء المعلومات من أىّ وكل المصادر المُتاحة ضرورى، جهودك العاطفيّة تفشل فى تحقيق التحسّن المرغوب،ليس يوم حظك على مايبدو.


    القوس

    برج القوْس: لاتتردّد عن رفض أى أسلوب،قرار،تصرّف يقوم به زميل أو مدير فى العمل يزعجك،توضيح مشاعرك أولا بأول يضمن سير العمل بنعومة خالياً من مشاعر الضغينة.


    الجدي
    توقعات برج الجدى

    برج الجدى: الوقت لاينتظر،إن كنت موظّفاً لدى الحكومة أو تتعامل بتجارة معها فعليك أن تكون خفيفاً لتُنجز عملك سريعاً وإلا عانيْت تكاليف الرّوتين البغيض،إن كنت طبيب،محامى أوتلميذ فعليك أن تثبت للجميع أنك من أصلب أنواع الفولاذ.


    الدلو
    توقعات برج الدلو
    برج الدّلو: لاتسمح لعالم الأحلام بفصلك عن الحياة الواقعيّة،تحمّل مرارة الواقع الملموس يظل أفضل من العيْش فى سعادة مزيّفة، هذا المنطق ينسحب على حياتك المهنيّة والعاطفيّة،كن سعيداً بما لديك وحاول تحسين مستواك قدر الإمكان.


    الحوت
    توقعات ابراج الحوت ال

    برج الحوت: أنت فى حالة مزاجيّة لطيفة وتتمتّع بروح الفكاهة والمرح على غير عادتك،ربّما قمت بإنفاق المال فى أحد المنتجعات الرّاقية،الإتصال بذوى النفوذ يجلب لك المنافع الماليّة ،لاتنْسَ التصدّق على الفقراء والمحتاجين،أحْسِنْ كما أحْسَنَ الله إليك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف لسنة 2014 من قناة lbci

    اسعار السيارات فى السعودية 2012

    اخبار جريدة الشرق الاوسط 1/9/2012 السبت

    خلفيات بلاك بيري هلاليه 2012 ، خلفيات بلاك بيري فريق الهلال 2012

    صور ماجد المصري 2013 - احدث صور ماجد المصري 2013

    صور غادة عبدالرازق في دبي وأمام منزلها الفاخر ,, شاهد الصور

    حظك وتوقعات برجك اليوم الأربعاء 1-10-2014

    رمزيات جالكسي كيوت 2013 - خلفيات سامسونج بنات 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الأثنين 2-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الأثنين 20-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الأثنين 6-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الأثنين 29-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الأثنين 22-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.