منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الأحد 18-1-2015

الحمل
توقعات برج الحمل
برج الحَمَل: تشعر وكأنك بطل أوليمبى حتى إن تعرضت لضغط أو توتّر عصبى فسرعان مايزول بإذن الله تَعَالى بسبب هذه الطاقة ، راحتك العائلية لها أكبر الأثر فى إتزانك النفسى فلاداعى لإفتعال المشاكل مع الوالديْن أو الزوجة دون سبب.



الثور
توقعات برج الثور
برج الثور: تسعى للتحرر من قيود المجتمع أو الوظيفة أو الأسرة حباً فى الحرية؟ الإستقرار له ثمن وأفكارك الغير منطقية تحرمك النوم الهادئ ، تعرف أنك البيتوتى من بين جميع الأبراج والمغامرات غير المحسوبة ليست من صفاتك.





الجوزاء
توقعات برج الجوزاء
برج الجوزاء: بإمكانك أن تكون خشناً لكن ليس بالضرورة أن تحول المواجهة لخطأ يستمسكه عليك الغير، عبر عن رأيك بكل حرية ومارس النّقد البنّاء لكن ليس على الملأ، المساء يحمل أنشطة ترفيهية مع أطفالك بمشيئة الله تَعَالى.



السرطان
توقعات برج السرطان
برج السّرطان: تركيز مرتفع يُمطرك به القمر مع ولادته الجديدة لتبدأ فى التفكير بإعادة ترتيب منزلك وعلاقاتك العائليّة برمّتها مع بداية الشهر الفضيل ،إناث العائلة وعلى رأسهم الوالدة الكريمة ، ماذا تتظر؟ قائمة بمشتروات الحَاجّة عليك البدء بكتابتها والبدء بتنفيذ ما بإمكانك تنفيذه فوراً.


الأسد
توقعات برج الأسد
برج الأسد: هل فكرت يوماً أن تكون زوجتك هى المدير العام؟ موقف الزوجة المُتمسّك بأن تكون هى الآمر الناهى فى المنزل يستوجب جلسة هادئة لتفنيد المشكلة ووضع النقاط على الحروف،على جبهة العمل فأنت لاتزال تمسك بزمام الأمور ، إرفع رأسك عالياً فمازلت المتحكم بالأمور،على الأقل على إحدى الجبهات.


العذراء
توقعات برج العذراء
برج العذراء: أفكار ووساوس لا أساس لها من الصحّة سوى أنها تشوّش تفكيرك وتعرقل عملك ، أغمض عينيك وقُم بِذِكْرِ الله تَعَالى فيطمئن قلبك ،فترة تتوزاى مع ولادة القمر تمرّ سريعاً بمرور ساعات النهار بمشيئة الله تَعَالى ولاتكفى لتعكير يومك.


الميزان
توقعات برج الميزان
برج الميزان: وقت التجمع العائلى الكبير للقاصى والدانى من أفراد العائلة والذين لم يرو بعضهم منذ زمنٍ بعيد لتكتشف أن بُعد المسافة لا تؤثر على روابط الدم، ربما قابلت أناساً فى هذا التجمع المسائى ليُثبتو نفعيّتهم لك.


العقرب
توقعات برج العقرب
برج العقرب: أسرتك تعانى من فقدان الدفء العائلى بسبب تأخرك المستمر عنهم، فى المساء تأكد أن تكون فى كامل لياقتك فالزوجة لن تتنازل عن جولة تسوّق تأتى على الأخضر واليابس فى محفظتك لتختمها بعشاء على ضوء المُوسيقى والشّموع.





القوس
توقعات برج القوس
برج القوس: قد تجد صعوبة فى إختيار الكلمات الملائمة إن أردت إنتقاد أحدهم ،نصف النصيحة أن تكون فى السّر وليس على الملأ، تجنب تكوين عداوات قدر إستطاعتك، لا تهمل متابعة أطفالك صحّيّاً بصفة شهريّة على الأقل.


الجدي
توقعات برج الجدى
برج الجدى: إهتمام لمظهرك على غيرالعادة وربما كان الهدف مقابلة رومانسية لإبهارالهدف، بازدياد نموك المالى تضع حجر الأساس لمستواك الإجتماعى الجديد، مرحلة جديدة تستدعى الإهتمام والتركيز على لقمة عَيْشِكْ.


الدلو
توقعات برج الدلو
برج الدّلو: الإشارة حمراء اليوم فيما يخص طلب المُساعدات الماليّة، ولتكتمل خيبة الأمل فلن يساندك أحدهم سوى لمنتصف الطريق ليبدأ لاحقاً فى التخلى عنك،ماحك جلدك مثل ظفرك فتولّ أنت جميع أمرك، حمارتك العرجا ولاسؤال اللئيم.


الحوت
توقعات ابراج الحوت ال
برج الحوت: وابل من العروض التجارية والوظائف والفرص الجديدة، عليك فحص ميزات وعيوب كل عرض وتقييم وَجْهَىْ العُملة بكل عناية قبل الإلتزام بأىٍ منها وإلا ندمت، المساء قد يحمل مقابلة رومانسية مُرضية تبخّر عناء اليوم بمشيئة الله تَعَالى.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

أبراج جوي عياد اليوم الثلاثاء 11/2/2014 Abraj joy ayyad
بالصور بيونسيه تقتحم عالم الفوتبول بجرعة زائدة من الإثارة 2013
حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 2-6-2015
Daily Horoscope 3/12/2012 - Daily Horoscope Monday, December 3, 2012
روايدا عطية ضيفة برنامج Sisters’Soup على قناة الحياة اليوم 28/1/2014
تحميل لقاء النجم التركي حازم كورمكش فى الحياه تركي الحلقة الرابعة عشر e14 نسخة اصلية بدون حقوق
موعد وتوقيت اعادة مسلسل فرق توقيت في رمضان 2014
رمزيات جنان للايباد 2015 , صور رمزيات راقية للايباد 2015 , صور رمزيات بناتية للايباد 2015


أدوات الموضوع



الساعة الآن 11:20 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس