العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 17-1-2015

الحمل

حظك اليوم للعازبين

عندما تقيم علاقات مع شخصيات لا تفهم معنى الصداقة، فينبغي عليك أن تتراجع فورا كي لا تتعرض لمزيد من الضغوط والآلام ولن تجد بعدها إلا الندم. حاول أن تحافظ على هدوئك وتتعامل مع كل المواقف بحكمة. تذكر أن لكل كلمة وزنها لذا عليك أن تفكر جيدا قبل أن تتكلم.



حظك اليوم للمتزوجين

ستشعر اليوم بحالة من الفضول بشأن رغباتك الكامنة التي تطاردك كثيرا في الفترة الأخيرة. عليك أن تكسر بعض القواعد حتى تتمكن من تحقيق هذه الرغبات، ولكن الأمر قد يؤدي لبعض المشاجرات بينك وبين المحيطين بك. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الأسد، فعليك أن تدرك أن مشاعرك القوية نحوها قد تكون مجرد وهما، كن حذرا.
















الثور

حظك اليوم للعازبين

كن متواضعا وتعامل مع الآخرين برفق وحاول أن تستوعبهم وتتجاوز عن هفواتهم. يمكنك الليلة أن تقضي سهرتك مع عائلتك وتستمتع معهم بمشاهدة فيلم ظريف. لا تتصرف بطريقة غير مناسبة كي لا تتعرض للكثير من المشاكل وحاول أن تكون أكثر موضوعية.




حظك اليوم للمتزوجين

أنت تتطلع إلى مواقف جديدة من شأنها أن تسهل أمامك فرصة التعرف على حب جديد يعيد الشغف والسعادة إلى حياتك. الفرصة قد لا تكون متاحة في الفترة المقبلة. اذا كنت مرتبطا بامرأة من مواليد برج القوس، فإن التفاهم بينكما سيستمر خلال الفترة المقبلة مما سيقلل شعورك بالتوتر.














الجوزاء

حظك اليوم للعازبين

انظر إلى نفسك في المرآة واسألها عما تريده. هل هي تريد الحب والحياة أم العزلة والوحدة؟ لا تستسلم لأي مشاعر عابرة ما دمت تبحث عن الحب الحقيقي. إذا كنت تشعر الليلة بالإرهاق ففكر في أن تشاهد فيلما لطيفا في المنزل. لا ما نع من أن تتبع مشاعرك ما دمت تثق بصدقها.




حظك اليوم للمتزوجين

مشاعرك عميقة جدا تجاه حبيبتك، لذا أنت لا تريد المخاطرة بارتكاب أي تصرف أحمق يدفعها للابتعاد عنك. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الثور، فإن هناك بعض المواقف الحساسة ستفرض نفسها بينكما، فحاول التصرف بنوع من الذكاء حيالها حتى لا تهز استقرار علاقتكما.














السرطان

حظك اليوم للعازبين

لا ترهق نفسك في عمل الأشياء التافهة التي لا فائدة منها. استغل طاقتك في ممارسة هواياتك وتفجير طاقة الإبداع الموجودة بداخلك. لا تتدخل في قرارات الآخرين إلا إذا طلب منك التدخل. إذا أردت أن تحافظ على الحب فلا بد أن تزينه بالإخلاص.




حظك اليوم للمتزوجين

صديق مقرب منك سيساعدك اليوم على استعادة النجاح والسعادة في حياتك باقناع حبيبتك بالعودة إليك بعد الخلاف الذي كاد أن يطيح بحبكما مؤخرا. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج العذراء، فستكون قادرا اليوم على تنفيذ بعض المشروعات التي ستقوي علاقتكما وتهيئكما لمستقبل مستقر وسعيد.














الأسد

حظك اليوم للعازبين

لا تقلق، فربما تسير الأمور نحو الأفضل بعد فترة وجيزة ولكن لا بد أن تكون على قدر المسئولية. إذا كنت تشعر اليوم بمزيد من الطاقة فحاول أن تستفيد من هذه الفرصة في عمل شيء مفيد. لا مانع من أن تهتم بمظهرك ولكن من الأفضل ألا تعتمد عليه في الوصول إلى أهدافك.




حظك اليوم للمتزوجين

اليوم ستحظى بأوقات مميزة ورائعة، وسيكون هناك انسجام كامل بينك وبين حبيبتك لتعيشا معا أوقاتا حميمية مدهشة. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج العقرب، فعليك ألا تتنازل أبدا عن قيادة العلاقة واتخاذ القرارات المصيرية بها.














العذراء

حظك اليوم للعازبين

لا تتكبر على الآخرين وتحاول دائما أن تبتعد عنهم كما لو كانوا مصابين بوباء أو مرض معد. خصص هذه الليلة للأحلام،وفكر في قضاء إجازة سعيدة مع أصدقائك. حاول أن تخرج من القوقعة التي تحبس نفسك بداخلها وتعرف على الناس وعش الواقع كما هو بدون أقنعة.




حظك اليوم للمتزوجين

عليك أن تبدأ من الآن في العمل على اجراء بعض التغيرات في علاقتك بحبيبتك حتى تصبح أكثر حيوية واستقرارا. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الدلو، فإن هناك فرصة لديك لتتمكن من السيطرة على مقاليد العلاقة رغم شخصيتها القوية والمستقلة، وذلك عن طريق اتخاذ القرارات الصحيحة ومعاملتها بنوع من العدل.














الميزان

حظك اليوم للعازبين

لديك الفرصة اليوم لتلتقي بالعديد من الشخصيات المهمة بالنسبة لك. اترك التشاؤم واتجه نحو التغيير للأفضل وتأكد أنك يوما ما ستحقق كل ما تريد. حاول أن تزيل كل الأفكار السلبية التي تسيطر عليك لأنها قد تكون عاملا مساعدا في إفشالك. لا تنشغل بالماضي وانظر إلى المستقبل.

حظك اليوم للمتزوجين

الحب اليوم هو من أهم أولوياتك، لتشبع الحبيب عاطفيا وتمنحه كافة الاحتياجات العاطفية التي يحتاجها. تعيش أجواء من الحب رائعة مع حبيبك من برج الميزان، لتكون الأجواء بينكما رائعة من الحب والرومانسية.













العقرب


حظك اليوم للعازبين

من المتوقع أن يكون لديك اليوم مقابلة مهمة فكن على استعداد. لماذا لا تفكر في أن تجدد نشاطك وتذهب في رحلة قصيرة إلى مكان جديد لم تذهب إليه من قبل. لا تعكر صفو سهرتك بالتفكير في مشاكل الماضي كي تستطيع أن تفكر فيما هو آت. لا تورط نفسك في العلاقات المعقدة.




حظك اليوم للمتزوجين

حالتك العاطفية متذبذبة مما يجعل العلاقة مع الشريك متغيرة، لتزداد حدة المشاجرات بينكما. حاول أن تحسن علاقتك العاطفية مع مولود برج الثور، لتحقق الاستقرار في العلاقة ولا تستسلم لأي ضغوط خارجية حولك.



















القوس


حظك اليوم للعازبين

لا تخجل من نفسك ومن تصرفاتك ما دمت مقتنعا بها. قرار الارتباط أو العزوبية لا يمكن لأحد أن يأخذه بالنيابة عنك. اخلق الليلة لنفسك جوا شاعريا مشحونا بالعواطف وجهز لنفسك عشاء شهيا على ضوء الشموع. تعامل مع الناس برقة ولطف كي تفوز بحبهم.

حظك اليوم للمتزوجين

استمع لمشاعرك وتعرف جيدا علي الأمور المزعجة التي تجعل علاقتك متوترة. هل تشعر أن علاقتك بمولود برج الجدي يمكن أن تتحول إلي حب حقيقي؟،فالانسجام مع الشريك يصل إلي اشده، فاستمتع مع الشريك بالحب الجياش.
















الجدي


حظك اليوم للعازبين

من المهم جدا أن تلقي كل الأشياء المدمرة والمحبطة خلف ظهرك وانتبه لكل الفرص التي ستقدم إليك في القريب العاجل. لا تجلس الليلة بمفردك في المنزل وحاول أن تتصل بصديقك وتدعوه لقضاء السهرة معك والاستمتاع بوقت جيد مع الألعاب المسلية. فكر جيدا قبل أن تتكلم كي لا تندم فيما بعد.




حظك اليوم للمتزوجين

النجوم تدعم علاقتك العاطفية، لهذا عليك أن تزيل أي خلاف مع الشريك أو اي سوء تفاهم قد تنتج عنه مشاكل بينكما. هل تقع في حيرة الاختيار بين حب مولود برج الأسد أو الحمل؟، بحاستك السادسة ستعرف من الشخص الذي يحبك حقا ومن يدعي ذلك.



الدلو


حظك اليوم للعازبين

انظر في عيون من حولك فربما تفهم شيئا كان خفيا عليك من قبل. يمكنك الليلة أن تبقى في المنزل وتفكر في تصميمات جديدة من أجل تغيير ديكور منزلك. عبر عن مطالبك واحتياجاتك ولكن بطريقة مهذبة ومناسبة.



حظك اليوم للمتزوجين

أنت بحاجة ماسة للحب، مما يجعلك في شجار دائم مع الحبيب، لأنه لا يمنحك ما تحتاجه. حاول أن تحرك المياه الراكدة في علاقتك العاطفية مع مولود برج القوس، اشبع الحبيب عاطفيا واعتن به وامنحه الحب المطلوب.

















الحوت


حظك اليوم للعازبين


لا تحرم نفسك من التجربة لأنك قد تتعلم شيئا جديدا كنت تغفل عنه من قبل. لا تسمح لخوفك من المسئولية أن يحرمك من الارتباط لأن الارتباط له الكثير من المميزات والسلبيات أيضا مثل العزوبية. حاول أن تستفيد من لبقاتك وحسن مظهرك في لفت انتباه الشخص الذي تعجب به.



حظك اليوم للمتزوجين

ركز علي العاطفة، وامنح الشريك العاطفة التي يحتاجها إذا كنت تشعر حقا أنك في حاجة لهذا الحب. لا تستطيع أن تقنع حبيبك من برج الجدي أن يتخذ خطوة ايجابية في علاقتكما، مما قد يضطرك بأن تأخذها انت بنفسك.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

تحميل , تنزيل اغنية الحظر تامر حسنى Mp3 ماستر 2013
تردد قناة وسط البلد للافلام الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 24-9-2014
تحميل - تنزيل اغنية ياوليدي ليلى غفران Mp3 ماستر 2013
يوتيوب تحميل استماع اغنية اهل الوفة محمد الزايد 2017 Mp3
صور خواتم الزفاف 2014 , خواتم للعرايس 2014 , خواتم ذهب جنان 2014
صور ابطال مسلسل باب الحارة 6 رمضان 2014 , صور مسلسل باب الحارة 6
مشاهدة برنامج القاهرة اليوم حلقة 7/1/2013 لـ عمرو اديب
رسائل مضحكه لعيد الفطر 2013



مواضيع ذات صلة مع حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 17-1-2015
حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 9-5-2015
حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 2-5-2015
حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 18-4-2015
حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 7-2-2015
حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 24-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 17-1-2015


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 09:46 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram