Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم السبت 17-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-16






  • حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم السبت 17-1-2015

    الحمل
    توقعات برج الحمل
    برج الحَمَل: قد يبدو اليوم صعباً فى بدايته ويحمل الكثيرمن الأعباء والواجبات، لكن تعاون زملاءك فى العمل معك يجعل من حياتك مُوسيقى رائعة، هذه إحدى ميّزَات العمل الجماعى، أحد أفراد الأسرة المُصاب بوعكة صحية يتماثل للشّفاء بإذن الله تعالى.


    الثور
    توقعات برج الثور
    برج الثور:أحد الأيام الخشنة، مهما حاولت حل المشاكل فتبدو أخرى تخرج فى الأفق لتزداد غيظاً، لا تقم باستلام أعمال جديدة بل تمسك بإنهاء الأعمال الروتينية وحاول أن تنهيها بكفاءة، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.



    الجوزاء
    توقعات برج الجوزاء
    برج الجوزاء: تبدو مثل الماكينة مما يجذب العين الحاسدة نحوك،إبتعد عن المباهاة وعن عيون الغيورين،مكاسب مالية فجائية هى نتيجة هذا العرق الشريف،أشكر الله على النعمة.



    السرطان
    توقعات برج السرطان
    برج السّرطان: عليك التخلى عن الأسلوب العاطفى المُبَالغ فيه عند تعاملك مع موظفيك ،قد يتم فهم أخلاقك العالية بطريقة خاطئة،الحزم مع الأسلوب المهذب ووضع الخطوط الفاصلة يضمن الإحترام المُتبادل بين الجميع،لا تهمل ممارسة بعض التمارين البدنية مساءً.



    الأسد
    توقعات برج الأسد -27؟-5-2014
    برج الأسد: صحة أحد أفراد عائلتك أوأحد أطفالك قد تكون مصدر قلق لك،عليك الإسراع فوراً لزيارة أقرب عيادة طبيب،كالعادة فإن العفاريت الصغار لايكفون عن مفاجأة الكبار،تذكر أن الصحة الجيدة تعنى حياة أفضل للجميع.

    العذراء
    توقعات برج العذراء
    برج العذراء: المُنافسة هى ما تُخرج مواهبنا المُمَيّزة وقدراتنا الدفينة،لاتَتراجع أمام المُنافِسْ وتَحَلّ بالشجاعة وأثبت نفسك ،خذ قسط من الراحة فى المساء لتستعيد عافيتك بعد مجهودك طوال اليوم.




    الميزان
    توقعات برج الميزان
    برج الميزان: تجلب لنفسك القلق على مقتنيات ليست ذات قيمة،ويبدو أنك تبحث عن أى سبب لتكون قلقاً، إنه تأثير القمرفى المحاق،تغلب على شعور الكآبة بأداء الواجبات الدينية وزيارة دور العبادة، هى وصفة مؤكدة لإستعادة الإتزان النفسى.




    العقرب
    توقعات برج العقرب
    برج العقرب: اليوم إيجابى على جبهة العمل ولن تمانع فى وقت إضافى لتنهى أى أعمال متأخرة، إحترس من تجاوز التقاليد على الجبهة العاطفية فتأثير القمر خبيث هذه الفترة ولا يمكن إلقاء اللوم على النجوم،بل على تلك النّفس الأمّارة بالسّوء


    القوس
    توقعات برج القوس
    برج القوس: الأوقات القاسية تتغير،أما الأشخاص القاسين فلا يتغيرون،عليك تجنب المشاكل أو الإصطدام مع الشخص الخطأ فى التوقيت الخطأ، التغلب على الخصم ممكن لكن التكلفة باهظة والوقت ثمين،حافظ على هدفك دون الدخول فى معارك جانبية لا طائل من ورائها.


    الجدي
    توقعات برج الجدى
    برج الجدى: إسراف فى النفقات بأحد الأسواق الكبيرة مع الزوجة أو الخطيبة، لن يُمكنك تجنب الإنفاق لكن بإمكانك التوفير باختيار السلع المفيدة والأسعارالمناسبة، هكذا نرضى جميع الأطراف.


    الدلو
    توقعات برج الدلو
    برج الدّلو: رحلة قصيرة خاصة بالعمل وعليك إختيار زميلك بعناية فأحد الزملاء الثقيل الظل بإمكانه تكدير مزاجك طوال الرحلة ليصبغ يومك بأكمله باللون الرّمادى،تجنب الإنتقاد المستمر لزوجتك أو خطيبتك وإلا كانت العواقب وخيمة.


    الحوت
    توقعات ابراج الحوت
    برج الحوت: عليك الحذر فى كل تعاملاتك المالية والمُستندية،لاتوقّع على مُستند إلا بعد قراءته للمرّة العاشرة وصدّقنى ستجد شيئاً ما مُريب، الحياة العائلية هادئة بمشيئة الله تعالى.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جديد تعرف على باقة DIGITAL ALB الالبانية على قمرw2

    صور ميريت اسامة 2014

    تعرف على سبب احتفال جوجل بذكرى ميلاد فريد شوقي اليوم 30-7-2014

    كلمات أغنية أنا لوحدى حاتم فهمى 2012

    تردد قناة اون سبورت على نايل سات اليوم الثلاثاء 13-9-2016

    تغييـــــرات أخــــرى في OSN هذه المــــرة على Eurobird2 - مـــــدار عربســـــات

    ابراج ميشال حايك اليوم الثلاثاء 10/12/2013 , توقعات ميشال حايك ليوم الثلاثاء 10-12-2013

    بالصور أول حافظة شحن لاسلكية لأجهزة أى فون 5


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم السبت 9-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم السبت 28-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم السبت 21-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم السبت 10-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم السبت 3-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.