Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم السبت 17-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-16






  • حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم السبت 17-1-2015

    الحمل
    توقعات برج الحمل
    برج الحَمَل: فكر قبل أن تتكلم وقبل أن تتحرك وقبل أن تتخذ قراراً، قرار واحد متسرّع كفيل بإفساد عمل شاق إستمر لعدة أسابيع لتبدأفيه من نقطة البداية من جديد، إمساك لسانك وضبط أعصابك لن يكلفك شيئاً لكنه يوفر عليك الكثير من المتاعب أنت فى غنىً عنها وتكوين عداوات مجانية لا لزوم لها.

    الثور
    توقعات برج الثور
    برج الثور: إحذر من التفكير فى أمورك الشخصية أثناء العمل لتجنب أى سوء فهم بينك وبين زملائك، التحسن الملحوظ فى أمور العاطفة مرجح لك بشدة فانتهز الفرصة لإصلاح سوء التفاهم.

    الجوزاء
    برج الجوزاء: فترة نقاهة أو هدوء تعيشها بعد إنهاءك لمشكلة عويصة أو علاقة مُزعجة فاشلة ، أتمنى أن تكون قد إستفدت الدّرس ولا تعرّض نفسك للعَضّ من نفس الجُحر لمرّة ثانية.


    السرطان
    توقعات برج السرطان
    برج السّرطان: عليك مُسَامحة أحدهم فى العمل ومُتابعة تقدمك ،تركيزك على من أخطأ بحقك فى الماضى لن يؤدى سوى لبطء تقدمك، نبذك للإعتماد الكامل على الآخرين ممتاز،بدلا من البحث خارج المنزل حاول إكتشاف زوجتك من زاوية جديدة.

    الأسد
    توقعات برج الأسد
    برج الأسد: تُنجز ما عليك من مسئوليات سواء فى العمل أو المنزل بكل رجولة، واليوم ليس إستثناء فلا تخيب الظن فيك، قد تحوز على إعجاب شخص فى العمل يكون مفيداً لك فى المستقبل، شعور بالإهمال والعزلة من أصدقاءك، هذه حال الدنيا فلا تتفاجأ.


    العذراء
    توقعات برج العذراء
    برج العذراء: أنت كفيل بمواجهة الأعمال العملاقة بإقتدار وقيادة العديد من الأفراد ووضعهم تحت سيطرتك الكاملة، يا جبل ما يهزك ريح ، إقتحم العمل بصدر مفتوح فمهاراتك مُناسبة ولا تنقصك الجرأة.

    الميزان
    توقعات برج الميزان
    برج الميزان: تَوَقّع بعض العراقيل من أحد المُتحذلقين غير العارفين بأصول العمل أو من لديهم رغبة فى إلقاء الحجارة فى طريق العمل السّلِسْ لجعله أكثر صعوبة، لا داعى للغضب فكما هناك طيبون هناك أشرار،تمسّك بأدائك لعملك وتحايل على الموقف بصنعة لطافة.


    العقرب
    توقعات برج العقرب
    برج العقرب: التغذية الجيدة وراحة البال من شأنها الحفاظ عليك فى حالة ذهنية وجسدية ممتازة ، ليس بالمال فقط يحيا الإنسان ولكن براحة البال والتى لا تبعد كثيراً عن أحد دور العبادة.



    القوس
    توقعات برج القوس
    برج القوس: أحدهم يهمس أن نشاطك التجارى وأرباحك تتضاعف بسرعة تفوق نُمُوّ الخلايا السرطانية، الحظ أو طاقة النجوم؟ربّما،لكن المُؤكد هو توفيق الله تَعَالى لك ثم عملك الشاق المُستمر، قم بالتّصدق على الفقراء وأداء واجباتك الدينية حتى تأمن شر العيون الحاسدة فتأثيرها مُميت،إسألنى.


    الجدي
    توقعات برج الجدى
    برج الجدى: بعض الأوقات نجد الحل وكأن أحدهم يكتبه أمام أعيننا أو يهمس به فى أذننا، إنه يُسمى الإلهام وهى إحدى نِعَم الله علينا فى أوقات الضيق،مشاكل معقدة ستحتاج منك لحلول مبتكرة، ذات الخطوة قد تحتاجها فى المنزل لتُرضى الزوجة بلباقة وتنهى الخلاف فى بدايته.


    الدلو
    توقعات برج الدلو يوم السبت7-6-برج الدّلو: مشاكل تُنغّص عيشتك والحل هو المال،لذا فالمُرجح هو إنفاقك لبعض المال لتشترى راحتك ولا أجد عيباً فى ذلك، إلا إن كان الدواء مُسَكّن وليس علاج، فريق العمل يحترمك ويقدرك فأنت تعمل على سداد مستحقاتهم بعدالة وبدون تأخير، هذا من شأنه تقوية سمعتك فى العمل.

    الحوت
    توقعات ابراج الحوت
    برج الحوت: تُقَسّم وقتك بشكل رائع بين العمل والمنزل ، الرياضة البدنية وأداء الواجبات الدينية، بالإمكان أداء كل الأدوار على مدار الساعة إن وُجدت النية والإرادة لذلك، لا داعى إذاً لإهمال أحد الجوانب بدواعى واهية، خاصةً الجانب الدّينى و الصحى ، وإلا حدث الخلل فى المنظومة بأكملها.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الخميس 29-1-2015

    احدث واخر ترددات نايل سات الجديدة شهر مارس 2013

    فيديو انفجار قنبلة يدوية في مباراة الاهلي السعودي وسباهان الايراني

    حظك اليوم 19/8/2012 - ابراج يوم الاحد - برجك اليوم 19 اغسطس 2012 - ابراج اليوم الاحد 19/8/2012 - ابراج اليوم الاحد 19 اغسطس 2012

    ابراج جاكلين عقيقى الخميس 11/7/2013

    صور شنط واحذيه حريمي 2014 , صور شنط واحذيه موديلات 2014

    أسعار الذهب اليوم الجمعة في الاردن 21-3-2014

    حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الثلاثاء 23-12-2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم السبت 16-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم السبت 25-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم السبت 4-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم السبت 21-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم السبت 31-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.