Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الجمعة 16-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-15






  • حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الجمعة 16-1-2015

    الحمل
    توقعات برج الحمل
    برج الحَمَل: بعض الأحيان يبتسم لنا الحظ دون مقدمات، برغم إنشغالك طوال اليوم بعملك إلا أنه لاتوجد تعقيدات أوضغوط،ونفس السياق فى حياتك الخاصة بمشيئة الله تعالى،ماذا تطلب أكثر من ذلك؟ يوم خالى من المشاكل لايُقنعك؟


    الثور
    توقعات برج الثور
    برج الثور:لا يجب أن تعامل صحتك كأمر مفروغ منه،إحذرمن التلوث فى الطعام والشراب ،إن شعرت بمشاكل صحية فسارع لعيادة أقرب طبيب،مضيعتك للمال على أمور غير ضرورية واردة وهذا تصرف غيرمساند لميزانيتك.

    الجوزاء
    توقعات برج الجوزاء
    برج الجوزاء: أنت لاتُعفى الزوجة من مسئوليتها عن أية مشاكل دراسية تخص أطفالك،السلاسة فى جبهتك العائلية والعاطفية كفيلة باستقرار حالتك المزاجية فى العمل،إهتم بأساسيات المبنى قبل الشروع فى البناء.



    السرطان
    توقعات برج السرطان
    برج السّرطان: الأرباح من خلال صديق موضّحة أو على الأقل فرصة للمكسب أو وظيفة إضافية من خلاله ،التلاميذ يُنجزون جيداً فى دراستهم وهذا بسبب عدم تشتت تركيزهم على أمور اللهو.


    الأسد
    توقعات برج الأسد
    برج الأسد: حل المشكلة لايكمن فى العزيمة والقوة لحلها فقط بل وفى إختيار الطريق الصحيح والمُضى فيه قُدُماً،ستتمكن بمشيئة الله تعالى من إنهاء المشكلة بسبب تمسكك بمبادئك الراقية وأسلوبك المُتحضّر،لكنك لن تتمكن من إنهاء عملك مادمت لاتحظى بالتركيز الكافى أو تتصف بالثقة المُفرطة.


    العذراء
    توقعات برج العذراء
    برج العذراء: مهاراتك القيادية تخدمك فأنت تعرف كيف تسيطر وتتحكم وتكسب ثقة موظفيك، تشترى هدية سريعة قبيْل مقابلة الحبيبة ، تأكد من شراء غرض نافع ومفيد،مناقشة لطيفة فى المساء مع كبار أفراد العائلة بشأن مستقبلك وأنت مُطالب بإعطاء أذن صاغية وتوفير الإحترام الكافى لهم.

    الميزان
    توقعات برج الميزان
    برج الميزان: الحب وحده لايُطعم الخبز ولن تبنى عش الزّوجيّة بالعاطفة، حاول التركيز على النقاط الواقعية فى حديثك،بهذا تكسب ثقة الطرف الآخروتُثبت جدّيّتك.



    العقرب
    توقعات برج العقرب
    برج العقرب: يوم مشحون بمشاكل العمل المتراكمة والمتأخرة، مايُخفف من وطأة الضغط ضحكات الزملاء والمكالمات الهاتفية مع الحبيبة،تأكد من عدم خلط العمل بالمتعة حتى لاتتورّط فى أخطاء أنت فى غنىً عنها.


    القوس
    توقعات برج القوس
    برج القوس: منافسوك محتارين فى كيفية تخريب عملك أو إزاحتك عن طريقهم، الوقت لايزال مبكراً على نَخْب الإنتصار والنّجاة من محاولة ذبح تجارتك فى السوق،أنت مُطالب بالتركيز على الخدمات التى تقدمها لزبائنك وأن تظل مُتيقّظ الحواس لكل دبّة نملة، هكذا تحيا وسط الذئاب.


    الجدي
    توقعات برج الجدى
    برج الجدى: الإخلاص فى العمل أقوى وسيلة دعاية أو إعلان تقوم بها للترويج لنفسك، قيادتك لفريق عمل وتوزيع ثمرة العمل بعدالة يزيد من مهاراتك القيادية وإعتزاز العاملين بك وثقتهم فيك.


    الدلو
    توقعات برج الدلو
    برج الدّلو: الفضول والتّطفل ،التساؤل والإستفهام تصنع المعجزات فى كشف الأخطاء وإرشادك لطريق النجاح الصحيح،لاتخجل من السؤال والتفقّد مثل القائد الذى يتفقد جنوده،تابع العمل الشاق وستنعم بثمار عملك بمشيئة الله تعالى.



    الحوت
    توقعات ابراج الحوت ال
    برج الحوت: قد تقوم بالتضحية بوقت راحتك لإنقاذ أو مساعدة أحد الزملاء أو الأقارب فى حل مشكلةٍ ،لاتقم باتخاذ أى مجازفات فى عملك مهما كانت إغراءات الأرباح فالصفيح فى العادة أكثر لمعاناً من الذهب.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جديد ترددات قمر النايل سات الاثنين 20-5-2013

    ابراج ميشال حايك اليوم السبت 15-3-2014

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الثلاثاء 5-5-2015

    ترتيب المنتخب الاردني في تصنيف الفيفا لشهر يناير 2014

    مسجات حكم روعه للجوال 2014

    صور ريا ابي راشد وقصي خضر 2014 - صور مقدمي برنامج أرب غوت تالنت - Arabs Got Talent 2013

    برودكاست واتس اب دعاء للشفاء 2013 , مسجات للواتس اب دعاء للمريض , رسائل واتس اب ادعيه بالشفاء للمريض 2014

    صور اقراط ملونة للبنات 2014 ،، صور اقراط بأشكال جميلة للصبايا 2015


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الجمعة 15-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الجمعة 17-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الجمعة 3-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الجمعة 20-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الجمعة 13-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.