Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 16-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-15






  • حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 16-1-2015

    الحمل



    حظك اليوم للعازبين

    عود نفسك على اتخاذ قراراتك بنفسك وتأكد أنه لن يتمكن أحد من مساعدتك إذا لم تبادر بمساعدة نفسك أولا. لا تصرح بمشاعرك تجاه شخص معين قبل أن تتأكد من مشاعره تجاهك أولا. فربما يكتشف فيما بعد أنه يعتبرك بمثابة صديق فقط. تذكر أن لكل كلمة وزنها فلا تتكلم دون تفكير كي لا تندم فيما بعد.



    حظك اليوم للمتزوجين

    أنت تشعر ببعض البرود العاطفي تجاه حبيبتك وتظن ان مشاعرك تجاهها تصبح أكثر جفاء يوما بعد يوم. انت تفكر في انهاء العلاقة قريبا. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الحوت، فأنت تحاول مقارنة علاقتك بها بالقصص الخيالية وبالطبع ستكون النتيجة في غير صالحك.












    الثور

    حظك اليوم للعازبين

    توقف عن التفكير في الوحدة وحاول أن تكون في حالة مزاجية أفضل. حتى إذا كنت قد تعرضت للمعاناة في الفترة الماضية فتأكد أن هناك العديد من الأيام السعيدة بانتظارك. لا تسمح للاكتئاب أن يعكر عليك صفو لليلتك واستمتع الليلة بقضاء سهرة لطيفة مع أصدقائك. لا تتصرف بشكل غير مناسب وكن أكثر موضوعية عندما تناقش القضايا المهمة.



    حظك اليوم للمتزوجين

    يوم هادئ جدا ستمر به اليوم. انت لن تشعر أبدا بالحاجة إلى الحب، لأنك منغمس في تحقيق أهدافك المهنية. اذا كنت معجبا بامرأة من مواليد برج القوس، فعليك ألا تشعر بالاكتئاب، فوقوعك في الحب لن يعطلك عن تحقيق خططك المستقبلية.










    الجوزاء

    حظك اليوم للعازبين

    قد يكون لديك الكثير من الأصدقاء ولكنهم جميعا مشغولون بأمورهم الخاصة مما يجعلك تشعر بالوحدة، فلماذا لا تخطط لتودع حياة العزوبية وتبحث لنفسك عن شريك لحياتك؟ إذا كنت تشعر ببعض الكسل هذا المساء فيمكنك أن ترتاح في المنزل ولا داع لأن ترهق نفسك بالخروج. اتبع عواطفك ولكن عليك ألا تلغي عقلك تماما.



    حظك اليوم للمتزوجين

    حاول اليوم ان تتخلى عن التشاؤم حتى تتمكن من تحقيق كل ما تصبو إليه في حياتك المهنية والعاطفية. اذا كانت هناك بعض الصعوبات بينك وبين حبيبتك مولودة برج الثور، فعليك أن تكن أكثر حذرا في تصرفاتك ولا تقم باثارة غيرتها بالتقرب من أخريات، فهذا السلاح قد ينقلب عليك لتكون أول الخاسرين .










    السرطان

    حظك اليوم للعازبين

    رغم أنك ترغب في الارتباط إلا أنك تخاف من فقدان الحرية التي تستمتع بها الآن. إن أحسست الليلة ببعض الضيق لأنك تجلس بمفردك فيمكنك أن تتصل بأصدقائك وتدعوهم لزيارتك وقضاء السهرة معك. الإخلاص من أهم مقومات نجاح العلاقات العاطفية فإذا أردت أن تعيش علاقة حب ناجعة فعليك بالإخلاص.


    حظك اليوم للمتزوجين

    اليوم ستشعر بحالة من الجفاء وستريد ابعاد حبيبتك عنك نتيجة موقف معين ستتعرض له وسيصيبك بحالة من اللامبالاة. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الحمل، فعليك ان تحاول الخروج في الجو المنعش وقضاء بعض الوقت وأنت تستمتع بالمناظر الطبيعية.










    الأسد

    حظك اليوم للعازبين

    من الواضح أنك لا تشعر بالوحدة لأنك لديك الكثير من الأصدقاء ولكنك أيضا بحاجة إلى الدفء الأسري. تشعر أن الوحدة والعزلة هما أكبر عقاب بالنسبة لك لأنك بطبعك شخص اجتماعي ولا تحتمل أن تعيش بمفردك. لا تهتم بالمظهر الخارجي بقدر اهتمامك بالجوهر.


    حظك اليوم للمتزوجين

    ستكون اليوم متقلب المزاج بشكل كبير، وستختبر بعض المشاعر المتناقضة تجاه حبيبتك. هي ستشعر بحالة من التعجب تجاه تصرفاتك. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الدلو، فأنت تعرف جيدا كيف تخرج فائزا في كل خلاف يجمعكما. انت تصيبها بالتوتر.










    العذراء

    حظك اليوم للعازبين

    كل ما تحتاج إليه هو مشاعر صادقة، فالنظرة الصامتة الصادقة أفضل عندك من آلاف الكلمات. إن كنت تشعر أنك اليوم لديك رغبة في عمل شيء مختلف فيمكنك أن تقترح على أصدقائك أن تذهبوا إلى النادي للعب الجولف أو البلياردو. اخرج من العزلة التي تحبس نفسك فيها وتعرف على المزيد من الأصدقاء فربما يساعدك هذا على أن تجد الحب الصادق.


    حظك اليوم للمتزوجين

    حاول أن تتحدث مع حبيبتك اليوم لكي تقضي على أي سوء تفاهم بينكما. يمكنكما التخلص من كل مشاعر الغضب من خلال الصدق. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج العقرب، فعليك أن تحصل على فسحة من الوقت لكي تخلو بنفسك وتفكر جيدا في الخطوة القادمة في علاقتكما.











    الميزان

    حظك اليوم للعازبين

    ليس هناك أفضل من الوضوح في التعامل مع الآخرين. إذا كنت لا ترغب في الخروج الليلة فيمكنك أن تستمتع بقضاء سهرتك في المنزل. خصص بعض وقتك الليلة لممارسة هواياتك والاسترخاء قليلا لترتاح من إرهاق العمل. توقف عن التفكير في الماضي وانظر إلى مستقبلك.


    حظك اليوم للمتزوجين

    شخصيتك ليست قوتك الحقيقية، اعتمد علي العاطفة واستمالة الحبيب إليك ومحبته لك، لإشعال تلك العلاقة. إذا كنت مرتبطا عاطفيا مع مولود برج الثور، عليك أن تفكر جيدا قبل أن تتفوه بأي كلمة، حتى لا تضيع الحبيب منك.










    العقرب


    حظك اليوم للعازبين

    إذا عرض عليك أحد أصدقائك أن تذهب معه في رحلة خلال عطلة نهاية الأسبوع فلا تتردد ووافق على الفور. ربما تلتقي الليلة بشخص رائع فحاول أن تستمتع بوقتك معه وتستفيد منه الكثير من الخبرات. لا تورط نفسك في العلاقات التي تأخذ شكلا معقدا.


    حظك اليوم للمتزوجين

    اسلوبك في التواصل مع من حولك تحسن كثيرا، لتجد شريك حياتك بسهولة هذه المرة. حاول ان تشعل علاقتك العاطفية مع مولود برج الأسد بقليل من الإغراء ، ربما ينتقدك الحبيب في بادئ الأمر علي هذه المبادرة الجريئة ولكن لا يهمك كلامه، فهو يقدر مجهودك جيدا لهذا استمر في هذا الصدد.













    القوس


    حظك اليوم للعازبين

    ربما تتعرض اليوم لمواقف تجعلك أكثر قدرة على فهم نفسك وإمكانياتك الفكرية. الليلة تبدو رائعة والجو مناسب للخروج والتنزه، فيمكنك أن تتناول العشاء في مطعمك المفضل على البحر. احرص على عدم جرح مشاعر الآخرين. تعامل برفق ورقة مع الآخرين فبهذه الطريقة يمكنك أن تكسب قلوبهم.


    حظك اليوم للمتزوجين

    عبر عن نفسك وعن مشاعرك بكل صراحة وحزم، لتحظى بحب لا يوصف من قبل الحبيب. هل تشعر أنك وقعت في حب مولود برج الأسد؟،عليك أن تضع أي هواجس تسيطر عليك جانبا وان تتفرغ فقط لحب الشريك.













    الجدي


    حظك اليوم للعازبين

    الحرية جميلة ما دمت بحاجة إليها لتنطلق ولكنها تبدو مؤلمة عندما تحتاج إلى من تبكي على كتفه ولا تجد أحدا بجانبك ليخفف عنك. فكر أن تقضي الليلة في الحديث مع أصدقائك عبر الإنترنت. فكر جيدا قبل أن تتكلم كي لا تقع في الخطأ وتجد نفسك في النهاية فريسة للندم.


    حظك اليوم للمتزوجين

    أنت ايجابي للغاية اليوم وملئ بالطاقة، فالنجوم تساعدك في أخذ مباردة قوية نحو الحبيب تشعل بها الحب بينكما. قبل أن تتعمق في علاقتك العاطفية مع مولود برج الجوزاء، عليك أولا أن تسأل شخصا ذا ثقة يعرف الشريك جيدا، فالعلاقات لا يمكن الحكم عليها من الظاهر فقط؟













    الدلو


    حظك اليوم للعازبين

    من الواضح أنك عندما تمر بمشاكل وفترات عصيبة فإن طاقتك كلها تصبح مستنفدة وتفقد القدرة على استعادة حيويتك بسرعة. إذا أردت أن تحافظ على علاقتك العاطفية مع نصفك الآخر فلا بد ان تتجنب الاندفاع وتحرص على أن تكون عند حسن الظن الطرف الآخر في كل تصرفاتك.


    حظك اليوم للمتزوجين

    اليوم مميز للغاية علي الصعيد العاطفي، فالأجواء ملتهبة مع الحبيب وليس هناك ما يعوق حبكما. كن هادئا ولا تتعجل في الحكم علي حبيبك من برج الأسد، فأنت تغضب منه لأنه يميل كثيرا للنفاق مما يشعرك بالغضب، ولكن العصبية لن تفيد هذه العلاقة كن علي يقين بهذا.













    الحوت


    حظك اليوم للعازبين


    لا تعتمد على الحظ في تحقيق أهدافك وحاول أن تسعى إلى تحقيقها بكل ما لديك من قوة. لا تستسلم للحزن والاكتئاب والندم وابدأ حياتك من جديد. لديك من الجاذبية والرقة ما يسهل عليك التعرف على الآخرين فلماذا لا تستفيد من هذه الميزة؟.


    حظك اليوم للمتزوجين

    أنت اليوم جذاب للغاية ولا يمكن أن تقاوم، لتكون بهذه الطريقة مركز اهتمام من حولك، ولكن لا تتسرع في الدخول في أي علاقة جديدة. تعيش أجواء من الحب والحظ مع حبيبك من برج الثور، لتكون فرصة رائعة للتغلب علي الأشباح المسيطرة عليك منذ فترة، ولتنعم بحب لا يقاوم.


    من مواضيعى فى المنتدى

    توقعات برجك مع كارمن شماس اليوم السبت 3-5-2014

    احلى فساتين الخطوبة من تصميم طونى باولز 2013

    حالة الطقس في الاردن اليوم الخميس 24-4-2014 ، من طقس العرب

    صور سيارة هوندا Fit موديل 2015

    اسعار الدولار والعملات في السوق السوداء في مصر اليوم الجمعة 20-9-2013

    ابراج اليوم الجمعة 3/8/2012 برج الجدي حظك اليوم الجمعة 3\8\2012

    صور نجوم ونجمات هوليوود وهم يمارسون الرياضة 2014

    اليوم الاربعاء 15-1-2014 توقعات الابراج مع هالة عمر


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 22-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 15-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 3-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 13-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 30-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.