Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 14-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-13






  • حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 14-1-2015

    برج الحمل
    مهنيا:تشعر اليوم متناقض و فيه الكثير من الاختلافات ففي الصباح تعاني من جو العمل الضاغط و في الظهيرة تكون الاجواء اكثر هدوءا عاطفيا:جو الحب و الرومانسية سيكون المسيطر اليوم في علاقتك مع من تحب.


    برج الثور
    مهنيا:انت اليوم في قمة النجاح و التالق بعد ان قضيت فترة عصيبة عاطفيا:جو المرح هو الذى يسيطر على الاوضاع اليوم فحس الفكاهة الذى تتحلى به يجذب اليك الحبيب.


    برج الجوزاء
    مهنيا:مهما حدث حاول ان تكون هادئ اليوم فالضغوطات التى تتعرض لها اليوم قد تفقدك صوابك عاطفيا:حاول ان تكون اكثر دعما لمن تحب شاركه طموحاته و احلامه .


    برج السرطان
    مهنيا:عليك ان تكون انت المتحكم بقراراتك و لا تسمح لاحد مهما كان منصبه ان يؤثر او يغير من هذه القرارات عاطفيا:مخطط لقضاء عطلة او الذهاب الى رحلة رومانسية قد يفاجئك بها الشريك اليوم.


    برج الأسد
    مهنيا:هناك تطور ملموس في كفائتك المهنية مما يؤهلك الى استلام منصب اعلى قريبا عاطفيا:حاول ان لا تدخل الامور المادية بينك و بين الحبيب فهذا سيزيد الامور سواءا.


    برج العذراء
    مهنيا:العمل سيكون متراكم اليوم مما يجعلك تعمل لفترة متأخرة في المكتب عاطفيا:تشعر اليوم بالارهاق و عدم الرغبة برؤية من تحب او مناقشة اية مواضيع.


    برج الميزان
    مهنيا:تشعر ان امورك ميسرة في الصباح الباكر الا انها سرعان ما تتعقد الامور و يصبح العمل اكثر ضغطا عاطفيا:تجنب المزاح الثقيل مع من تحب لانه لا يتقبل هذا النوع من المزاح و قد يعتبره سخرية.


    برج العقرب
    مهنيا:تمر بيوم هادئ اجمالا خالي من المشاكل و قد تذهب الى المنزل باكر عاطفيا:تستعين بالحبيب ليحل لك بعض المشاكل العائلية العالقة.


    برج القوس
    مهنيا:حاول ان تبدي المزيد من الاهتمام لعملك فالاهمال سيجعل صورتك تسوء امام رؤسائك عاطفيا:قد تخطف القلوب اليوم بسبب طلتك المميزة في سهرة بين اصدقائك.


    برج الجدي
    مهنيا:تتصرف اليوم ببعض الطيش و التهور و هو مخالف لشخصيتك التى عهدك بها رؤسائك حاول ان تكون اكثر ترويا عاطفيا:حاول ان تشكي همومك لمن تحب فهو بالتاكيد سيسعده الوقوف الى جانبك .


    برج الدلو
    مهنيا:اعداء النجاح كثر حاذر منهم و من مكائدهم فتألقك الدائم يكثر من الحساد من حولك عاطفيا:يرجع اليك حبك القديم الذى طالما تمنيته اعطه فرصة جديدة.


    برج الحوت
    مهنيا:يوم مناسب للاستثمارات المالية و البورصة فالحظ يحالفك اليوم في تحقيق مكاسب مالية عاطفيا:مازلت تحن الى فراق من تحب على رغم مرور الايام ان كان هذا الشعور يلازمك اتصل به و حاول اصلاح الامور


    من مواضيعى فى المنتدى

    ملخص الحلقة الثالثة من برنامج رقص النجوم

    ابنة صابر الرباعي , صور صفاء ابنة صابر الرباعي

    أبراج كارمن شماس اليوم الاحد 2-3-2014

    حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاثنين 8-9-2014

    برنامج تعلم المحادثة باللغة الانجليزي للاندرويد

    تطبيق الحد الادنى للاجور في مصر يناير 2014 التفاصيل بالداخل

    صور الليدي هيفاء وهبي 2012 - اضخم مجموعه صور هيفاء وهبي 2013

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الأحد 21-9-2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 20-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 13-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 15-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 25-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 4-3-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.